مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطة رائعه لبشره الوجه ....انا مجربتها ومضمونه100%

اهلين باميرات وملكات بلقيس

طبعا انا من كثر مااحبكم في الله كل ما جربت شي على اطول ...طربق طربق طربق على الاب توب وافتحه واكتب لافندر الحب

واجي طايره وشوشتي تلحقني عشان افيد غير مثل ما انا استفدت.. من باب المنفعه لاختك المسلمه اسأل الله الاجر

طبعا انا بشرتي من عشره ايام صايره زي الزفت نفسيتي كانت شوي تعبانه ومريت بضروف المهم كان كل شوي يطلع لي حبوب وسواد ...المهم جربت كريمات وماوقفت الحبوب

منظفات مانفعت
مقشرات مانفعت
واتذكر شي دايما انصح الناس فيه وانساه << الحمدلله والشكر

وهو المره <<<<نقعت شوي مره وصرت اخذ بالقطنه واحطه قبل ما انام على وجهي ولما اصحى اغسل وجهي بغسول نيتروجينا

بعدها حطيت القناع التالي الي هوفظيع حتى اذا كانت بشرتك حلوه بيزيدها نضاره وجمال وصفاء وبياض

المهم الخلطه كالتالي:::

شوفان+ عسل+ صفار بيضه+ شوي لبن للخلط فقط

النتيجة جنااااااااااااااان وخليها على بشرتك ساعه تقريبا وانتي مسترخيه تطالعين التلفزيون:32::32::32:

والي تجربها وتشوف نتيجه تدعي لي بظهر الغيب

مهاجره بلاعوده - حرم الطيار ريهااام- مهجوله

شكرا حبايبي على مروركم وتفاعلكم ودعاءكم مشكورين

اشواااقه

مشكورة حبيبتي راح اجربها شكلها حلوه انا بشرتي حساسه وماينفع معي الا المواد الطبيعيه بجربها وردلك

الله يعافيك يا حلوة ^^

أعجبتني الخلطة واللي أعجبني أكثر المقدمة

عسى ربي يحفظك ويخليك

ودي ارد عليكم وحده وحده من جد اسعدتني كلماتكم وارجو ان الخلطه تنفعكم مثل مانفعتني وشكرا من صميم قلبي على دعاءكم
الله لايحرمنا منكم

هههههههههههه مشاءلله علي
تصدقين بسرعه فزيت وسويتها مشاءلله

شوفيها على وجهي شكلهااا حلوه وباستمر عليها هالاسبوع ان شاءلله
واقولك النتيجه

الله يسعدك حبيتبتي

بدايتي

يسلمووووووووو رح اجربها ان شاء الله لان بشرتي معدومه بالمره واذا شفت النتيجه المرضيه رح ادعيلك من اعماق قلبي الله يوفقك ويدخلك الجنه

أعلى