مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلافاتنا ليش تطلع من بيوتنا؟؟؟

مساء الورد

أخواتي بغيت أعرف هل يجوز لنا بأن نكشف أسرار بيوتنا للآخرين بهدف طلب المساعده؟؟
أم المفروض بأن يكون في حدود الخصوصيه وأن يكون بيني وبين فرد من أفراد العائله ليحل مشكلتي؟؟
أنا صغيرة ومتزوجه وأبي أعرف
أرجو أن تكونو فهكتو قصدي

أفيدوني جزاكم الله خير,,,

أختي انه تتحدثي بكل مجلس عن مشاكلك او لأي احد هذا مايصلح
بس اذا تستشيري أحد تثقين فيه وكبير سن اوتطرحي مشكلتك في المنتدى بدون ماحد يعرف شخصيتك فراح تفضفضي وتستفيدي من الأخوات وتجدي حلول

اغادير-

بالعكس انا ماااشوف فيها شي اذا تكلمتي هنا في المنتدى لأن محد راح يعر من انتي وبالعكس يمكن يستفيد احد من مشكلتك اذا كان عنده نفس المشكله

بس على المستوى الاجتماعي انا انصحك انو ماتقولين الا لشخص ثقه في حدود المعقول يعني مو كل صغيره وكبيره والافضل انك ماتقولين لااحد عن مشاكلك الا اذا منتي فعلا بحاجه لحل يعني مو مجرد فضفضه

هذي وجهة نظري

صبا بردى

أنا أشوف في المجتمع ماله داعي أي أحد يعرف عن مشاكلك وبالمنتدى ممكن تطرحينها بدون ماتدخلين في خصوصيات دقيقه أو تفاصيل مالها لزمه عشان تحصلين ع الحل المناسب وماخاب من استشار:)

طيب هل يجب أن يعرف زوجي بأني أدخل المنتدى واكتب مشاكلي؟
هل لازم أخبره أو يكون بدون علمه؟
بحكم اخبار الزوج عن كل شي تسويه الزوجه!
أحس أسئلتي غريبه ههههه

мιѕѕ gυccι

انا مع الاخت. تلميذة ناعمة..

انا عن نفسي اول ما تزوجت كنت اواجه اشياء مش مشاكل وانا حالات غريبه ما مرت علي من قبل وما اكلم اختي تقولي انا صار معايه كذا ... وكذا كان احساسي نفسك بالضبط.. هالشي يصير حبيبتي و و و ..
فحسيت انو الاشياء اللي مريت فيها كانت موجوده عند اختي كمان وغيرهم فبدل ما اعتبرها انها عائق عرفت انها اسلوب حياه مع شخص لسه ما تعودت عليه... وهكذا..

اما بالنسبه للمشاكل.. فالافضل التحدث للأب او الأم فيها.. شوفي شو رايهم وكيف تتصرفين وهم راح يقدرون حجم المشكله...
او اي شخص كبير ذو خبره او حكمه.. (علشان كذا اخترت الاب او الام) لان عاشوا مع بعض وعانوا من مشاكل وتعدت ومرت على خير وانجبوا اطفال وطونوا اسره.. فهم لهم خبره طويله في الحياه نحن نجهلها!

وعندك منتدى زي هذا راقي وفيه ناس عارفين اللي يتكلموا عنه .. لا تاخذي كللللللل الردود ولكن هنالك ردود فعلا تنور لك دربك وتفهمك الطريقه الصح للتعامل مع المشكله..

انا طرحت مشكلتي في المنتدى ولقيت ردود فعلا خلتني افكر مليا في المشكله وسببها.. وانا كنت اتجاهلها او ما فكرت انها ممكن تكون السبب

ومحد يعرفني ولا يعرف اي شي عني... واحس بالخصوصيه اكثر لما القى ردودهم مع اني احيانا احس انو مو حلوه اتكلم في المنتدى واقعد افكر انو لا.. ماودي اعلم كل احد بمشكلتي و و و

بس بعد ما طرحت الموضوع حسيت براحه نفسيه اولا لانو فضفضت باللي في داخلي وما اقدر اقوله لاي احد.. ولقيت تجاوب وردود فعلا نفعتني..

ربى الكون

اختي الكريمة

طرحتي سؤال انك تخبري زوجك عن دخولك المنتدى وعرض مشاكلك فيه

هذا الفعل غير صواب

الزوج مانخبره بكل شئ

الرجل يحب المرأة الغامضة مو اللي مثل الكتاب المفتوح كل شاردة وواردة تخبره فيها

بما انك مازلتي في بداية حياتك الزوجية

انصحك في الابحار في منتدى الزوج والزواج

ستجدي كل مايفيدك بإذن الله في حياتك الزوجية

اعرفي نمط زوجك ونمطك فهذا من شأنه ان يقطع شوط كبير في حياتك

ويساعدك على تكوين الخبرة اللازمة عند المواقف التي تحتاج حكمة وروية
وفقك الله لما يحب ويرضى