مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلونا نضحك ماهو احرج موقف حصلك بشهر العسل؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:blush-anim-cl:احرج موقف بشهر العسل؟؟؟؟
بحكم ان توكم عرسان جدد:a194: والكل مااخذ لسى على الثاني.......

والكل مسوي فيها ابو العريف
ايش احرج موقف مر عليك؟؟؟؟؟؟؟:blushing:

بالنسبه لي
كان 5 او 6 يوم جاتني الدوره الله يكرمكم
>>>>الاخت جهزت شناطها من والى وكل شئ شرته حتى اعواد الاّذاني الا الفوط راح عن بالهاهههههههه:c018:
المهم وانا من صلاة العصر الين يعد العشاء وانا افكر اشلون اطلبه وكل ماجيت ابتشجع ماقدرت:frown:
وعلى هالحال 5 ساعات
ولما فاض صبري ارسلت له رساله وهو جنبي >>>>>>>>>>>>>>>>>غمضت عيونها
ضحك وقال ليش ماقلتي لي بلسانك؟؟؟؟؟:cool:
ههههههههه الله يسقها من ايام

يالله خذو المكرفون

غردين

سعدت بكوني اول من يرد عليك...

ههههههههههههههههههههههههه
ما حلى ايامنا الا الحياء...

ما يحضرن الحين موقف بسسسس اذا تذكرت رديت هنا,,

أول ليلة أبو الشباب مسوي فيها رومنسي وقاعد يأكلني كيكة
الله يهديه كبر القطعة ما رضت تدخل فمي وانا اضحك مع اني مستحية مرة:5:

تحياتي لك عزيزتي..
في انتظار باقي المواقف..

ههههههههههه ضحكتيني وذكرتيني باحلى ايام عمري على فكره ترى انا متهاوشه مع زوجي خخخخخخخ وحنيت لما تذكرت الموقف ماطول عليكم هذا الله يسلمك ثاني يوم كنت حاطه بخور وابيه يولعه بالولاعه حقته واخذتها وعليت عليها ولما خلصت رجعتها اخذها هو يولع سيجاره وحرق اصبعه لان النار طويله شوي هههههههههههههههه انا مت ضحك على شكله

امل بكره

موقف خاص بزوجي اقوله ....والابلاش ,تبغي مواقف بلقيسيات

لازم اقول ..<<<وحده ماتعرف تسكت:10::10:
هذا ياستي واحنا خارجين من الفندق مر زوجي الا بياخذ حلا<<بيحلي ف الطريق علشان كنا مسافرين
وقلي انزلي اختاري وكنت ساعتها تعبانه وسهرانه(زي اي عروسه),قلت خلاص اختار اي شئ ومانزلت عصب شوي ونزل ومخلي عينه علي <خايف احد يخطفني خخخخخخخخخخخخ
وطبعا واجهة المحل مع الباب كله قزاز الا هو دج دج دج:confused::confused::confused:
وان مت ضحك ,,,,,,,تصدقي لمن نتذكرها دحين نجلس نضحك

ميمي

هههههههههههه والله ضحكتوني وذكرتوني باحلى ايام يعيشها الواحد عاد انا بسدح الموقف هنا وبقولكم عاد بعد مرور 5ايام من زواج نوينا ناخذ عمره ورحنا الحرم وانا نازله من الدرج الي يودي للكعبه واختكم في الله كان قدامي مويا ما شفتها وطرااااااااااااااااااااااااخ من اول الدرج لين اخره واخونا فطس ضحك ههههههههههه بس الحلو في الموضوع اني وصلت الكعبه قدامه من قوة الطيحه ما حسيت عمري الا انا قدام الكعبه وانا الي اقوم اطوف على طول ولاكان شي صاااااااااااااار والوجه احمرررررررررهههههههههههههههههههه وما نسيها لين الحين كل فتره يذكرني فيها

حياك الله ياغراردين وعلى فكره توقيعك مره مرررررره عجبني واذا افتكرتي تعالي لاتنسين
حياكم ياشامخه والليدي اشكركم على المرور
اشرقت الشمس هههههههههههه هم يحسبون افوامنا كبيره زيهم ماشاء الله تبارك الله
مليت هههههههههههه الله يحنن قلبه لك ويسخره لك واتمنى يكون تاب من التدخين بعدها هههه
امل بكره ههههههههههههه يقولك توه معرس يخاف على عريسته لااحد يخطفها فرحانين ههههههه
شجون دبي اسعدني مرورك يالغاليه
ميمي هههههههههههه الله يسعدك والطيحه اهم شي وصولك قبله ههههههه
اسعدني واسعدكم المولى وسخر ازواجنا لنا

