مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي..يخونني,,:(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
القلب الحاني..

يعني كل الرجال كذا..؟؟؟؟؟؟

حبيبتي أنا متملكة من ست شهور..
مشكورة..

شموخ ..وربي هونتي علي..

أحس فيه أمل..

اللهم أميييييييييييين.
ابد ياوخيتي كثري الاستغفار والصلاة والدعاء ترا راعي الليل عينه ماتنام سبحانه..... واحذفي ايميله سوي مثلي لكن الفرق انه انا برسايل جوال مو ماسنجر وحفت رقمه وداومت على الدعاء والاستغفار والله يهديهم ان شاء الله ويبعدهم عن هالطريييق

انا مع كلام اختي ندى الريحان العبي عليه وبعدين لاتحاسبينه في اشياء وانتم للحين بعيد عن بعض
وفيه رجال كثير قبل الزواج مو يخون بالكلام والصوت وبالجسم كمان وبعد الزواج عقلو انتي استخيري مره ومرتين وثلاث وامك لاتعلمينهااااااااا ابد اختك ممكن وتحلفينها يبقى بينكم افضل وانتي حاولي تتقربين منه اتصالات مسجات دلع عشان يفكر فيك انتي وينشغل فيك ويبعد عن النت شوي شوي
وفيه اقتراح ثاني سولفي معه شوفي وش يحب وش يفضل وكل شي عشان تستفيدين واسئلي للين مايقول اسمه وكذا وقولي له انت فلان اللي خاطب فلانه والمسكينه ماتدري عنك انا صاحبتها يعني نفس فكرة ندى الريحان بس بعد ماتعرفين عن كل اللي يحبه وفي الاخير عشان يخاف ويتوب
ربي يدلك لطريق الخير والصواااااااب

قطة بدون مخالب..
تصدقين أغلب البنات قالوا لي إحذفيه ..بس مو قادرة ..!!
وبالنسبة للإقتراح الثاني..أنا كانت نيتي من البداية كذا..أني أعرف عنه أكثر..بس شكله مو مستاهل..

أبي أستخير وأسوي اللي فيه الخيرة إن شاء الله..

مهوره

الله يكتب لك الخير

المشكله لو قررتي تنفصلين عنه وش راح يكون ردك ع السبب لو اهلك سألوك...

لاتنسين الاستخاره .. قومي الحين وصلي لك ركعتين وادعي ربك يكتب الخير

مهوره..والله هذا اللي أفكر فيه..
أحس أبي أفتح على نفسي باب ما أطلع منه..

توني مخلصة صلاة إستخارة..
الله يكتب اللي فيه الخير..

الله يخليكم يا بلقيسيات..من جد مو عارفة إيش أقول..
أول مشاركة لي وما قصرتوا..
دعيت لكم بالتوفيق بصلاتي..
الله يتقبل..

عن جد مشكووووووووووورين..:$

ام ريان 2

اختي انا بدي قلك تجربت اختي الصغيرة
هية يا قلب يعليها عمرها لسا ما صار 18 المهم انخطبت السنة الماضية لشخص من معارفنا الخطبة استمرت 5 اشهر
الشخص معروف عنه انه من عائلة ملتزمة و اخلاق و كرم ووووو
بس هية لاحظت عليه بعد الملاحظات و كتير كانت تتسبب بمشاكل بينهم وقت الخطبة كنا نحنة دايما نقلها الرجال بعد الزواج بيتغير و من هالحكي وصلت للكلاق اكثر من مرة قبل العرس و نحن نصبرها و نهديها لوقت اتزوجت هية هلء صرلها 6 اشهر متزوجة و حامل بالشهر الخامس و المشاكل بينهم لا توصف و ما شافت يوم حلو و بدها تتطلق يعني عمرها لسا 18 و بدها تصير مكلقة و عندها بيبي تخيلي

تخيلي اختي لا قدر الله يصير فيكي مثلها لانه بنفكرك انه الشب بيتغير بعد الزواج
الي عنده عادة مستحيل يبطلها
و انتي لساتك على البر لا تتسرعي بقرارك و فكري على مهل هاي حياتك و هاد قرار مصيري
و الله يوفقك

