مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خـــــــلاص نويت الطــــــلاق

السلام عليكم ورحمة الله
بنات مدري اقوولكم باركولي ولالا لأني خلاص نويت على الطلاق من زوجي الخاين حسبي الله عليه تخيلو يابنات وش الحركه الي سواها فيني وخلتني خلاص اعزم على الطلااق من زود خسته ونذاته وحقارته تخيلو انه مودي زوجته الثانيه مدرسة بنتي
ويقولها قولي للمعلمه ان امها منفصله عن ابوها وانها خلاص عند اهلها وقولي لها انك انتي بمقام امها وخليهم مايتواصلومع امها غير معك انتي لاني بودي امها عند اهلها والحقيره زوجته ماحسبت على طول راحت مدرسة بنتي وعملت نفسها انها هي ام بنتي شوفو وين وصلت معاهم الخسه !!!
عاد معلمة بنتي تعرفني على طول دقت علي وقالت تعالي لي ضروري قمت انا رحت على طول وعلمتني بكل شي انا عاد وقتها صعقت من الصدمه حتى المعلمه تكلمني وهي مصدوومه تكلمني وتقولي حتى بنتك ماتركتها بحالها مايكفي اخذت زوجك خطافة الرجال وانالحين مومصدقه من الصدمه والله يابنات تنحت معقوله بعد هذي العشره 12سنه توصل بزوجي المواصيل انه يخليها ام لعيالي وانا حيه وعنده بيته اصلا جالسه كله عشان عيالي مو عشانه واخرتها بعد الصبرذا كله يعمل في كذا خلاص كله الاعيالي لالالالا والف لا وعلى طول قمت من عند المعلمه وانا ابكي والله على حظي النحس وعلى طول رحت لزوجي واجهته وقال المعلمه تكذب مدري وشو وانا متأكده ان المعلمه مستحيل تكون كذابه وعلى طول طلبته انه يطلع عن البيت ماابغى اشوف وجه وتركته اسبوع كامل مادري عنه يدق ولا ارد يجي ماافتح له الباب لأني مو طايقه لااسمع صوته ولا حتى اشوف وجه غير من تحت ياخذ
اعياله وبس انامالي اي علااقه فيه ولا يدخل البيت الي انا موجوده فيه
عاد ماابغى اطول عليكم فجئه جاني اتصال من اخووي ويقولي يافلانه انتي وش مسويه بزوجك يدق ويشتكي ويقول خذوهاعني طردتني من بيتي ومدري وش راح يشتكيني على اخواني صحيح ضربني وبكى وسبقني واشتكي!! اناعاد علمت اخوي بسالفه كلها وقلت انا خلاص ماابغاه فكوني منه ولا اذبح نفسي وارتاح وعاد متفقه مع اخوي يجيني اخر الاسبوع بسافر معاه وبطلق من زوجي ايش رايكم مو الحق معاي وتكفون كل من دخل موضوعي انه يدعلي

thel

الله يكون بعونك يارب ما ودي اطلع بدون ما ادعي لك
نصيحتي روحي بيت اهلك وارتاحي شوي ولا تتخذين اي قرار الا لما ترتاحين وتهدا نفسيتك علشان تعرفين تفكرين بهدوء والله يهديك للخير وين ما اكن ويرضيك فيه

bees

استخيري ولاتتسرعي وربي يختار لكي الصالح
الله يهدي النفوس ويصلح الحال

بنات ياليت كل من تدخل الموضوع تحط نفسها انها هي بمكاني لاقدر الله وش راح تعمل ؟؟
وانا متأكده ان اي ام راح تعذرني المره تتحمل كل شي الا اذا وصلت الموا صيل لعيالها سعتها تنفجر وتترك كل شي خلفها

خلاص ياعمري مادام وصلت نذالته لهالحد تطلقي وفكي عمرك...

لييييه تصبرين؟؟؟؟؟عشان مييييييين؟؟؟عيالك به اوبدونه بيعيشون انشالله..

والطلاق احيانا يكون راااحه وبداية حياة جديده...

مشكورين كل من دخل موضوعي واهم شي لا تنسووني من دعوواتكم ان ربي ينصرني عليهم وياخذ حقي منهم

آآآآآآآخ مقهوووره منه ومن زوجته شتت اعيالي وبتحرمهم من ابوهم بسبتها حسبي الله عليها من حرمه

قل قسم

والله مدامك استخرتي وعفتيه الله بيعوضك خير في نفسك وفي عيالك

واشتري راحة راسك وهو متزوج وماخلاك بحالك لاهو ولا السقيمه الي ماخذها <<< ترى ماتعرفها بس حست بحساسك

وربي ان شاء الله بيوقف معك موفقه

لوتس@

حبيتي اوووووووول شي استخيررري ولا تعطينهم فرصه اذا هم مايونك حتى انتي ماتبينهم بس تبين عيالك لا تفرقين عيالك انتي تتعذبين وهم يتعذبون سؤاء كانو معك او مع ابوهم اجلسي على قلوبهم لا تقولين هاذاي ماهي حاطه نفسها بمكاني بالعكس لاتخلينها تحط بنتك شغاله لها والاولاد سواقين وخدم او حتى تستمتع بضربهم وتعذيبهم لا تقولين ابوهم عندهم ماراح تبين شي له المهم لالالالالالاالالالالاالالالا تطلعين من بيتك ماعليك منهم ترى اذا طلعتي ماراح تقدرين ترجعين مره ثانيه هذا اللي قدرت اقوله لك وعليك والله والله والله اني جربت صلاه اليل والدعاء من قلب واشتكي لله وحده مو للناس والله لتلقي اجابه عاجلا غير اجل وعليك بالاستغفار ( استغفرالله اللذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه ) لا تيأسين الله كريم وهو ارحم من الام بولدها بس ارجع واقول لالالالالا تطلعين من بيتك امانه تدعيللي بظهر الغيب بتفريج همي عاجلا غير اجل

الله يفرج همك حبيتي
واستخيري ربك بالاول انا احس انه الطلاق يزيد من عذابك .

بنت العفية

أختي انا رايي غير

أدا طلبتي الطلاق راح تفرح وتحقق مناها تعو>ي من الشيطان وروحي صلي لج ركعتين واطلبي من المولى يساعدج واكيد راح ييسر لج كل امورج ......

ابدي رحلة التغير من الأن واسستغفري راح تتغير حياتج ولا تتركي لها فرصة ابدا واكيد ان شاء الله راح تكون امورج اوكية لانه رب العالمين ما يظلم حد لا تتسرعي وهدي شوي طلعيها من بالج وابدي خطوة خطوة

حلاوه قهوه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
امممم ما بعرف لو انا مكانك شو راح اعمل
طيب وبنتك لو تطلقتي شو راح تعملي تاخديها معك ولا مع بيها ؟؟

همس الحبيب

عزيزتي أولاً أحب أقول لكـ الله يكون بعونكـ
وثانياً بصراحه أحس أنكـ تسرعتي ..
الطلاق مو حل .. الحل أنكـ ماتفكرين بهالمشكله أنتي قلتيها عشرة 12 سنه والله مو بسيطه

أنتي أصبري إذا مو عشانكـ عشان عيالكـ .. وعلى فكره كل شي بالهدوء يمشي
في مواضيع وطرق كثييييرهـ ترجع لكـ زوجكـ لأحضانكـ
في مليون ألف حل يخليكـ تنتقمين منهم ( أصلاً كيد النساء لوحدهـ يكفي )

والله ياغاليتي أن الأستغفار له فوائد كثيره لا تعد ولا تحصى ..

لاتخربين بيتكـ بنفسكـ ..
أنا (أم) وفاهمه شعوركـ بس حراااام تخلين عيالكـ يعيشون بعذاب نفسي طول عمرهم
ماتتخيلين قد أيش يتأثروا الأطفال ببعد أمهم وأبوهم ..

أنا أدري أن نفسيتكـ أكييد تعبانه .. عشان كذا خذي فترة راحه نامي عند أهلكـ لمدة 3 أيام أو حتى أسبوع وفكري بالموضوع بعقل .. يمكن أنتي زعلانه لأنكـ لحد الآن مو متقبله فكرة أن زوجكـ متزوج عليكـ ..

بس لا تخلين هالشي يأثر على نفسيتكـ أو على عيالكـ ..

عموماً أنتي أستخري .. والله يوفقكـ وييسر لكـ أموركـ ..

(^_^)

أعلى