مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(( خلاصة تجارب المسقفه بسمه حفظها الله في الحياه))

ترى هالموزوع انا كاتبته والله شاهد وحقوقه محفوظه لي فراولة ميمو= بسمه
بس كتبته كأيميل
وقلت دام فيه فائده ماراح ابخل على احلى بنات واحلى منتدى بلقيس واعذروني لو ماكان حطيته بالقسم المناسب لانو ماعرفت بصراحه وين اكتبه
وهنا نسبة مشاهده اكتر
اتمنى المعذره
واذا اخطيت في بعض كلامي استقبل النقد
بس مو السب خخخخخ ترى محدثتكم لسه صغيره لاتقسون علي باسلوبي

((( انا بسمه انا,,,, حلوه انا .... بعنون حلوين... رئصني انا... دلعني انا.... مافي حد متلي انا... يافديتني انا ... ام طول قميل ))

لكل انسان هفوات وزلات منها ماتكون سهله التجاوز
ومنها متل مايقولون((كبوة حصان))
لانتجاوزها حتى تاخذ مننا مجهودنفسي وجسدي
ولكل كبوة ميزه
الاوهي اننا من خلالها قد نتعلم دروس كنا قد جهلنهاها قبل وقوع الحادثه

اما انا اليوم لن اذكر سلبيات في حياتي
لاني انسانه متفائله والحمدلله
بل ساذكر خلاصه تجاربي من الحياه>>> حسيت اني كهله خخخخخخ

المهم
ياشيني وانا اتكلم بالفصحي
>>من زين فصحيتك المخيسه<<لايكثر بس

امممممممم

1_ انو نفسي ثم نفسي ثم نفسي وفي بعض الاحيان قد اقدم امي او ابي على نفسي>>ياحبي لي فديتني

2_ أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون بغيضك يوما ما ، وأبغض بغيضك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما

3- اختر صديقك بعنااااااااااااااااااااااااايه تاااااااامه >>وقشم قشمات اهم نصيحه ديت

4_ لاتثق بسهوله اول شئ سو اختبارات لصقيقك وبعدين مع العشره تجي الثقه

5_لاتبحث عن الحب ولاتتعب حالكم وانت تدور عليه لان الحب هو الي يطرق الباب وقشم قشمات اني صازة
ترى لادورت الحب بتكثر علاقات الفاشله وبتكون جسر للعبور من خلالك لا ياماما لا اصير ولاتصير خلك منيح ولاتدوره خله هو يجيك

6_ الا الكراممممممممممممه ما اخليهااااااااااااااااا اهي حياتي ودنيتي فيهااااا الا الكرامه>>>بسمه بنت راشد العفاسي هع هع

7_لاصرتي تحبين وهايمه بحبك لاتروحين تدرعمين عنت خويتك وتسردين لها تفاصيل قصتك وحبك وخويتك يابختها تتابع فلم هندي لايف وهي وقشم قشمات من واقع عشته ان اذا حبت ماتقولك شئ ولاتعلمك عن قصتها خايفه تحسدينها والاتصكينها عين
>>انعن اوم التفكير الي على بناتنا
ووووووووع >>لاتلومون من كرهي لهالحركه ينعن خيرك على وشو بحسدك وانا عنتي خييييييييييير واطلق ابو شئ من الي عنتك>>ااخ بس

))))))فاصل اعلاني)))))
وانا اكتب عن الصقاقه جتني مسج من خدمة زين_الصداقه كلمة قليله الحروف كثيره المعاني>>>>ايه هين بزمننا هذا مافي صداقه في بس طقطقه على الروس بسسسسسسسس والله اني صازه
الا مارحم ربي>>>تعدد صقيقاتها الحقيقين على اصابعها

النصيحه الاتيه للمعصقلات فقطط

8_بما اني معصقله ف شعاري الجديد في الحياه

الاكل ثم الاكل ثم الاكل
لاشفتي اكل مو تقولين وووع موبي
والا مو مشتهيه
ياعثل شوفي اخوانك ياكلون ليش ماقالو كيذااااااا لا ووقت الغدا الناس ياكلون رز وكبسه>>>احوبك ياكبسه من حب ناس فيك
والا انتي ياكبسه مالنا حاجتن فيك __ احييييييييييييييييييييييه فديت روحه بث
المهم نرجع الناس ياكلون كبسه>>اح>>> وانا اكل مارس >>موكانت امي تقول يابت اتركي المارس مارس يمرس بطنتس لين كبرت وعرفت انه صدز مرس بطني>كرهته وقشم

9- من خبرتي في العصيرات احلى شئ في العصيرات تراه كوكتيل التوت شركة نادك وربي رهييييييييييييب العن ابوها استفاده خخخخخخخ

10_ابوك
ثم
ابوك
ثم
ابوك
ثم امك
تراي احب ابوي قددددددددددددد الدنيا<وامي بعد صرت اموت فيها>>>لا والله خخخخخخخ
لا اول انا وامي هواش بس الحين امووووووووووت فيها بس اظل افضل ابوي اكثر>ومازال مسلسل الفضائح مستمر

11_ كل شييييييي امك يابت تقولك عليه اسمعيه بدون نقاش حذرتك من خويتك حتى لو ماشافتها اعرفي ان احساس الام بمكانه
قصه سارت لي
امي حذرتني من وحده من صحباتي حتى قبل ماتقابلها بس من مجرد سماع صوتها وانا اخذت الموزوع زي التحدي انو صقيقتي مافي احسن منها ولاسمعت الكلام وبعدها بفتره طلع كلام امي زين ويالييييييتن سمعت كلامها قبل مايطيح الفاس بالراس

12_
امك مخبأ سرك
عندك اي شئ ودك تفضفضين فيه ترى امك موجوده
>>>وقشم قشمات ايام مراهقتي كنت احب سوم ون وكنت احكي لامي عن كل شئ
وامي كانت توجهني وشعارها قدامي ولا من ورايا وهالمبدأ بتبعه على عيالي >> يارب اشوفهم ياناسو عليهم باكل من حبي لهم>>قطو مو بنت

13_ اموت بش اسمه شهد بنت اختى عمره 6 سنوات لانو هي الكائن الوحيد بهالعالم الكوني تحبني من قلب بدون مصالح
اكون اسعد انساننه بوجه الارض اذا قمت من نومي ولقيت حلاوة بقرولا مصاص تحت مخدتي وراسمتنى و مكتوب عليها احبك بسمه>>>ياي

14_ تزوجي الي يحبك وتحبينه اتري هالشئ مستحييييييييييييل بمجتمعنا بس اااه ياقلة الحيله >>للجنوبين فقط ههههههه

15_مافي احلى من فنجان قهوه مع ناس تحبهم ويحبونك واكيد اقصد فيها امي وابوي وخواتي >>فديت الشغاله نوره ههههههههههههههههههههههه

16_ اذا استاءت علاقتك مع اشخاص لحد ممكن يصيبك بالضغط او السكر او افقدك بقايا شعرك او جب لك حماصيص بوجهك خخخخخ اقصد حبوب افل شئ واحلى دوا>>>قاطعوهم((دعوه للمقاطعه للنفسيات))

17_اااااااااااااااه من قلب نصحته بس عيا ينتصح والله والله مارضي هالقلب ينتصح>>يعني اقطع قلبي وارميه للتسلابه يعني اوووووووف منك ياقلب

18_ صداقاتك القديمه رجعيها ورجعي ايام الدجه والهبال ترى علاج فوري للملل والروتين الي عايشاه بس اذا خوياتك القدماء مو اوفياء يعني لاتقطعينهم يمدحون ساعات الطقطقه هع

19_ لاتكوني طيبه يندعس عليك وساذجه يستغفلونك
ولاتكوني خبيثه وحقوده تكوني منبوذه
والله الله بالضحكه لاتفارق فمك ياعثوله ترى الضحكه تطول العمر
>>مو تشمعون ضحكتي من سابع دور خخخخخخخخخ

20 للي يحشون ويفتنون ويدورون على كبوات الاخرين بالله يعني وش مستفيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسال نفسك هالسؤال يعني اذا عرفت ان فلان مو مظبوط والا يدخن والايكلم وش بتسفيد انك تشوه سمعته؟ واذا فتنت بين النا س وش مكسبك؟
علاقة الشخص مع ربه انت مالك خص فيها وجععععع يوجععععع قليبك اهتم بنفسك وقو علاقتك مع ربك ابرك بسال سؤال لهدرجه انت فاضي ماوراك شغل روح قابلك اششغالك ابرك

21_ النت للضحك والوناسه مو لعلاقات الحب متى تفهمووووووووووون وتستوعوبون؟
لآجيت أطقطق بين المواقع آدووخ
ذا جريح وذاك من (حبـه) تعـب
مليت أنا من قول يآ هيه يآ دلووخ
الحب عبر (النـت) تـرا كلـه لـ ع ـب

22_يابت تعلمي السناعه قبل ماتزوجين >>علمي نفسك هع

23_ نوره اتركي الخواتر واتركي محاولات الوصول لاسلوب ال

راقيين لانك من جنبها يعني والله لاتحولت انا كيم كرديشيان بتصيرين انتي راقيه>>تحطيم

24_ لاتتصنع نعم للعفويه وكششششش على الغرور او محاوله انو اكون مغروره لان هذي سيما الناقصات

25_حاولي تتعايش مع واقعك ولو ماعجبك لانو هذا بيئتك وهذا واقعك
وهذا الوضع ربي ماحطك فيه لانو اعرف ان الخيره انو تكون كيزا
يعني يافقير لانه اعرف ان الفقر احسن لك واهون لك ولانه يحبك
لان اخر الي يحاسبون يوم القيامه الاغنياء احمد ربك وفك الكشره عنك

26_للي ناوين يتزوجون من الرجال الزواج مو لعبه كون نفسك كون نفسك كون نفسك زيييييييييييين مرررررررررررررررره مررررررررررره يعني البنت لها متطلباتها ولها احتياجاتها الي لا انت ولابوك يقدر عليها فيمدحون حملة خلوها تنعس>>نذله اخرب على البنات خخخخخخخخخخ
لا لا صدز صدز لاني ماحوب مسؤليات الزواج

27_قدمي اقللللل جهد عندك
هههههههههههههههههههههههه
والله الله بالنوم احسن منه تكوني صاحيه ومتلا يعني تسمعين اغنيه = ذنب
تدخلين شات= ذنوب
مسن مع شباب= ذنووووب
اي شئ بزمننا= ذنوب
ارقدي وفكي ملاكتك منك خليها ترتاح خخخخخخخخخ
>>نص حياتها قضتها نوم ونص الثاني احزان > ياي ابي اصير رقيقه هين قال احزان قال هههههههههه

28 وربي تعبببببببببببت يلا شي يو بروح اصلي واشرب توت وانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام >>>ويارب اشوفك حلم

كل الود

حلوه النتصايح احسها مفيده وجايه على ضحك يعن يغير المتوقع افعل سوي اياك وغيره لا يعني غشمره ضحك وناسه وكلام ثمين

يعطيك العافيه والف شكر لك على الموضوع النايس

fofoah

بسمه القمر
شكرا على النصايح اللي مدري وش نص الكلام

تاغي

انتي روووووووووووووووووووووووووعه والنصايح يا كذا ولا بلاش
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو يا عسل

_قدمي اقللللل جهد عندك
هههههههههههههههههههههههه

والله الله بالنوم احسن منه تكوني صاحيه ومتلا يعني تسمعين اغنيه = ذنب
تدخلين شات= ذنوب
مسن مع شباب= ذنووووب
اي شئ بزمننا= ذنوب
ارقدي وفكي ملاكتك منك خليها ترتاح خخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بجد ضحكتينى شكرا على النصايح ياقمر

smy

ههههههههه

ياحلوك وياحلو نصايحك وخصوصا نصيحة العصقولات

نصائح جميله من انسانه اجمل...
اسلوب جديد في التعبيروالاملاء.........عفوا.....في النصح
الله يسعدك ياحلوة

یاربی یسعد قلبك العسل ياعسل هههههههههههههههه
والله انتي احلى عروسة موفقة

مربى جح

سبحان الله لكل انسان من اسمه نصيب
وصدق اسم على مسمى
الله يسعد قلبك ياشيخه ويتمم زواجك على خير يارب
بس نصيحه دامك ع البر انحاشي لاتعرسين<<خخخخ
والا جيبي شغاله من مهرك وحطي بعلك امام الامر الواقع وودبسي البيه براتبها هااااااااااع
الله يوفقك يارب

أعلى