ريماس يااقلللللبي والله قهرتيني ... بس انا اشوف انه حرام اعذريه واديه فرصه لانه زي مايقولون اخوانك ماعليه كلام وانتي كمان استخرتي وارتحتيله .... وبعدين لو انا مكانك كنت اعتبرته تحدي واستمريت معاه لين يصير مجنون فيني يعني لمدة شهرين وكذا بس لاتطول اكثر وعلميه انه انتي .. انتبهي لا تخليه يقولك اسراره او تجاربه مع البنات ..غيري الموضوع على طول .... وبعدين لمى تقولين له ان هذا انتي قوليله <<اني انا من كثر مامدحوك لي حسيت بفضول اني اتعرف عليك واني عادي متقبله انه انت عندك ماضي لأني عارفه اني راح اكون كل حاضرك ومستقبلك >> بس طبعا هذا لمى تكونين متأكده 100%انه معجب فيكي وحبك ...بس اذا حسيتي غير كذا احذفيه وقفلي ايميلك ولا تجيبيله طاري ابد وخلي هذا سرك الدفين .. وزي ماتحبين ياتكملين معاه وتتزوجه وبالرفاء والبنين ياقلبي ان شالله .. او تسيبيه ويجيكي ان شاء الله اللي احسن منه ...

جد بجد هذا اللي كنت راح اسويه لو كنت مكانك بس انتي تأكدي من قدراتك اول لا تورطين نفسك انا عني اعرف اني ممثله ممتازه بس يمكن انتي لا ..

أم الجوري*

احس الرررررجال كلهم خونه والافضل ان الوحدة تتزوج مطوع والله اصرف

أم ريان..
الله يصبر أختك..
مو أنا هذا اللي خايفة منه..
بس أغلب البنات قالوا تجاربهم وإنهم تغيروا..!!

محتارة.!

**sunset**

أكثري من الإستخارة....

والدعاء في السحر...

الله يوفقك ...

( ما خاب من استخار ولا ندم من استشار )

ودي وما ودي..
كلامك ممكن مقنع..ولا تخافين انا ممثلة..:)
لكن أخاف يتعلق بالشخصية اللي مو أنا..
ولما يعرف أنو أنا يزعل أو هيك شي..لأنه بالعربي زعووول..قالها لي صريحة..أنه ما ينسى الإساءة حتى لو تافهة..
وتوه زعلان على صاحبه لأنو عامل فيه مقلب مشابه..

!!!!

أم الجوري..
وربي اليوم حقدت على الرجال كلهم..
أبوي وإخواني قاعدين وأناظرهم وأقول بنفسي..ما يندرى إيش وراكم..>>>>لما كنت معصبة..

اكثري من الاستغفار والدعاء واستخيري وازيدك اختبري صبرك هل بتعيشي مع رجل يخون ؟ هل بتعيشي مع رجل عرفتي شىء سيء عنه قبل الزواج ؟لان هذا وحدة كفيل بان يدمرك لسنوات الا اذا كنتي امراءة قوية تحب تسلق الجبال ولاتتعب وتفوز بالنهاية خذيها

اكثري من الاستغفار والدعاء واستخيري وازيدك اختبري صبرك هل بتعيشي مع رجل يخون ؟ هل بتعيشي مع رجل عرفتي شىء سيء عنه قبل الزواج ؟لان هذا وحدة كفيل بان يدمرك لسنوات الا اذا كنتي امراءة قوية تحب تسلق الجبال ولاتتعب وتفوز بالنهاية
خذيها حلقة باذنك لوفيك العيب تركك وراح حتى من دون مايسال عنك ولايفكر ليش نعذر الرجل فالحرام شامل لرجل والانثى واستشيري شيخ فاضل

سنية..مو عارفة إيش أقول..
بصراحة ما فكرت فيها لو إنقلبت الموازين..!!
بس صعبة أني أنفصل إيش أقول لأبوي((اللي يشوفه أحسن رجال بالدنيا )),أخواني,أهله أنفسهم,,اللي مو عارفين عن شي..
اللي مو عارفي

ماابغ اعور راسك لكن كلمي شيخ وهذه حياتك الخاصة انتي اللي بتعيشي فيها قرري القرار بعد الاستخارة وبعد ماتكلمي الشيخ لانهم اعلم

سنية..
الله يعطيك العافية يا قلبي..

انا حسيت أنكم هنا كبار وفاهمين بهالأمور أكثر مني..
خصوصا أنكم معايشين رجال..:$
قلت أخذ شوركم,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى