مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاص ابودع زوجي وارتاح

الحزينه 3

السلام عليكم انا خلاص يا بنات ابودع زوجي وابو اولادي تعبت منه كثير نفسي افتك منه وانا اليوم صايمه والله اني فطرت على حلوة عود تصدقون وهو حضرته ريح يقابل بنت فى منطقه غير المنطقه الى هو ساكن فيها تبعد 200 كيلو عشان بس يقابلها وبكره متفق مع وحده بيرحون يسافرون مع بعض وياخذون فندق هي شارطه عليه انو يشتريلها لاب توب وكل ما ادق عليه بس اسمع صراخ وزعيق انت بس طلبات ويسكر السمعه فى وجهي ويوم الاربعاء بيطلع مع بنت وما يصلي من ما اتزوجت معاه لى 9 سنين وهو ما يصلي هذا ما يستاهل الوحده تجلس معاه يوم والله حده تجلس معاه خلاص بروح لاهلي وارد كرامتي عايشه يشت حيونات ويقولي بنت الحرام يستاهلون اني اديهم شحن واتسزلف معاهم وانتي ما تستهلين والله خلاص طفشت منو والله يابنات هو ما يدري اني داري على كل خربيطه فتحت جواله وهو نايم وقريت كل الى كاتبه واتفقاته والله ما يدري

الله يعينك اختي استخيري ربك
وذا عندك اطفال اصبري عشانهم وذا ماعندك
بيت اهلك احسن لك والله يعوضك احسن منه

Unhealed Wounds

والله لو بعد في مكاانج

برجع بيت اهلي بكرامتي 9 سنوات مب شوي

وبشتغل وبصرف على عيالي...

خل بنات الحرام ينفعونه ..

abeer abdulmohs

طيب اذا هو زي ما تقولين وش تبين به ؟ استغفر الله قريح يطير به وبالبنات اللي يعرفهم, اذا كان يعرف بنات مهب بس للاغاضه, وانت خليك بنفسك وبالعيال ,واطلبي منه المصروف لان من واجبه الصرف عليكم مهب على بنات الليل.:sly:
بالنسبه للصلاه, انصحيه باسلوب ملتوي . يعني هاتي كتيبات صغيره عن فوائد الصلاه وكيفيتها وحطيها بالصاله بالعين يا زر, كلمي العيال يقولون " با با خلينا نروح نصلي. ومن هالكلام . اذا ما نفع اسالي شيخ بهذا الموضوع لان تارك الصلاه كافر اذ ما تاب. الله يكون بعونك.

الزنبي

اللهم إني أسألك فرجاً من عندك قريب لأختنا
وكل مكروب ... آمييييييييييييين

ميميته

السلام عليكم

الله يعينك اختي على بلوتك
اعوذ بالله من جنس الرجال

اختي خليه يروح و يلعب بذيله واضح انه ماعاد يحبك و فقد اهتمامه بك
بالتالي ركزي على استعادته و استرجاعه
اتركي يفعل ما يشاء و الي ما يخاف من ربه ما بيخاف لا منك و لا من اهله:dunno:
لكن تقبلي نصيحة متواضعه
إلجئي الى الروابط الموضوع فوق عن الرجل الخائن
و خلال فترة غيابه كوني رسمية معه و اسلوب عادي بس مهذب و تناسي كل ما فعله و سيفعله
و اتبعي كل الخطوات الي ذكرنها الاخوات في تلك الروابط فهي ما سيرشدك و بعدها انظري في طلب الطلاق ان لم يرجع الى صوابه و بقي على ملاحقة بنات الحرام

حاليا انسي الطلاق و العتاب و المشاكل ركزي على نفسك و اعتبريه غير موجود
الله يزيح هالهم منك و يرجع لك زوجك و يهديه

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري الله ياغالية وبعدها لن يكتب الله لكِ سوى كل خير بإذنه
فإما أن يهديه ويصلحه
أو يعوضك ما هو خير منه كما عوض أمنا أم سلمة رضي الله عنها بخير خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

أسأل الله أن يكتب لكِ الخير ويعوضك بكل خير أسأل الله أن لا يأتي رمضان شهر فضله ولا يغادرنا إلا وقد فرج الله كربكِ ووهبكي من فضله وخيره .
ولا تحزني ولا تزعلي ياغالية والله الذي لا إله إلا هو لن يتركك إلا وأنتي قريرة العين مسرورة القلب بمشيئته عز وجل وأنتي تدعين لدينه سبحانه وتخافينه في عباده
أبشري ياغاليتي فلن ينساك الله من فضله ياحبيبة بإذنه تعالى.

ميرال2009

الله يكون في عونك ويفرج همك بس نصيحتي اذا كان عندك اطفال بيت زوجك افضل لك تعشين مع اطفالك واذ ماعندك اطفال استخيري الله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استفتي شيخ ثقه00وبما انزوجك لايصلي فأكيد بيكون على هذه الحال00واردى ماذ تنتظرين من زوج لايصلي قطع علاقته بخالقه00اكيد بيكون رهينه للشيطان يتحكم فيه00

سصملا الذي يترك الصلاة عمدا لايجوز بقائك معه000 واستفتي شيخ حتى تقفين على وضعك الشرعي

الحزينه 3

الله يسعدكم يا بنات انا اخاف على نفسي منه يجيبلي لاملراض والله اكرهه وهو بعد واقسم با لله ما ينام فى البيت والله ما كاني متزوجه واعيالوا اش مستفدين منو اقولوا ابشتري للعيد يقولي انا ما ابغى اعيالي يعيدون وتقولولي اصبري عشان اعيالك ابوهم خطر على العيال ارجوكم والله اني ابكي وانا اكتب قهر خلاص بولي بيت اهلي يموت على البنات وانا مطنشني اسهر فى البيت لحالي وكلموا فضيع مع البنات كل قلة ادب

أميرة قصري

الله يسعدكم يا بنات انا اخاف على نفسي منه يجيبلي لاملراض والله اكرهه وهو بعد واقسم با لله ما ينام فى البيت والله ما كاني متزوجه واعيالوا اش مستفدين منو اقولوا ابشتري للعيد يقولي انا ما ابغى اعيالي يعيدون وتقولولي اصبري عشان اعيالك ابوهم خطر على العيال ارجوكم والله اني ابكي وانا اكتب قهر خلاص بولي بيت اهلي يموت على البنات وانا مطنشني اسهر فى البيت لحالي وكلموا فضيع مع البنات كل قلة ادب

صحيح نفس الكلام كنت بقولج عنه اللي مثل هالريال الوحدة لازم تخاف على نفسها وعلى عيالها من الامراض ... حبيبتي ليش ما تحاولي تهددين البنات بالفضيحة اذا متاكدة منهن وهو كمان لازم تهددينه بانج تبلغين الهيئة او حتى ما تخبرينه اذا كنت حايفة منه خلي الهيئة تضبطه معاهن بنات ابليس اذا كنت عارفة وين يتلاقى معاهن....
بس معقولة حبيبتي ساكتة عليه كل هالسنين وضيعتي سنوات شبابج في المذلة هذا انسان ما يصلي وما يعرف ربه فاكيد الشيطان عامي قلبة عن الحلال الله يهديه.

الله يكون بعونك الصراحه بغض النظر عن علاقته مع البنات اسئلي اصلا عن حكم بقائك معه وهومايصلي ناصحيه واذا مااستجاب فاتركيه لان وجودك معه حراااام ومن ترك شئ لله عوضه الله خير منه والله اعلم والله الهادي لسواء السبيل

الحزينه 3

والله بموت من القهر ذحين مقفل جواله مبسوط مع البنت الى راحلها والله ميت جوع ما اكلنا شئ وبكر موعد وحده يقولها خلينا نفلها قبل رمضان ونطلع مرة ثانيه وناخذ احسن شاليه والمصريف على حسابي والله لا ابسطك وادلعك والله وانا لمت اقولوا خلينا نفلها انت ليش منتى فله يقولي ياشيخه روحي قلبي بينجلط من القهر يارب انشاء ما يوصل الى وجثتوا ميت يارب خذا عبدك الظالم اطاغي فانت المنتقم الجبار هو ذحين مسافر عند البنت وبينزل الله يموتوا بحادث يارب اليوم اسمع خبره يارب فانك سترت عليه ولم يتوب بل زادا طغينها عليك

MalakAlrooh

حبيبتي من جواله طرشي على كل وحدة المسج بتاع الثانيه علشان تكشفينه قدامهم
واتمنى يكونون غبيات ويبهدلونه ويطبون عليه مره وحده
واذا هن طلعن اذكى بيبن الفلوس مره وحده علشان هو يحس انهم مسططمعات
وبعدين امسحي الرسايل المرسله الي بعتيها علشان ما يعرف منو الي خبرهم

وانتي تغيري
اعملي نيو لوك

اخرجي اتفسحي مع اهلك صحباتك

اشغلي نفسك واملي فراغك بهوايه والا كتاب

اهتمي بالبيت والعيال

احرصي على انك تتدعيله بالهدايه قدامه
وقوليله لا خلينا منك

افهمي شخصيته وادرسيه عدل
افهمي شخصيتك

حاولي تستفسرين عن دوره استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن

اعرفي البنات الي يكلمهم
وامسكي اي دليل تلاقينه ضدهم
بينفعك في المستقبل

فكري بنفسك اول شي
واصلحي حالك
وانتبهي لخطواتك

بعدين ابدئي في زوجك الخائن الله يهداه
اكسبيه
دلليه
سمعيه المدح والمجامله
كبريه
وانفخيله راسه
بينيله شقد انتو فخورين فيه وانه العيال وانتي قدامهم تحبونه ولا لكم غنى عنه

بس مو تلزقين فيه
بتقل ودلع
وثقه

حبيبتي ادعيله بالهدايه
وربي يوفقج
ويبعد عنك بنات الحرام

مشاااارق

Active member
عزيزتي

أريد ان أسألك... زوجك بخيل عليكم؟؟؟ ... هو لما يقول لك الكلام السئ اللي يقوله يكون الهدف منه إنه يكيدك ويستفزك.؟؟؟...

كيف علاقتك فيه... يعني بتقولي له كلام طيب.... ولا كل كلامك له إنتقاد لتصرفاته ....

وضعك صعب ...بس إذا إنتِ ماتشتغلين ...ذهابك لبيت أهلك حيكون أصعب ...لأنهم صعب يتحملوا مصاريف العيال وأبوهم موجود....وكمان لما تبعدين عن زوجك ... راح ينساكم إنتِ وعياله وماراح يصرف ...بس لما تكونون في بيته غصب عنه يصرف....

إنتِ حالياً لاتطلبين منه شئ...خلي العيال يقولوا له ....

الله يهديك انتي معه من 9 سنين وانتي عارفه انه مايصلي, مايجوز انك تقعدين معه لانه في الحاله هذي يعتبر كافر . وبعدين صدقيني احييك على قرارك الجريء في تركه المفروض هالشيء من زمان , وانتي ربي بيعوضك اخير منه وهو راح ياخذ جزاءه في الدنيا ربي يمهل ولايهمل .

الحزينه 3

انا خلاص ذهبت الى اهلي وودعت زوجي وابو الولادي اتصلت عليه لكي يجيبلي اكل والله ما تصدقون يا بنات انو صراخ والله ياخذك الله يموتك الله يرفع ضغطك وانا ما قولتلي شئ وسكر الجوال بوجهي وارسلة له رساله قالي الله لا يردك والله اني قعت ابكي عند اولادي زي الاطفال واعيالي صغار الله يحفظهم لى يارب

أعلى