مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاص طفح الكيل منه

حلا وسكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالكم يا اخواتي البلقيسات ..عندي مشكلة واتمنى القى عندكم حل لها..وهي اني مختلفه مع زوجي من فتره على منتدى يشارك فيه طبعآ يرد على مواضيع البنات والبنات يردو عليه وكان واحده منهم ملاحقاه في مواضيعه وهو كمان يرد على مواضيعها بشكل فيه اهتمام وقد حذرته من قبل ان هالموضوع غلط وانه قاعد يفتح على نفسه باب وفي البدايه كانت مجرد تلميحات وبعد كذا صارت تقوم بيننا مشاكل على هذا المنتدى طبعا الموضوع له شهور ومره كنت عند اهلي وقلت له ماني راجعه البيت لمن شفت عنده ردود لبنات ضايقتني وتفاهمنا وقالي ماعاد ارد على مواضيع بنات نهائيآ ومر وقت على هالسالفه والمشكله انه اليوم كان يبغى يرد على بنت وقلت له فين وعدك وتخاصمنا وقلت له تفضل هالزباله علي قال ايوه وانا انقهرت مره وقلت له يوديني عند اهلي(اصلا انا كنت رايحه عندهم)وقلت له انا ما اقعد معاك وقالي بكيفك وقعدت شويه وفكرت فيها ورحت قلت لزوجي انا باروح وبرجع لاني لو رحت ماراح ارجع ثاني وقلت له انا عندي خطوه راح اسويها قال انا احدد تروحي ولا لا قلت له انا على كيفي اذا كنت بقعد او بروح وانا اللحين في بيت اهلي اتمنى تشور علي مع العلم ان زوجي طيب وحنون ويعاملني تمام ماشاء الله بس هاذي مشكلتي الوحيده معاه وانا على بالي اني برجع البيت عادي لكن بنام في غرفه لحالي وما راح اكلمه الين ما يحس بغلطه اتمنى انكم تساعدوني بأرائكم وحلولكم دمتم في حفظ الباري.

غلا مسك

زبطيه

شى مش معقول وتصرفه مرفوض يعنى انتى ماتهمينه قلتيله هاشى يضايقك ليش معزم يرد على بنات الناس اهو معين نفسه حلال مشاكل خلق الله لازم توقفينه عند حده لان الموظوع ممكن يتطور معاه يانتى يا هالناس اللى يرد عليهم

بيبسي وموز

الله يعين والله هذي البدايه يردون على بعض بكل احترام ورسميه ثم بعدها تبدى الميانه كل خليك صارمه معه من البدايه

لاتتهاوين في ذي المشكله ابدا ابدا ترى اذا خليتيه راح يتمدى الكلام بينهم والله يعين بس

سامحيني اختي بقعدتج في بيت اهلج تسمحيله اكثر انه يتمادى و يرد على البنات و تعطينه وقت اكثر عشان يكون على النت ........ فكري تستغلين وقت جلوسه على النت بحركات و سوالف يعني لا تعطينه مجال شديه صوبج بطريقه غير مباشره و لا تقعدين تعلقين على كل رد ترى بالنهايه و الاخير منتدى و فيه آلاف الاشخاص
هذيلا البنات خلف شاشه كمبيوتر و انت يزوجته حبيبته قدامه 24 ساعه يعني صوت و صوره و كل شي انتي الاولى والاخيره في حياته ...اختي كثرت مشاكلكم على نفس الموضوع ما بيغير شي لان هو بيكون عنيد و بيعاند و بيرد يسويها اصبري و ادعيله الله يهديه ..... خليج ذكيه و اكسبيه

