مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطه لفرد الشعر

السلام عليكم و الرحمه
فرد طبيعي للشعر الخشن و الصعب في التسريح و هو عبارة عن كريم طبيعي و راح تكوني انت الي تصنعيه المهم من دون ما اطول عليكم
كلنا بنعرف الصابون السائل المغربي البلدي
ناخد مقدار معين حسب كثافة الشعر من الصابون البلدي المغربي في مقلات ع نار هادئة و بعدها نصب عليه القليل من زيت الزيتون تقريبا نصف كوب صغير و
نحرك و مع التحريك ننتظر حتى يتشرب الخليط بالزيت و يجف الصابون من الزيت ثم نعيد صب القليل من الزيت و نحرك من جديد في الاخير ستحصلين ع
خليط يشبه كريم الفرد و سوف تفردين شعرك به بالطريقة العادية للفرد

ولما تكملين فرد الشعر بالكامل ستركين شعرك لمدة طويلة تقريبا ساعتين و نصف او 3 ساعات
و بعدها تغسليه بالشامبو المفضل لديك و سترين النتيجة و كانك فردتيه بمنتوج الفرد الغير الطبيعي

منقول

خلدة

يعطيك العافيه بس عندي سؤال كيف الطريقه العاديه للفرد

احذروا يابنات شنو صابون مغربي ياحبي يحرق الشعرررررر انتي تعرفي مكونات الصابون المغربي
يصلح للجسم بس مايصلح للشعر تأكدوا من المعلومه قبل النقل تكفووووون

فوفانة

اخت سارة من الكويت الصا بون البلدي المغربي هو اصلا مكون من بقايا حب الز يتون بعد عصره اذا ما نفع لا اظن سيضر

ونة جروحي

السلام عليكم يا اخوات ..

انا اللي اعرفه ان الصابون السائل المغربي للجسم ..

معقوله يناسب للشعر ..

يعطيك العافيه

زوجة شاهين

انا جربته انا وبنتي ...............................ما فيه فايده والله بس امكن نوعية الصابون تختلف
احس ما فيه فايده...

مشكوره على النقل

الاامي

خلطه غريبه بصراحه بس اذا استعملتيها وفادت الله يعطيك العافيه ردي علينا وما قصرتي ياقمر على الوصفه

أعلى