مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاص خلاص كفايه تكفوووووون

S.smsm

السلام عليكم..
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بصرااااحه ماأدري من وين أبدا بكلامي..

بس لازم أبدا...

وضروري كمان..

وضروري تشوفوا كلامي..

لانه وبصرااااااحه طالت وشمخت
وصارت تفاهه,وفضاوه,.......

من بعضكم يااااااااحرييييييييييييم

إيه انتم يا ملكات بلقيس
ياعضوات(البعض وليس الكل)

وبصراااااحه ومن الآخر ..

في حريم احسهم فاضين ومواضيعهم تاااااااااااااافه لأبعد الحدود:thumbdown:

والله من جد ,,ودك تمسكين الوحده و:a043:

طراقين ثلاث أررررررررررربع خممممممسسسسسس

لحد ماتفيق...(خخخ لاتصدقون بس للتخويف)

بتقولون وش فيها ذي...

وانا بأقول لكم....

لما اتصفح بعض المواضيع بملكتنا العزيزه آلاقي مواضيع تخليني:busted_red::busted_red:

وأفقل الموضوع وأنا ودي أفكخ صاحبته ,,

واعطيها كلمتين على مستوى كذا

من تفاهت الموضوع تبعها وكلامها...

لاتلموني وبجد روحوا شيكوا على المواضيع زين وشوفوا

وإليكم بعض الأمثله من المواضيع إلي ترفع الضغط:

(تخاصمت انا وزوجي امس لأنه قالي قفلي الباب وانا قلته ليه ماتقفله أنت,ماأبيه يتحكم فيني,وزعل مني وماله حق ,مين الغلطان فينا)
يله بالله ذي وش تردون عليها,يله قولي
لاوالله إلاكمان كسري الباب على راسه....؟خخخخخ
أخاف تصدق وتسويها...مي بعيده..

وذي الثانيه(بنات لحقوني والله بموت من القهر..أتصلت أمس على خطيبي وما رد وبصراحه حزت بنفسي ..ولما اتصل علي اليوم خاصمته وزعل علي وبعدين قفل ,,وباليوم إلي بعده أتصلت انا عليه وسويت نفسي عادي وهوه كمان ,,تصرفي صح كذا)

خلاص حبيبتي دامه طاح الحطب ليه تكتبي وتضيعي وقتك ووقت غيرك,
وبعدين حتى لو ما رد ,,مالها داعي تكتبي المشكله وتقوليها ياأختي ..

(بنات صار لي موقف صعب امس ودي اشكي لكم ابيكم تساعدوني ,كنت بالمطعم مع زوجي وكان خاطري بطبق معين وهوه رفض يطلبه بصرااااااااااااحه زعلت عليه مره ونكد علي ومستحيل أسامحه ليه ما يقدرني ويلبي لي رغباتي,,,لاتقولون سامحيه ابيه يعتذرلي كيييف,ساعدوني)

طيب شوفوا ذي ..بالله ذا كلام ..يله طيب وش تردي عليها
غلطانه وتبيه يعتذر لها

لا وتقول لاتقولون أسامحه..يمه منك..هذا وهوه ماطلب لك طلب أجل لو سوى شيء ثاني وش بتسوين...؟

................

وما خفي كان أعظم
هذا فيض من غيض

......................
يعني خيانات ويكلم حريم وغيره بنسكت عنها يمكن مسكينه تو متزوجه ماتعرف وشلون تتصرف ..لكن لو قرأت قبل ماتكتب للأستغنت عن طرح المشكله لأن المنتدى فيه كل شيء...
لكن شكل بعضهم ماتبغى تفكر شوي...:shiny:

والله ياملكات إني اقول هالكلام وأعتبركم مثل خواتي ..
يعني لذي الدرجه ماعندنا مواضيع نافعه مفيده,ماعندنا ثقل ورزانه شوي ,

بلا والله من الفضاوه إلي عايشينها هالحريم..
والله لو الوحده مشغوله ماكتبت مثل هالكلام ,,وأصلا مافكرت فيه وكبرته
ونزلته بمنتدى كبير...

لكن الله لايشغلنا إلا في طاعته..
(سيكثر المسلم من الصمت لو تذكر أن كل قول محسوب له أو محسوب عليه، وسيمتنع المسلم عن كثير من الكلام لو تذكر أن كل كلمة مرصودة في سجل أعماله: “مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ”، يسجله الملكان في الدنيا ويوم القيامة ينكشف الحساب ويكون الجزاء، “يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ”.)منقول

....................

يله حبيباتي خلونا نتعاهد مع بعض ونغير طريقة تفكيرنا ونوسع مداركان ,بمواضيع رائعه ومفيده ومسليه وترفيهيه

فكري اكثر من مره قبل ما تنزلي أي موضوع بمنتدى ,هل له إيجابيات ,كم حجم الفائده,نفعه لي انا بس أو بيفيد غيري,الوقت إلي بيأخذه مني لو خليته بشيء ثاني راح يكون أفضل منه
هالكلام بيكون شاهد لي او علي يوم القيامه؟؟؟

قال الله تعالى:
_“مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
_“يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ”.

_“يَا أَيهَا الذِينَ آمَنُوا اتقُوا الله وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ الله وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً” ،
وقال عز من قائل: “وَقُل لعِبَادِي يَقُولُواْ التِي هِيَ أَحْسَنُ إِن الشيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِن الشيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوّاً مبِيناً”.

.........
لنحاول وبنقدر..
وخاصه إن ذي الأيام أيام عظيمه ...ويكفينا يااخواتي إلي راح من اعمارنا ,يعني أقل شيء نستغل مثل هالأوقات

ويكون قدوتنا في ذلك حبيبنا :
وكان صلى الله عليه وسلم طويل السكوت، لا يتكلم في غير حاجة، وإذا تكلم يتكلم بجوامع الكلام، وكان لا يتكلم فيما لا يعنيه، ولا يتكلم إلا فيما يرجو ثوابه، ولن يجد المسلم ما يفعله إلا أن يصمت لو أنه تذكر مع كل كلمة يقولها رقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال، يراقب ما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات.

عن معاذ رضي الله عنه قال: قلت: يا رسول الله أخبرني بعمل يُدخلني الجنة ويُباعدني من النار، قال: (لقد سألت عن عظيم وإنه ليسير على من يسره الله تعالى عليه: تعبد الله لا تشرك به شيئا، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت، ثم قال: ألا أدلك على أبواب الخير؟ الصوم جُنة، وَالصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار، وصلاة الرجل في جوف الليل، ثم تلا: “تَتَجَافَى جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبهُمْ خَوْفاً وَطَمَعاً وَمِما رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ” حتى بلغ “يَعْمَلُونَ” ، ثم قال: ألا أخبرك برأس الأمر وعمودِهِ وذروة سنامه؟ قلت: بلى يا رسول الله ، قال: رأس الأمر: الإسلام، وعموده: الصلاة، وذروة سنامه: الجهاد، ثم قال: ألا أخبرك بملاك ذلك كلهُ؟ قلت: بلى يا رسول الله ، فأخذ بلسانه ثم قال: كف عليك هذا، قلت: يا رسول الله ، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ فقال: ثكلتك أمك، وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائِد ألسنتهم؟).

.....
لنقول كما قال المؤمنون من قبل( سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير)

.........

حبيباتي الموضوع ليس لي وحدي ..
ويله شدو همتكم إلي عندها إعتراض او غيره تطرحه ومالها إلا دعوه بظهر الغيب
وكذلك الي عندها افكار لمواضيع او عناوين مواضيع او أي شيء مفييييد تفيدنا

..........
تحياتي لكم ....smsm

الجواااان

والله انك صااادقه وثلاث ارباع المواضيع اقرا السطرين الاولات ولاعاد اكمل الباقي من سخافة الموضوع

العنود 19

بردتي قلبي صراحه
وانا بعد احس ان بعض المواضيع بااااااااااااااااااااااااايخه ووحده فاضيه
وفي كم مو ضوع من اللي ذكرتيهم الحين
فعلا قريتهم وقلت نفس كلامك يعني مو لها الدرجه
المنتدى للمشاكل الكبيره ومعقده الحل
اما بعض المواضيع صراحه احس اللي يكتبونهم ناس مع احترامي فاضيين
ويبون يسوون من الحبه قبه

عذرآ اختي,,,,,,,,,

ليس الجميع او الاغلبيه كذا

ندره اجدموضوع تافه والا الاغلبيه يقطعون القلب,,,,,,,

ومايكتبون الا من شدة الحزن وضيقة الصدر

ممكن تقولين ان النتدى يتئلم من كثرة الشكاوي والالام,,,,,,نعم لكن مواضيع سخيفه

اختلف معاك,,,,,,,,,

واختلف الرائي لايفسد للود قضيه

رغم إني جديده بس فعلا أنا حسيت إن أغلب المواضيع مكرره عندكم وبزياده وأتمنى إن اللي بتعرض مشكلتها تكون جاده أكثر وتستحق الإهتمام

عادي طيب من باب الفضفضه ههههههه
بس موضوعك حلو وصادقه والله
بس فعلا هذا يدل على عقول حريمنا

رحيل الوقت

انتي تتكلمين عن مشاعر ناس عن امور ممكن لو شاركتها مع صديقتها بتستتفها لكن هي تكون متردده وتقولين تافهه طيب خليها تافهه

انتي لا تردين وخلاص ماله داعي تستتفهي مشاعر الخلق وتزكين نفسك انك ما تحطين غير المواضيع الهادفه

تقولين ما تكملين الموضوع من تفاهته

انا ما اقول موضوعك تافه بس انتي تزكين نفسك انا ما اسوي زيهم شوفوا كيف هم تافهات انتي تتكلمين من وجهة نضرك وهم يتكلمون من وجهة نضرهم ما تبين تردين عليهم براحتك بس لا تحطين من قدرهم وتتتريقين

كلامي يختلف عن بعض اللي يدخلون هنا وطبيعي اذا كثرت الزيارات وقلت الردود لان فيه ناس ترا الموضوع تافه هذا خلاف عن ممكن تكون مشغوله او غير مشغوله على حسب

كلامك واجد يصب على انك تشوفينهم تافهات وهم ممكن يكونوا صغيرات سن قليلات خبره يانعات ما فهموا ان ما خربت الدنيا عشن الباب قفلوا بقوه او انه سوا كذا او كذا

تقبلي كلامي بصدر رحب احس انك بتقفلين الباب :)

معاك حق وكلامك على عيني وعلى رأسي:icon30:

بس فيه بنات انا اشوف ان كتابتهم هنا ارحم من نشر غسيلهم عند ناس يعرفونهم

وفضفضتها يمكن تمتص شئ من الغضب اللي داخلها وتبعثره:blow:

وتلقى اللي يواسيها:tears:

أنتي أكيد قرأتي عن نفسية المرأة وأنها دايم تبحث عن المواساه أكثر من الحلول

والواحد هالايام ما عاد يلقى اللي يأمنه على سره:sadwalk:

ولا اش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:questionmark:

دلع جده

صح كلامك بس برضه بعض الحريم ماعندهم أحد يفضفضون له ولما بيكتبوا في المنتدى ويلقوا تفاعل ترتاح نفسيتهم وممكن يستفيدوا من تجارب غيرهم ويحسوا أنو في أحد واقف بصفهم وبينصحهموبقد ماإحنا نشوف انه المشكله تافهه وماتستاهل هم يشوفوا انها مشكله كبيره واذا تراكمت المشاكل عليهم ممكن يسبب الطلاق والعياذ بالله
والأفضل مايتسرعوا بكتابة المشكلة قبل مايقرؤا المواضيع لأنه زي ماقلتو بعضها تكون مكرره

الله يكون في عون الجميع ,,

الراغبة؟؟

كلامك في شي من المنطق
وكذالك في فئات مشاعرها واحاسيسها ما تتحمل
فلابد انها تفضفض
حتى لو تفاهه؟؟

حنانوو

بصراحه قليل من اشوف اشياء تافهه
بصراحه تفضفض لنا الوحده احسن من تروح تفضفض لوحده تجلس تنشرغسيلها
زوجها يمنعها من الحكي نجي حنا نمنعها وربي ماتدرين عن ظروف الوحده

صح صادقه وبعض الحريم موضووعها كنه فيلم هندي انا ماتطنز بس صدق ماتحسين شي صدق لا وتسوي منه حلقات بعد
وبعضهم تقول مووضوع عن رجلها انو مسوي شي يقهر ويصير صدق الموضوع يقهر نوعا ما وتلقيها باخر الموضوع تقول يالله تفاعلو وردو ويرودن عليها بنات وتقول يالله وين الباقي يعني مدري وش تحس يه

S.smsm

مشكوررررررررين على ردودكم وقرأتكم للموضوع...
وأرحب بالنقد..
وأحب أناقشكم فيه..

