مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي والخيآنه

ابي اراضيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ترددت كثيرا في طرح مشكلتي هذه .. لكن اريد منكم ان ترشدوني
وجزآكم الله خيراً ..
انا متملكه وهذا الشهر السادس لي من تملكت .. الحمد لله تمام مع خطيبي
بس مشكلتي جافه خطيبي محروم حنان ويبي من يعوضه وهذا لاني تو اعرفه احس مو بالسهوله اني اتجرأ واقول ..
بس اكتفي واقوله بالرسايل بس هو يبي يسمعه مني واحاول اوقات اني افرحه بكم كلمة مني
قاعده احاول اجراأ نفسي بالكلام قد ماقدر .. والحمد لله هاليومين تقريبا مو مصدق انو انا ويقول منين جات حنيتك
وانبسطت الحمد لله علشاني بسطته مني لكن يافرحة ماتمت ..
حكت لي وحده من قرايبي تو تزوجت انو زوجها احرجها قدام اهله علشان هي ماتعرف تطبخ .. وجلست افكر في كلامها
هل من الممكن انو زوجي بيحرجني يوم من الايام مثلها .. المهم سآلته وقال ليه انتي منتي عارفتني قلت له الا عارفتك مستحيل
تحطني بموقف حرج او تخلي حد يتشمت فيه قال اجل ليه تخوفتي .. بعدك ماعرفتيني وحسيته كبر الموضوع ..
المهم جلسنا تناقش في هالموضوع ومنها دخلنا على موضوع ثاني .. اللي هو ثقه وماثقه خطيبي من اول ماملكنا
دائما اسمع عنده اشعار بالجوال عن خيانه اغاني دائما يقول لو تخونيني بيوم بقتلك .. وسآلته ليه دائما انت كذا .. قال تعرضت لخيانه
من صديق عمري .. ومابي تصيرين مثله ..احس تضايقت مابي ذا الشي يآثر على حيآتنا .. وقلت له قال انا بس انبهك علشان لو فكرتي تخونيني ..
وجلست اقوله من اخذتك اشعارك اغانيك بالجوال عن خيانة ليش متآثر فيها وكأنها من بنت مو من ولد ليه تخليها تآثر علينا ..
انت عارفني زين وانا من بنته .. وسكت ولا علق على كلامي وقت سالته اذا فيه شي مضايقه .. يتكلم حنا جالسين نسولف ونتناقش قال ماقلتي شي
خطآ بس بعد حسيت مازال متضايق وقلت له مابيك تقفل وانت زعلان قال ليه من متى يهمك قفلت وانا زعلان ولا انا مكسور خآطر ..
ماذا افعل .. ؟!؟!؟

امون الدبه

ماذا تفعلين بوشووو ؟؟؟...

كل انسان له ماضي .. وانتي لا تحاولين تبحثين وراه كثير .. لانك راح تتعبين و على الفاضي ... و ماراح يعترف لك ... ولو اعترف لك .. راح تتعبين زياااااااده ... و راح يكون فيه شك بينك و بينه .. و خصوصا من ناحيتك ... راح تشكين بكل تصرفاته و مكاالمااته ..

عيشي حياااتك مثل ما تجي ... و حاولي تتقربين منه كثير ... لانه زوجك ...
وبس

و تقبلي مروري ...

ابي اراضيه

شاكره لكم مروكم ..
بالعكس اخيتي انا عايشه حياتي ولا عمري بحثت وراه ولا حتى فكرت اني ابحث ..
ولا شفت منو حاجه تخليني انو ابحث وراه ..

اعتزااال

حبيبتي انا كنت مثلك في يوم من الأيام بس لو قالك عن الخيانه ثانيه قولي لو ما خفت من ربي ماراح اخاف منك
وشي طبيعي انه يكون حساس إذا مر بخيانه بس مع الأيام يقتنع انك غير إذا شاف طيبتك وحنيتك
وانتي حاولي تتقربي منه أكثر
والله يوفق ما بينكم يارب

أعلى