مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي وجرئته

صباااااح الورد والفل والكادي ...

كيفكم بنات ان شالله بخير ...

بنات بليز اباكم تفيدوني ... فالهموضوع ... ابغي خبرتكم ..

اممم انا ملجت وصارلي شهر تقريبا ..ومثل كل البنات اول شي بديت اكلم ريلي بالمسجات وبعدين صرنا نكلم بعض بالفون ...

ريلي من أهلنا ..وماشالله عليه من خير الرياييل ... (الحمد لله ).. بس المشلكه اكتشفت انه جريء بزياده (ترا هو من قرايتي لمضوع انماط الشخصيات للاستاذة ناعمة الهاشمي اكتشفت انه جنوووووبي شرقي من الخااااااااااطر )
المشكله يابنات .. وايد يتكلم عن ... السكس .. !! :no:
يعني شو بنسوي عقب شو بيسوي .. وكيف .. يخبرني ..عن كل شي .. يخبرني عن عضوة ..

والله قتله خلااص لوعتلي جبدي اسكت.. دوم اقوله انت قليل ادب .. هههههه .. اباه يغير الموضوع .. بس هو شو يقول يقولي انتي زوووجتي وحلاالي وهاذا مايتسمى قلة ادب ..ومافي شي عيب بيني وبينج ..

انا فهمته انه لسة بدري على هالمواضيع ... خليها لبعدين .. هو يقولي ..انه هالفترة انا فاضية لاني عندي اجازة وهو يبا يستغل هالشي ..ولما تبدا الجامعه مابيتكلم في هاي المواضيع عشان ما يشتت بالي وما افكر فالاشياء وايد .. وبعد دوم يقول انه مابيكون عندة وقت يتكلم في الاشياء لاني باخذ صيفي .وهو يمكن يسافر ... ودوم يقول انه لازم نتكلم على هالمواضيع عشان اتعود واحبه ...مثل ماهو يحبني ...

فالبداية لما يكلمني فالتلفون كله يتم يبووس ويبوس لين مايروح فيها .. وانا اكون ساااااااكته ...يقولي بوسيني بس والله ما اقدر ... واقوله اني مااقدر .. واوله دخيلك اسكت .. خلااص يكفيني بوس ..يقولي ليش بوساتي مش حلوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! ولما اقوله حلوة وتجنن يقولي ما اقدر .هالشي مش بإيديني ..

اما الايام لاخيرة ..قام يبوس وقيول كلاام قوي .. دومني اناقشة في هالموضوع .. بس هو رده انا ما اقدر وهاذا هو كلاام الحب ... وهاذا الحب كله ..وانا اباج تحبيني اباج تموتين فيني .. وهالكلاام اصلا يطلع لوحده .قلبي اللي يقوله ...ما اقدر اتحكم فيه ..

فالبداية لما يبوس كان مايهزني ريح .. وكنت متلوعه منه .. بس احينه صار يذوبني ببوساته (بس ماابينله هالشي لااني اعرف اني اذا بينتله بيزيد ..) وهو دوم يقولي انه حاااااار ... آآخر شي انا اقوله يلا بسكر بروح انام تعبانه ...

بنااااات والله مااعرف يوم اشوفه جيه اقول اليوم الثاني ما بكلمه .. بس ما اقدر احس اني مشتاقه اسمع صووته .. نصحوووني شو اسوي ..!!!!!

هو دوم يقولي انتي وايد بريئة ووايد تستحين مني .. عادي انا ريلج .. شيلي كل هالحواجز .. :sad_1:

المشكله اكتشفت انه الريايل يحبون من أول نظرة ...اما نحن البنات يبالنا فترة نتعود على الشخص وبعدين شوي شوي نبدا نحبة !!

بنات ارجوكم ادعووولي ..مابا اخسره ..يعني هوماشالله ماشالله ماشالله عليه كل شي فيه زين ..اله هالشي ..ماعرفت شو اسوي وياااه ...

:icon1366::icon1366:

صراحة ماني عارفة وش اكتبلك
اخاف تعطينة وجة ويتمادى بعدين شنو يبقى بعد الزواج
انا اقولك برايي حاولي تخففين مكلامات وحاولي لما يكلمك
تجبين مواضيع عشان مايمدية يتكلم كثير في هاالامور

الله يوفقك ويتمم عليك بالخير لا تعطينه وجه عشان بعد الزواج يسير لك كل شي جديد

انتي تبينه يزهق منك بسرعه كلميه دقيقه اواقل اخبارك وش مسوي وبعدها قولي امي تبيني او عندي شغل وبالليل لا تردين اذا كلمك الصبح قولي كنت نايمه ترى اذا عطيتيه مجال صدقيني بيزهق منك ويستحقرك انك تكملينه بهالسوالف وانتي توك ما دخل عليك

حبيبتي هو حلو إنكم تتكلمون بهلموضوع بس مش بها الجرأة إلي قاعد يسويها زوجك لانه بعدين بيمل وتصير هالشغلات عادية ... حاولي تفهمينه إن كل شي بوقته حلو ... ولاحقين ليييييييييييييييش العجلة ؟؟

تسلموون بنووتات على ردوودكم الطيبة ....