ومشكورين مره مره على الردود..

S.smsm

عذرآ اختي,,,,,,,,,

ليس الجميع او الاغلبيه كذا

ندره اجدموضوع تافه والا الاغلبيه يقطعون القلب,,,,,,,

ومايكتبون الا من شدة الحزن وضيقة الصدر

ممكن تقولين ان النتدى يتئلم من كثرة الشكاوي والالام,,,,,,نعم لكن مواضيع سخيفه

اختلف معاك,,,,,,,,,

واختلف الرائي لايفسد للود قضيه
.................................

حبيبتي كلامك صحيح وأنا كاتبه من البدايه البعض وليس الكل ,وكمان فيه مشاكل والله تشيب الرأس وتشغل بالي انا كيف صاحبتها

لكن انا ذكرت امثله للمواضيع إلي مالها داعي..

وبالخير أشكرك على مروركومشاركتك.

أبله رشا

:busted_red:ما يحس بالنار الا واطيها..:busted_red:

اللي تشوفينه تافه عند الكاتبه اهم من المهم..

طيب هي هذا عمرها..وتحس خطيبها كل شي ..يعني ادنى موقف منه يحسها..تجي هنا تستشير..تسولف..تفضفض..تتكلم..ما فيه مشكله!

واذا الموظوع ما عجبك لا تردين تفرجي واطلعي..:schmoll:

انا مو ظد كلامك بالعكس اشكرك عليه ..بس لازم نحس بغيرنا..:fish:

S.smsm

انتي تتكلمين عن مشاعر ناس عن امور ممكن لو شاركتها مع صديقتها بتستتفها لكن هي تكون متردده وتقولين تافهه طيب خليها تافهه

انتي لا تردين وخلاص ماله داعي تستتفهي مشاعر الخلق وتزكين نفسك انك ما تحطين غير المواضيع الهادفه

تقولين ما تكملين الموضوع من تفاهته

انا ما اقول موضوعك تافه بس انتي تزكين نفسك انا ما اسوي زيهم شوفوا كيف هم تافهات انتي تتكلمين من وجهة نضرك وهم يتكلمون من وجهة نضرهم ما تبين تردين عليهم براحتك بس لا تحطين من قدرهم وتتتريقين

كلامي يختلف عن بعض اللي يدخلون هنا وطبيعي اذا كثرت الزيارات وقلت الردود لان فيه ناس ترا الموضوع تافه هذا خلاف عن ممكن تكون مشغوله او غير مشغوله على حسب

كلامك واجد يصب على انك تشوفينهم تافهات وهم ممكن يكونوا صغيرات سن قليلات خبره يانعات ما فهموا ان ما خربت الدنيا عشن الباب قفلوا بقوه او انه سوا كذا او كذا

تقبلي كلامي بصدر رحب احس انك بتقفلين الباب :)

شرفني وجودك ,وحلو كلامك ,الموضوع نقاش ووجهات نظر
شوفي عزيزتي ..
أنا مازكيت نفسي ولا شيء ولعلمك هذا اول موضوع لي بالمنتدى
وبعدين اكثر من مره ودي اكتب مشكلتي ,حتى انا بعد حرمه وأبي أفضفض,بس لما أشوف مشاكل غيري ,لاوالله همه اولى بالقراه والردود
والله إني ما كتبت الموضوع عشان أسفه غيري وازكي نفسي
بس ودي نترفع عن مثل هالأمور..هذا أولا
وثانيا:إذا ترفع الأعضاءبالمنتدى عن سفاسف الأمور او غير المفيده,بيرتفع المنتدى ويرقى ,وهذا الي نبيه جميعا بمنتدانا الغالي ..

وحياك حبيبتي مره ثانيه..

أعلى