مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاص بطق منه والله !!!!

أسيل 0-0

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي منسوبات مملكة بلقيس ابغى رايكم في مشكلتي
زوجي طيب وحبيب بس والله بموووووت قهر من اصحابه بيموت عليهم وكل يوم بيطلع معاهم تجيه فترات يقول خلاص والله انا عند جد قصرت في بيتي واشغلوني عنكم ثم شوي ويرجع لهم .
طبعا اول سنتين زواج كنت ازعل واعاتب وابين قد ايش انا مضايقة ما كانت الاقي الا العصبية والصراخ منه وانه والله ذول الصحابي وهذي حياتي تبين ولا بكيفك انا ماني مقصر معاك .
وهو ماهو راضي يفهم انه مو الفلوس كل شي ولا الطلعه كل شي على باله اذا عطاني فلوس او وافق على طلعتي انه خلاص ما قصر .
انا احتاجه واشتاقله احيانا ما اشوفه الا وقت النوم وبس .
من الصبح الى الليل مع ذا الاصحاب .
ولا يحس بالملل .
الله يجزاه خير واحد من اصحابه عشرة عمر معاه من هو صغير نصحه وقاله انتبه على بيتك وغير حياتك وبالفعل تكلم معاي وحس بالتقصير لاكن للأسف ما قعدنا اقل من سنة الا رجع لطبعه .

واللحين يا بنات فا جأني وقال انه بيسافر بكرة مع الصحابه وبيقعد بس الوك اند ويرجع .
طبعا انا بان علي الزعل انه خلاص كان متخذ قراره وبعدين علمني صح انه قال اذا ما تبين اروح والله ماروح بس بعد ايش بعد ما شرى الملابس والتفق معاهم .
كل الي قلته له انه انا ماني مرتاحه لذي السفرة وانت حر عقلك في راسك وتعرف خلاصك
وما ابي احرمك عشان لا تتغير معاملتك وتقول حرمتيني .

انا الحين احاول اتبع اسلوب انه براحتك وبكيفيك والله معاك يمكن يحس فيني . وهو يحس انه فيه شي واني متغيرة ويتضايق ولما ابينه السبب يرجع يقول ترى السفر ثلاث ايام وبس يعني ما يحتاج ذا كله .

ايش اسوي اذا هو ماقدر انه مالي احد الا هو ايش اسوي اذا انا تكلمت وقلت شي عن علاقته باصحابه يقول رجعنا للموضوع نفسه وبعدين .

والله عجزت افهمه انه هو ابو عيال وصاحب مسؤليه والمفروض يفكر في مستقبله مو في الطلعة والسفر .

الله يجزاها خير الي تقراء وتكون قدرت تعرف نمط شخصية زوجي تعلمني عشان يمكن اعرف اتوصل معاه لطريقه عن طريق الشخصيات

تكفون ردي علي وطيبو خاطري والله اني متضايقة :21::21:

مدااااااااااااام انه يحبك ومو مقصر معاك ويحس فيك وياخذ رائك خليه على كيفه مع اصحابه يعني الحمدلله احنا ماعندنا شئ يخوف لابنات ولاشراب ولا مراقص ولاغيرها هي الاستراحه والبلوت والكوره وطالما عنده صديق يخاف الله لاتقلقي عليه بيتذكر دائما ان عنده زوجه وبيت
اما بالنسبه للسفر عاااااااااااااادي مدام اصحابه فيهم خير لاتخافين وانتي اكثر وحده تعرفين زوجك اذا كان راعي خرابيط اولا
بس قوليله المره الثانيه توعدني انا اللي اسافر معاك
والله يهدي سرك ادعيلي

فداء يوسف

الله يكون في عونك,الزمي الاستغفار وخليك صابره,شكله حنون ان شاء الله بتغير, بس من غير نكد

اصبري
وصدق من قال قل لي من تصاحب اقل لك من انت
ريحي خاطرك وزين ان طلع واحد من اصدقائه يخاف الله ووصاه عليك
ماادري وش الحل بس سهام الليل ماتخطئ
مااملك لك غير الدعاء
لان زوجي مثل زوجك وماقدرت اسوي اي شي
بس للاسف زوجي طاح بشله فاسده علموه اشياء ماكان يسويها زي السهر والمراقص والشيشه والله اعلم
انا حبيت اقولك هذ1ا الكلام بس عشان اهون مشكلتك واستغفري ربك
دعواتك لي​

الأمـيرة

حبيبتي خليها فرصة لج عشان تريحين وتهتمين بنفسج..وهو يزيد اشتياقه لج ولا تتلصقين فيه وايد ترا هالشي يعطي نتايج عكسية بيهرب منج...اما اذا ابتعتي عنه انتي شوي هو بييج مشتاق وهو اللي بيركض وراج

ام براءة

حبيبتي انصحك بدعاء لزوجك كثييييييييييييييييييير عند الصلاة وكثري من قراءة سورة الكوثر لاني سمعت انها سورة قوية وإذا قراءتيها دائما وبنيا صادقة ودعاء لزوجك انة يتغير ان شاء الله يتغير ويصطلح

ام براءة

وعلى فكره حاولي تجذبي بحركات رمانسية مثلا بليل علي الساعة 8 تبداء ترسليلة مسجات رمانسية وتقوليلها انك مشتاقتة موت وتنتظري على احر من الجمر بس مو كل يوم لا يكتشف انك تتعمدي وتتصنعي عشان يرجع بسرعة

زوجك ذكرني بزوجي في حنانه وانه مايبيك تزعلين

و زوجي جنوبي غربي

والله ياعليهم تصرفات تقهر بس الله يعين

ولو كنت أدري وشلون أتصرف مع الأشياء اللي تقهرني فيه كان أفدت نفسي وأفدتك

الله ييسر أمرك حبيبتي ويهدي لنا أزواجنا

والله يابنات طفشت من أنماط الشخصية وطفشت من التفسيرات والتحليلات

أحيانا أقول يالييتني قعدت ببيت أبوي أزين ...أستغفر الله العظيم

أحس طبيعة وتكوين الرجل شي ما اتحمله وما تتحمله اعصابي

والله شكلي قلبت الموضوع

بس الموضوع جا ع الجرح

أستغفرك ربي و أتوب إليك

حبيبتي انا كان زوجي كذا كل يوم يطلع مع اصحابه كان اذا يبغى يطلع اقول حطي لي فلوس للمصروف يمكن ابغى شي وانت منت موجود
وكنت اطنشه تبغى تروح روح وش عليه منك
بس الحمدلله الحين صار يجلس بشهور ما يروح لهم
وخذيها قاعده دوام الحال من المحال

أسيل 0-0

هلا والله بحبياتي

والله ماتتصورون قد ايش انبسطت يوم شفت ردودكم لي .

يا لبى قلبكم ابشركم زوجي ماقدر يسافر لانه الرحله فاتته وترا على فكرة انا ماني ضد انه يسافر ويوسع صدره بس مو مع صديقه الي ما اطمن لسلوكه .

ويارب وفق كل وحده ردت علي ويسعدها ويسخر زوجها لها .

صح يا بنات نسيت اقولكم انه طول الوقت كنت اردد ( فوضت امري الى الله ان الله بصير بالعباد ) وسبحان الله بعدها اتصل وقال انه ماسافر.

وفي الاخير ما قدر اقول غير احبكم في الله

يابعد عمري الحمدلله خيره باذن الله
وياليت مايسافر خارج السعوديه اذا انتي من السعوديه
لاني جربت
وزوجي الى الان في ضياع الغربه واصدقاء السوء
ادعيلي

أعلى