احينه يوم اكلمه ويوم ابوس .. اقووله خلااص اسكت ..يسكت ..احسه صاير احسن ع قبل .. بس مااعرف !!!!!!!!!

شيز كيك.

هلا وغلا مرحبا الساع

تصدقين تقريبا نفس اسلوب خطيبي في البدايه بس
بصراحه ننوع يعني مو بس هذي الاشياء حاولوا تتكلمون عن طفولتكم مرهقتكم ......اشايء كثيره
والله لما صرنا نتكلم في اشياء ثانيه صرنا نعشق بعض بزيااااااااااااااااااااااااااااااااااااده الحمد الله يارب

حاولي تغيرين الموضوع شويتين احنا اساسي نحكي وش سوينا اليوم بعدين نبداء اشياء ثانيه

ممكن اسأله دوريها في النت اسأله للمخطوبين عشان تشوفين وش فكرته عن الزواج غير هذيك الاشياء ترى بس عشان متحمس مسكين
انا لو ما حسيت انه يحبني لذاتي كان ما حبيته احس اذا ما عنده الا هذا الكلام اجل يحبني لاشيائي فقط وهذا شي ارفضه

وصدقتي الرجال ع طوول يحبون والبنات والله يأخذون وقت

نصيحه عن تجربه اذا زواجكم بعيد لاتتخلينه يأخذ راحته في هذي الاشياء

الله يوفقك يارب واستمتعي بنمط زوجك تره حلووو >>هذا بالنسبه لي ما اني شماليه

سمر الحلوه

مشاء الله تبارك الله
الله يتمم لك على خير والله انا دوووم ضد الملكه بدري لازم ملكه وبعدهاااااااا زواج
اذا بتقدرى تقدموووو العرس احسن

صباااااح الورد والفل والكادي ...
المشكله يابنات .. وايد يتكلم عن ... السكس .. !! :no:​

بنات ارجوكم ادعووولي ..مابا اخسره ..يعني هوماشالله ماشالله ماشالله عليه كل شي فيه زين ..اله هالشي ..ماعرفت شو اسوي وياااه ...​

:icon1366::icon1366:​

حبيبتي ..

أول شي : ألف مبروك ، والله يتمم عليم بخير ..

ثاني شي .. كوني معتدلة مع زوجك ، يعني خليه ياخذ راحته بالكلام والقليل جدا من الفعل ،، لأن الشباب مو مثل البنات من ناحية تعرض الفتن لهم

بمعنى :: إذا بيتكلم خليه وشاركيه بحياء ودلع

طبعا انتي ماراح تقدرين تردين على كل كلمة منه ، بس حسسيه انك برييييييييييييييييييئة وانه هو معلمك وأستاذك في هالأمور -حتى لو تدرين عن كل شي- وصدقيني راح يستانس عليك

بس نصيييييحتي لك إذا حسيتي ان طلباته تجاوزت حدود المعقول قولي له (بابتسامة ودلع) أكل العنب حبة حبة :blush-anim-cl:

وانتبهي لنفسك زييييييييين - أعتقد انك فهمتي قصدي -

وأنا اعرف من البنات نفس حالتك بالضبط

اهم شي ادعي الله يوفق بينكم ويؤلف بين قلوبكم ويقدركم تسعدون بعض

الله معك

al-rayyan

حبيبتي حاولي انك تبينين له فهميه عشان يتم في شوق حق هالشي حاولي تغيرين الموضوع لانه احس هالفتره تكون تعارف تعرفين اسلوبه شنو يحب شنو يكره يكون في شووق وحب..

دوشه بلقيس

ما اقدر اعطيك رأيي كيف تتصرفين معه بس لو تسكتين لين يخلص وتقولين له بعد الزواج نسوي اللي نبيه الحين لاتتعب نفسك بأسلوب غنج ودلع مو زعل
ثانيا ..حبيت انبهك ان الرجل الشرقي بمعنى الجنوبي الشرقي يحب المرأه اللي تمتعه واذا مارضت غروره يدور غيرها بس هذا بعد الزواج يعني لاتتغلين كثير ..اقرأيي البوصله الشخصيه للاستاذه ناعمه في قسم الاستشارت عشان تعرفين الشرقي ايش نضرته للمرأه

أم جسومي

ياحبيتي أحس أغلب الرجال زي كذا لأنه يكون مشتاق ويسمع صوت أنثى أكيد يذوب ومايتحمل
بس أنتي لاتتمادين معاه مره وإذا كان الزواج بعيد الله يعينك

مجرد إسم

الله يوفقك ذكرتيني بايام ملكمتي ياااااااااااااااازينها من ايام

ياقلبي هذا حلالك خليه ياخذ راحته بس لازم تنوعي في المواضيع لانه لو بس يتكلم في ذي الامور كل يوم كل يوم والله تتطفشو انتم الاثنين

أعلى