الله يوفقج و يسعدج يا رب

بريق الحب

سامحيني اختي بقعدتج في بيت اهلج تسمحيله اكثر انه يتمادى و يرد على البنات و تعطينه وقت اكثر عشان يكون على النت ........ فكري تستغلين وقت جلوسه على النت بحركات و سوالف يعني لا تعطينه مجال شديه صوبج بطريقه غير مباشره و لا تقعدين تعلقين على كل رد ترى بالنهايه و الاخير منتدى و فيه آلاف الاشخاص
هذيلا البنات خلف شاشه كمبيوتر و انت يزوجته حبيبته قدامه 24 ساعه يعني صوت و صوره و كل شي انتي الاولى والاخيره في حياته ...اختي كثرت مشاكلكم على نفس الموضوع ما بيغير شي لان هو بيكون عنيد و بيعاند و بيرد يسويها اصبري و ادعيله الله يهديه ..... خليج ذكيه و اكسبيه

الله يوفقج و يسعدج يا رب
اضيف الي كلام الاخت اصحك تنامي بغرفه لحالك خليك جنبه انت تبي تحلي المشكله مو تعطيه مجال يكلم البنات خليك مرنه معاه

أحلى خوخه

كل شي ينحل باللين موبالعناد لاتهدينه بروحه وتنامين في بيت أهلج ولا تنامين بغرفه وهو بغرفه
لاتغلطين هالغلطه
انتي طول الوقت جدامه يشوفج ويسمع صوتج عكس بنات المنتدى خليه يتعلق فيج بحركاتج ولبسج وريحتج وسوالفج قعدي معاه إذا دخل بالمنتدى وردي على اللي يبي يرد عليهم معاه بينيله اهتمامج بهالموضوع حتى لو موهامج حسسيه انج معاه قلبا وقالبا وصدقيني بيمل من اهتمامج ويمكن يمل من المنتدى بعد
والله يعين الجميع

حلا وسكر

مشكورين اخواتي على الردود وانا بس خايفه انه مايمل من هالمنتدى افيدوني الله يجزاكم خير.

حلا وسكر

يعني يا اخواتي ابغاكم تقولولي كيف يكون تعاملي معاه بالتحديد غير اللبس والكشخه لاني اعرف هالطريقه ابغى حل يوقفه عند حده.

ادخلي على نفس المنتدى ووقفي البنت عند حدها ولاتخلين زوجك ابد بروحه ولاتتنازلين عن قرارك لانها البدايه كذا
وليش تروحي بيت اهلك انا احس المشكله بسيطه لاتكبريها عشان ماتكبر على راسك
وخلي زوجك يغير المنتدى اللي هوفيه الله كثر المنتديات الرجاليه
ادعيلللللللللللللللللللي​

حلا وسكر

اختي شتات انسانه الله يوفقك والمشكله انها موبس وحده كم وحده بس الله يعين.

قلب هلو

اللله يعينك هدى الموضوع ولاتكبرية لازم حيلة اواسلوب وينحل كل شي غيررررر العنااااااااااد ابعدي عنة

سجلي معاه في نفس المنتدى واقيمي علاقات مع البنات فيه وخبريهم انك زوجته هذا احسن حل

عشان يزهقون ويطلعون من المنتدى ولايقعدون يتميلحون عنده

حلا وسكر

شكرا لكل اللي رد عليا وابغى اوضح لكم اني كنت مشاركه معاه في نفس المنتدى ولمن شوفت حركاته خرجت من المنتدى وهو سوى اهداء لي في المنتدى وكتب اني زوجته طبعا بالنك نيم حقي الله يعيني.

مهوره

لو فيه راسه شي ماكان كل شي قدامك .. كان دخل باسم انتي ماتعرفينه واخذ راحته
هذا وجهه نظري

حرام عليك اجل ليش تشكين فيه مادام مخبرهم انك زوجته

بالعكس اجلسي جنبه وقولي اكتب كذا واكتب كذا

.
.

وسوي خطه

في احد ردود تشاكسي معه قولي ثاني مره ماراح ارد على المواضيع بيوزرك وازيد مشاركاتك

خلي البنات يفهمون انك تدخلين بيوزره ويخافون مايرسلون له هههههههههههههههههه

وحاولي انك تدخلين بيوزره وتشوفين الرسايل الخاصه واذا في وحده متميلحه له انتي ارسلي لها والعبي في حسبتها

أعلى