مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خمسيني مراهق !!

مشكلتي عويصة معقدة تتكرر مرة في المليون
متزوجة من ثلاث سنوات من رجل أعمال
أنا في اواخر الثلاثين
وزوجي خمسيني وسيم
لم أنجب
لديه زوجة قبلي
مزواااج
قال لي لن أتزوج بعدك
قال لي انت الزوجة رقم 5
اكتشفت بعد زواجي انني الزوجة رقم 39 في لحظة صفاء يتذكر فيها أمجاده في الزواج الظاهر والمسيار
كنت سعيدة اول شهر ثم قلت له : قالت لي احدى قريباتك اليوم أنك سألتها مارأيك بفلانة _أنا _ ؟ فقالت لك: زي القمر !!
قال : مر بي ملكات جمال ، أنت مشكلتك أنك لاتنظرين للمرآة !!!!!!
فاجأتني الكلمة !!
وأنا التي ترى نفسها الجميلة التي رفضت الكثير !!!
زوجي اعترف لي انه مغرم بالمكالمات الهاتفية الجنسية واخبرني انه تاب عنها بعد زواجنا لكنه لم يفعل !!!
عمله المختلط أتاح له الفرصة لإنشاء العلاقات النسائية !!!!!!
عجزت عن إصلاحه !!
حين يسمع محاضرة دينية يتأثر ويبكي !!
وحين يعود من عمله يقول : اليوم تحرشت بوحدة في العمل !!
يقول : غفر الله لي كنت أتعمد أن أحتك بالنساء في الحرم !!!!!!!!!!
كنت أحترم زوجي وأراه شي عظيم !! وأصبحت أراه حقير وتافه !! ولاأظهر له ذلك فقد كان عندي الأمل في أن يصلحه الله .
أعيش يوم سعادة وعشرة تعاسة يفتخر فيها بأن البنات يجرين وراءه .. قلت له : بل يجرين وراء أموالك !!!
يقلل من قيمتي بشتى السبل !! شكلي _ ملابسي _ .... الخ
رغم أنني جميلة وجذابة وأنيقة بشهادة الجميع
أصبح يلمح لي أن ننهي حياتنا أفضل في كل مشكلة بيننا
قال لي أنا خطبت بعدك 10 مرات ولم يحصل نصيب
قلت له : يوم زواجك سينتهي كل شيء بيننا
هو متردد في الطلاق والزواج بأخرى لأنني بنت ناس !!!
ويريد أن يأتي الطلاق عن طريقي أنا !!
يقول : أنا لا أطلق أخلعي نفسك !!
مشاكلنا تافهة هو يفتعلها .
أصبح يظلمني بشكل صريح هذا العام بمكوثه 5 أيام لدى زوجته السابقة والتي لديها 4 أطفال و3 مراهقين من زوجات سابقات ! أنا 2 يوم فقط !!
قلت له : المبيت من حق الزوجة وليس من حق الأولاد !!
ويسافر مع أولاده وزوجته أكثر من مرة في العام وحين اطلب حقي في السفر يقول تعالي معنا !!!!! لكنني أرفض السفر الجماعي .
( علما أن زوجته تشتكي لي من تصرفاته الصبيانية ومن مشاكله وتهديده لها بالطلاق مثلي !! )
حين اعترضت على حقي في المبيت قال : إذا لم يعجبك هذا الوضع ننفصل .
كرهته
كرهته
كرهت تقليله لقيمتي واستهتاره بحياتي معه
أنا ناجحة في مجتمعي وعملي فاشلة في حياتي معه !!
أفكر بالطلاق واستخرت كثيراً ..
هل أطلب الطلاق وأتوكل على الله ؟؟

روح تائهه

غاليتي زوجك مراهق ومستمتع بماهو عليه والدليل إنك رقم 39في حياته لاحول ولاقوة الابالله

الطلاق صعب أدعي له بالهدايه وأستخيري الله في إستمرار حياتك معه قبل ماتجيبي منه عيال الله يوفقك

الشي اللي يقهر في المووضوع انه يعترررف ....

هذا بدال ماايستر على نفسسه ..

الله المستعااااااااااااان ...

ربي يهديه .... ان شاء الله

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا بنت الحلال شو جبرك على الزواج من هذا الرجل المراهق

رازيا

يبدو من الوهلة الأولى أن زوجكِ ضعيف الشخصية أمام الإغراءات النسائية ومحتاج بالفعل إلى شخص يوجهه التوجيه السليم
تقولين انك جميلة وفي الثلاثين ومطلوبة ومن عائلة كريمة لماذا خائفة من الطلاق
ماذا تنتظرين ان تحصل معجزة من السماء لحل مشكلتك يعني رجل خائن مزواج
ويحتك ويتحرش بالنساء في الحرم الله اكبر عليه
ويظلمك ولا يعطيكي حقوقك ولا يعدل بين زوجاته
اتوقع انه مريض نفسي والله اعلم لانه تصرفاته
غير طبيعية
انصحك استشيري محامي شاطر او استشارية اسرية
وهي سوف تساعدك
واستخيري الله قبل طلب الطلاق ولا تنسي اهم شي
أولاً: عليك بكثرة الدعاء والاستغفار والانشغال بالعمل الصالح سواء من داخل البيت، كسماع الأشرطة والقراءة المفيدة، أو خارجه كحضور الدروس والمحاضرات وسماع مشاكل ومصائب الآخرين لتهون علينا المصائب.
ثانياً: إذا كنت واثقة بأنك لست السبب في هروب هذا الزوج لغيرك يبحث عن احترام، حنان، أو يهرب فقط ليهرب من زحمة المشاكل، إن كنت فعلاً لست السبب فاعلمي أنّ هذا نوع من أنواع المعاصي التي ابتلاه الله بها، فتعاملي معها كأي معصية أخرى، مرة بالنصيحة المؤدبة، وأخرى بعدم ملاحقته وإعطائه فرصة يعود بها لصوابه، سيأتي يوم ويمل وذكريه بأنّ الله قد يعاقبه.
ثالثاً: أنا أقدر مشاعرك وأحس بغيرتك والله، ولكن ماذا بيدك، هذا زوج ورجل ليس ابنك أو طفلك أو ابنتك، فالتعامل مع الزوج جداً حساس وقد يكون آخر من يقبل منه النصيحة زوجته، لذلك لا تشددي عليه حتى لا يعاندك ويكرهك وحاولي في نفس الوقت زيادة الاهتمام وإظهار الثقة به.
رابعاً: إن كان يوجد إنسان ثقة ومحترم وممكن يسمع منه زوجك، اتفقي معه على نصحه بالتلميح وسأقول لك معلومة حيث ذكر الدكتور الزهراني في كتابه "النمو الإنساني ومراحله في النمو الاجتماعي" أن الرجل في هذه المرحلة يميل إلى التألق والعناية الشديدة بالملبس والمظهر الخارجي حتى يصبح مثار انتباه الناس، ويغالي في هذه النواحي المظهرية، ويميل إلى مغازلة الجنس الآخر ليملأ حياته بألوان الاستشارة التي يريدها، ويؤدي هذا السلوك الجديد إلى إهمال الروابط الزوجية وإلى نوع غريب من الجنوح الذي قد يحطم دعائم الآصرة.

رازيا

اقصد تعمدي وضع اشرطة له لكي يسمعها عندما تكونوا بالسيارة او وانت تشتغلين بالمطبخ ودعيه يسمع اشرطة لشيوخ يؤثرون فيه عن النظر الحرام والعلاقات المحرمة والخيانات وعذاب القبر وتضيع الصلوات
اعطيه اخر فرصة قصدي قبل طلب الطلاق منه واشتغلي عليه من الناحية الدينية يجب ان تقوي الوازع الديني لديه

استخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييري قبل كل شي حنا بشر نخطي ونصيب شاوري رب البشر وبعدين ايش منتظرة ماتخلية يعالجك بالفلوس الي يلعب فيهن ترا العيال هم الامان بعد الله بالحياة جيبي كم طفل قبل توقفي ترا عمر المرة قصيررررررررر وبصرااحه رجالك مالة امان اختي مثل ماطلق ال39 ماتدري يمكن تكوني الاربعين الله لايقوله اصحي اصحي اصحي ترا بيحطمك لاتحطمي وشوفي لك حل سريع قبل ماتوقفي عت الانجاب وموفقة

اختي
مو مشكلة ابدا انك الزوجة الـ39 ما دام انه زواج على سنة الله ورسوله وهذا يدل على ان زوجك فيه بذرة خير ان شاءلله ولو تلاحظي ان اغلب الرجال اللي مجال عملهم مختلط تلاقيهم نفس زوجك واذا ما كان التحرش من الرجال تلاقين النساء يتحرشو فيهم خصوصا اذا كان الرجل وسيم وغني
الله المستعان
فانت شوفي نفسك اذا تقدري تستمري معاه وهو على هذا الحال ( نسونجي ) فالله يعينك وما تدري يمكن الله يهديه
اما اذا ما تقدري فالطلاق افضل الان لعدم وجود اطفال

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكون في عونك ان استطعتي ان تتعايشي مع هذا الوضع فاستمري ..
وعليك بالاستخاره في كل الاحوال ,,وهل سألتوا عنه قبل الزواج ؟؟

رازيا

رفع للمساعدة

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
من شبّ على شيئ شاب عليه!!!!! زوجك يبدّل الزوجات مثلما يبدل ملابسه ..حتى أنه يوحي لك أن تخلعيه!! ..فهو يتزوج وليس في نيته ديمومة هذا الزواج والله أعلم..!!! الخيار لك انتبهي لاتضيّعي عمرك مع رجل هو مثال حي لمن نقول عنه(رجل ماله أمان) اتخذي قرارك بسرعة حتى تضمني إن تركتيه وارتبطتي برجل آخر أن تنجبي ولدا يكون عونا لك في كبرك ..استخيري ولاتهدري أيامك مع شخص جلّ تفكيره بمن تحرش بهن ومن تحرّشن به .. زير نساء والعياذ بالله.. ربي يختار لك الخير.

رازيا

ناني ههههههههههه والله ضحكتيني
الله يفرج همك امين

رازيا

طمنينا عليك شو قررتي تعملي

أخواتي العزيزات ..
روح تائهة
مجنونة هواك
رازيا
شيهانة نجد
الزوجة الأولى
رندا كووول
قمر بعيونه
دانة الشام
ناني الشامية
روز كازان
استغفر الله
أشكركن على تفاعلكن مع مشكلتي وعلى آرائكن ، شعرت بروح الألفة والاهتمام في هذا المنتدى المفيد
وحقيقة أشعر أنني مكبلة تجاه طلب الطلاق ربما عمري له دور ؟؟!!
رغم أنني حين يحتدم النقاش بيننا ويهدد بالطلاق أقول له ماعندي مانع !! غداً نذهب للمحكمة سوياً وننهي هذه المأساة !! وحين أوقظه لصلاة الفجر يتحول لقط وديع ويمتدح ويتشكر على إيقظي له للصلاة !!
مريض نفسي فعلاً كما وصفته إحدى الأخوات !!
وهو بالمناسبة دائماً يقول بحزن : ( أنا ماعندي أم !! أمي تركت والدي وتزوجت برجل آخر وأن في الخامسة من عمري !! وتربيت عند زوجة أبي القاسية التي تفضل أولادها _ إخوته _ في الطعام والحلوى عليه ) .

أختي رازيا
أعجبتني أفكارك وآرائك
أشكرك على اهتمامك بمشكلتي
سوف أستخير الله
والله يفرجها من عنده

رازيا

تدرين من راي تصبرين شهر عليه اعطيه فرصة اخيرة
وادخلي له من الناحية الدينية وقوي الوازع الديني
عنده سمعيه محاظرات واشرطة لشيوخ مؤثرين
صدقيني احسه مسكين مريض محتاج حد يساعده
شو رايك تقترحين عليه يزور طبيب نفسي يساعده