مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلي الجميع يعرف عنك واعلن عن متجرك والجديد لديك بأقل سعر

إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
76
رسائل الجوال الجماعية عن طريق النت
أرسل رسالة وتصل إلى آلاف الأشخاص بضغطة زر وبأقل سعر ,الأسعار 8,9,7 هلل للرسالة مع السرعة الفائقة في وصول الرسالة إلى أي مكان في العالم وهذه الأسعار داخل السعودية وخارج السعودية تختلف قليلا مع العم أن التسجيل لدينا مجاني.
1000رساله بـ90ريال 10000بـ850 ريال 50000بـ 4000ريال أسعار ولا بالأحلام مع رصيد مجاني واقل من هذا لو قررت تشتري ما راح نختلف على الأسعار إن شاء الله اشتري كمية أكثر واحصل على خصم أكبر.
مع إمكانية إرسال رسائل مطولة وتستطيع تتحكم بموعد الرسالة يعني تختار الرسالة والموعد وترتاح وتستطيع ترسل من جوالك دون الحاجة للدخول لانترنت ويخصم من رصيدك في النت لا من جوالك لمزيد من المعلومات اتصل على 0596160924)
(أرسل رسائل جوال جماعيةsms الى من تحب وتواصل مع اهلك وأحبابك أرسل لـ 1000 أو 10 الف جوال أو اقل أو أكثر في نفس اللحظة وترسل رسالة واحده او عدة رسائل ويكون النص موحد او مختلف حسب رغبتك أنت.
هل لديك عملاء وتريد التواصل معهم رسائل الجوال هي الحل الأسرع .
هل لديك شركة أو مؤسسة وعندك اجتماع او تريد تأكيد أمر ما رسائل الجوال هي الحل.
هل لديك منتج او محل وتريد الترويج له كذلك رسائل الجوال هي الأسرع.

هل أنت معلم وتريد تتواصل مع أولياء الأمور وهل لديك همة لتبليغ دين الله كل هذا وغيره تستطيع أن ترسله من موقعنا وبعدة لغات.
توجد محاضرة أو كلمه أو عندك زواج وتريد تبلغ الناس ليحضروا رسائل الجوال هي الحل الأسرع دوما والأقل سعراً.
رزقت بمولود أو نجح أحد أبنائك أو خرج من المستشفى ابلغ جميع من تحب عن طريق رسائل الجوال.
أرسل رسالة وتصل إلى آلاف الأشخاص بضغطة زر وبأقل سعر ,الأسعار 8,9,7 هلل للرسالة مع السرعة الفائقة في وصول الرسالة مع إمكانية إرسال رسائل مطولة وتستطيع تتحكم بموعد الرسالة يعني تختار الرسالة والموعد وترتاح وتستطيع ترسل من جوالك دون الحاجة للدخول لانترنت لمزيد من المعلومات اتصل على 0596160924
 
أعلى