ههههههههههههههه انا ماصارلي كثير متزوجه بس8شهو:22:ربقولكم موقفي هههههه
شرعتي بليلة زواجي كانت ايجار وصاحب المحل لمن اجرهالي قاعديحرص عليها مرررررررره هذي الشرعه غاليه من مصمم من جده واي حاجه تخرب فيها بخليكم تدفعوا قيمة الشرعه كلها :33:المهم بعد ماخلص الفرح ودخلة بيتي الا زوجي قام يشربني العصير:39: وكان مبعد الكوب عن فمي وميل الكاس وكب العصير على الشرعه من قدام عالصدر ياسااااااااااتر:8: انا انصدمت وزوجي انحرج ماهوداري ايش السالفه وقام يعطيني الكاس ويقول خذي كبيه علي :31:ههههههه لاتحسبونه يمزح تراه جاد يبغاني اكب العصير عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والحمدلله اليوم الثاني اخويه رجع الشرعه لصاحب المحل وماقال شيء المايك للي بعدي

حلا ماركه

لاعاااااااااااااااااد انا غير والله تموتون من الضحك انا لماوصلت البيت طبعا ساكنه مع اهله والبيت فاضي وانااصعد الدرج والفستان طويل مع وراي ذيل الاوابو الشباب يقول هوبه بطرف الفستان ويرفعه وتطلع سيقاني كلها الا وانا من اربشه اتكرفع علي وجهي علي الدرج بغيت امووووووت من الفشله وهو ماعاد يدري يقومني اويضحك اااااااااااه يازينها من ايام ياليتها ترجع

mooon

انا انا بقول ,,
يمكن ثالث او رابع يوم
قمنا بنروح ننام دخلنا الغرفه
عاد دخل وراي على طول ولا فيه نور
مافتحناهم اذا قربنا من السرير بنفتح الابجوره
عاد قبل مانوصل عشان نفتج الابجوره الا
القى باب الدولاب مفتوح وطرااااخ بس
الحمدلله ماتعورت حيل لاني حطيت يدي قبل
مايرقعني الباب بشوي يعني نص تعور
ونص ماتعور .. ههههههههههههه
ولحد اليوم يذكرني فيه

ههههههههههههههه موووواقفكم مــرهـ ناااااااااااس

انـــــــــــااااا عندي موقف الصديقتـــي عن عمتهااااااا تقووووول ان عمتـــي يوووم صبحيتهااااا كااانت تعباااانه مااانامت من الباااارح تقول منه طلع ابوو الشباااب تقول ماحسبت تقوووووول انااا ارتاااااح تقووووول وتنااااااااام نووووووووووومه عميقهـ تقووووول الي يجي ابوو الشباااااااب يقومهااا اول ماااشااافتـهـ قاااامـــت تصـــرخ تقوول أبعـــد عنــــي >>البنت نست انها متزوجه تقوووول بعدهـــاااا استوعبت تقووول بغت تموووت من الفشله تقووول بعدهـــاااا مايدخـــل الغرفـــهـ الا هو يطق البــاااب >>>>>هههههههههههههه

قلب عبادي

هههههههههه

أحلى أيام حياتي الصراحه

عاد أنا بقولكم موقف صارلي في أول أيام زواجي
انا أول أيام زواجي كنت أستحي وايد المهم ذاك اليوم كنت راقده على حافة الشبريه ونسيت اني راقده عالحافه وانجلبت ودبووووووووووف ريلي نش متروع شافني واقعه تحت وابكي الأخ نقع من الظحك قالي تستاهلين امنو قالج ترقدين عالحافه والشبريه اشكبرها يدامج

هههههههههههههههههههههههههه
توحفه مواقفكم ياقماري
زواجي بعد كم شهر بس ان شاء الله انتبه ولا يصيرلي موقف محرج
بانتظار باقي مواقفكم........يسلمو ياقلبي على الموضوع النايس

وهج1

موقف حصل لزوجي في الاسبوع الاول وكان يبغى يسحب من الصرافه واول مره زوجي يدخل الصرافه اللي تنقفل ماتفتح الا لما يممر البطاقه من عند الجهاز وانقفلت عيه وهو يأشر من وراء الزجاج افتحي لي وانا في السياره الا الرجال يقوله ممر البطاقه ما فهم الا بعد التعب وخرج ومكسوف من الرجال وانا ميت ضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههه كل مواقفكم رهيبه
عذبهم شموخي هههههه هذا وهو محرص راعي المحل
حلاماركه وايش هوله الاحراج دامك منتفه السيقان ههههه
مون الله يسعدك هههههههه الحمدلله على السلامه
ذبحني غلاك من جد موقفها يضحك >>>>>>>>ماتت ضحك
قلب عبادي هههه عشان تحرمين تنامين بالطرف
ماينلام من حبك الله يوفقك يالغاليه ويسيسر امرك
وهج هههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك انتي وزوجك هههههههههههههههههه>موقفك رهيب

اسعدني مروركم واضحك شفاهي وخاطري الله يسعدكم جميعا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى