مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيب اختي لوين بيوصلها

يابنات تو قريت موضوع عن وحدة تستحي من خطيبها لاتطلبه فلوس ومصروف لها
مثلا بقلكم مشكله اختي طلبت خطيبها وهم متملكين ومكتوب كتابهم زي مايقولو ويكلمون بعض وفي زيارات بينهم بس لما قالتلي مايعطيني مصروف وكذا وطالبته لابتوب اتصدمت فيه المشكله الي متدري لها اختي انه خطيبها قريب لنا خطبني ورفضته وكان عن طريق اختي لانها زوجة اخوه وكان دايم يكلمها تقنعني وكنت ارفضه لببين الاول اني ماحس بشي تجاهه والثاني بخلهم الوراثي
المهم اختي ياحرام ماتدري انه خاطبني اول قالتله اختي فلانه زوجها مو مقصر معاها جايب لها كل شي ومدلعها ايام الملكة وكذا مدري هو ايش فهمها قال انا ماحب تقارنيني باحد المهم ظل ليلة واعتذر وقال ماعندي مع ان راتبه حلو ولايدفع اجار ولا شي ساكن مع اهله ولما طلبته مرة ثانية لابتوب او مصروف ظل مارد وبالاخير رد بعد كم ساعه قال انا كنت الشيخ الفلاني يقرا علي (ههههههههه)من البخل والله
هي زعلت قالتلي شسوي مع البخيل خاصة انه وعدتها ع الراتب يشتر لها وماشتر لها يصرررف شلون تتصرف معاه هي عمرها ثمانتعش وهو اربع وعشرين
الله يفشله الي مملكين هدايا وحركات وهو حده عطر بعشر ريال

مدري وش قولك بس ماحبيت اطلع بدون مارد الله يهديه لها يارب بعضهم موبخل بس مايجي في باله ان العروس لازم هدايا وحركات خاصه وقت الملكه لانه يكون جدي بشكل
خليها تستغفر وتطلب من ربها يهديه

تسلمي اختي بس مو عارفين شلون تكلمه هي تقولي شقوله وانا مو عارفه ولا هو بخيل مررررة

بقعة ضوء

لازم تتخذ قرار من الحين هل تستمر معه وتصبر على بخله أو تنفصل قبل لا يدخل عليها

ولازم تعرف إن البخيل مستحييييييييييل يتغير أو يترك طبعه ..ولازم تعرف إنه ماراح يسفرها ولا راح يخصص لها مصروف شهرياً والسوق عليها بالحسرة وغير كذا ممكن يطمع في فلوسها وذهبها ...
الزوج البخيل يجيب الكتمة اللهم ياكافي ..

جي أف

أختك مثل أختي أنصحها أولا ماترد على مكالماتة ولا مسجاتة
ثانيا تبتعد تمام عن المقارنة بين الناس
ثالثا لاتقول أنا محتاجة أو أبي يجي بنفسة شك هذا تبي بس أنفذ طلباتها
رابع بعد ماتجرب سياية الأبتعاد عنة كم يوم ====> تكلمة بثقل ووعلى السريع
والله الرجل يختبرها أذا طفشت ماقالت انها تبي يفرح ووصل لهدفة أنها ماتطلبة بشي أما أذا أصرت وجربت الحرب النفسية الهادية علية والله لايقولها فيكي شي وليش متغيرة ألف مرة وتظل تقولة لامافيني لين تقولة بتعقل أنا ماتوقعتها منك ولا في يوم تصورت هالشي يكون منك راح يخترع وش صاير ووش مسوي أنا
ماحس عندك ذؤق لو جاب لها تقول لة أنت شميت ريحتة والله ضحكوا عليك عطوك عطر مغشوش صاحباتي نقدوني
شنو هالريحة الغريبة .........................................................
وأهي شطارتها وأهي تكلمة لاتبين أي مشاعر مجرد نقد بارد لة حتى يحس بدمة ولاتبين أنة لاعب بنفسيتها
وخلها تبين انا الناس يهدونها وذؤقهم حلو

أختك مثل أختي أنصحها أولا ماترد على مكالماتة ولا مسجاتة
ثانيا تبتعد تمام عن المقارنة بين الناس
ثالثا لاتقول أنا محتاجة أو أبي يجي بنفسة شك هذا تبي بس أنفذ طلباتها
رابع بعد ماتجرب سياية الأبتعاد عنة كم يوم ====> تكلمة بثقل ووعلى السريع
والله الرجل يختبرها أذا طفشت ماقالت انها تبي يفرح ووصل لهدفة أنها ماتطلبة بشي أما أذا أصرت وجربت الحرب النفسية الهادية علية والله لايقولها فيكي شي وليش متغيرة ألف مرة وتظل تقولة لامافيني لين تقولة بتعقل أنا ماتوقعتها منك ولا في يوم تصورت هالشي يكون منك راح يخترع وش صاير ووش مسوي أنا
ماحس عندك ذؤق لو جاب لها تقول لة أنت شميت ريحتة والله ضحكوا عليك عطوك عطر مغشوش صاحباتي نقدوني
شنو هالريحة الغريبة .........................................................
وأهي شطارتها وأهي تكلمة لاتبين أي مشاعر مجرد نقد بارد لة حتى يحس بدمة ولاتبين أنة لاعب بنفسيتها
وخلها تبين انا الناس يهدونها وذؤقهم حلو
كلامك سليم
لكن هي دفشه وهو بخيل سبحان الجامع اهو لما تطلبه شي يقول انا متضايق هي مو مقصرين عليها اهلي لكنها تبي تحس بالهدايا وهالحركات
الله يعين عليه

ولله شر البليه مايضحك ............سامحيني حبيبتي والله جاني الضحك من اسلوبك

بس الله يعين أختك من دحين بخيل طيب كيف بعد الزواج ...........لا حبيبتي خليها تتاكد منه وتجربه بكذا موقف

ولا مافي طبع أشين من البخل .........الله يصلح حاله ويهديه يارب .

ولله شر البليه مايضحك ............سامحيني حبيبتي والله جاني الضحك من اسلوبك

بس الله يعين أختك من دحين بخيل طيب كيف بعد الزواج ...........لا حبيبتي خليها تتاكد منه وتجربه بكذا موقف

ولا مافي طبع أشين من البخل .........الله يصلح حاله ويهديه يارب .
وش وراتس اضحكي دحينه هههه عجبتني
ايوالله البخل ماله علاج
اللهم امين

أعلى