مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلونا نفهمهم عشان نعرف كيف نعاملهم بدهاء الأنثى£

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ماريس2009

بنات السلام عليكم أنا احترت كثيييييييير في معرفة نمط زوجي اولا صنفته طلع شمالي بعدين دخلت عالشرقي كثييييير من صفاته شرقي محتاااااارة وانا بكتب مواصفاته هنا واللي تدلني من البنات اذكيات يسعد قلبها وينولها مرادها ومانحة هنا الا لبعض نفهم بعض!ثانيا نبي نتعلم لغة الصمت اللغه العجيبة الغريبة اللي حيرت ادم وخلته مثل المجنون ليعرف ماوراء هذا الصمت نبي نعرف نعرف اكثر واللي كانت ثرثارة وبربارة واتغيرت ونفعت معه هاللغة يسعد قلبها بس أنا مع اوصاف زوجي اللي احترت معه!!
اولا هو جدا غامض جدا جدا يميل كثير للصمت وساكت يعني سافرنا طلعنا مشوار ساكت واحسه يبحر في التفكير غير كذا هاديء وفي النقاش يفضل الانسحاب لان صوتي يعلى وانا إنسانه نرفزيه جدا وهو ليس رومنسي ابدا او انه رومنسي وانا اللي ابعدته عني ماادري مختاره في نمطي ونمطه في الطلعات مايرفض يحب الماركات والجودة ولايغار مرة الا في النادر اذا زعل ولا زعلت مستحيل يراضيني او يتقرب او يصدر منه كلام حب واشحث منة الحب شحاثه صرت أستسخف نفسي يحب لولادة ودائما معهم وقريب منهم يحب النظام والترتيب يكرة الفوضي ولي عودهرمشغوله شوي ودي نفتح هالزاويه نناقش مشاكل بعض ونتعلم كل يوم حاجه ونشوف هل تجدي معهم هالرجال مثل الصمت ولي عودة وهذي الزاويه للي مصتصعبه أمورها الله يخليلنا هالمنتدي

التعديل الأخير:
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى