مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي لا يثق بالناس

حلم برئ

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
16
عزيزتي الدكتورة ناعمة:

أنا قد عقدت قراني قبل عام تقريبا وعلى وشك الزواج قريبا ولكني أريد مساعدتك في بعض الأمور....
بداية أنا قد خطبت إلى شاب بعد قصة حب دامت سنتين وخطيبي رجل خجول، وحساس جدا مثقف رغم أنه لم يكمل تعلميه الجامعي، ولا ينسى شيئا، نشيط جدا خلال فترة خطوبتنا عمل في أكثر من وظيفة وفي كل واحدة كان لا يمر شهر إلا وقد رقي فيها أو زاد معاشه والحمدلله.
مشكلته أنه متردد بعض الشيء وغالبا ما يلجئ إلى شقيقه الكبير لمناقشته في المشاريع التي ينوي القيام بها، هذا الموضوع لا يؤرقني كثيرا لأن الله قد قال في كتابه"وأمركم شورى بينكم" ولكني أرغب أحيانا أن أحس به يتخذ القرارات دون الرجوع إلى أحد، وأ أرجع سبب رجوعه إلى أخيه أن عليه ضغطا نفسيا في هذه الفترة حيث يقوم بالتحضير للزفاف وتأثيث بيت وماإلى ذلك.
أحيانا أحس لديه نقصا في ثقته بنفسه،هو جميل الطلعة ولكن والله أعلم أن سبب ذلك أنه قصير قليلا رغم أني والله يشهد لم أحاول أبدا إلا أن أزرع في نفسه الثقة وأن أبين له بأنه الرجل الذي أحب وأرغب وبأنه أجمل رجل في العالم وأتجنب معه كلمة "أجمل رجل في عيني" بل أحدثه بمنطلق عام وهذا ما أحس به فعلا.
الموضوع أنه يرغب أن يكون مسؤولا عني منذ اليوم فهو يطلب مني أن يعلم أين أخرج وإلى أين بالرغم من أنه لم يسبق له أن رفض لي طلبا، المزعج في الموضوع أنه كثير الغيرة ليس من شخص ما على وجه التحديد ولكن مثلا يكره أن أتوجه لزيارة صديقاتي في جامعاتهن. رغم أني ناقشته طويلا في موضوع إعلامه بمكان خروجي وذلك بأن أخبرته بأنه لا يعرف الناس هنا وأنا وأهلي نعرفهم"فأنا من مدينة وهو من مدينة أخرى" وحصلت الكثير من المشاكل على هذا الموضوع وفي النهاية استسلم وقرر أن يترك الأمر لي.
موضوع آخر يكره بعض الأمور مثلا أنا أكتب في المنتديات وعندما يقرأ ما أكتب ويقرأ ردود بعض الأعضاء من الرجال يغار، ولي أيضا صديقة رومانية يكره حديثي إليها ولا أدري لماذا.
عزيزتي الدكتورة أنا أعترف بأني ارتكبت خطأ في بداية علاقتي معه وهو إطلاعه على كل شاردة وواردة في حياتي ولكني أدركت الآن أن هناك ما يخصني وحدي وبدأت تدريجيا بالانسحاب وحتى يكون لي كما تقولين نعض السحر والغموض.
فهل هناك تفسير لتصرفاته وهو الذي يقول إنه لا يتصرف بدافع الغيرة بل بدافع الخوف الشديد في البداية كنت استمتع بخوفه علي ولكن الأمر تجاوز الحد إلى أن صرت أعتقد بأنه يراني غير قادرة على حماية نفسي والواقع غير هذا تماما.
فأنا شخصية شمالية غربية ذو نزعة استقلالية بل إنهم أحيانا يلقبونني بالمتمردة لأنني أكره عادات المجتمع الشرقي الذي أعيش فيه رغم أني لم أحاول أن أخالف العادات ولا أحب أن أكون معرضة للانتقاد.

ودمت بود

 

سكررره**

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
1,027
عزيزتي 00 بداية كل زوجين كذا غيره وخوف وحرص زايد لاكن مع مرور الايام يخف الى ان يزول وكوني حريصه على اسرارك ومستقله برائيك ولايمنع من اخباره لاكن مع تنفيد رائيك انت وليس مايمليه عليك فهده الفتره هي التي تحدد اسلوبك المتبع معاه على طول (زوجك على ماعودتيه) الله ييسر امرك اميييييييين
 

حلم برئ

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
16
مشكورة حبيبتي سكررة بس انتي عارفة كيف دايما بنطلع معهم غلطانات بدون ما نعرف كيف!!
لازم الوحدة فينا تدرس شخصية زوجا من كل الجوانب وتتوقع ردات فعله بشكل جيد حتى تقدر ترد الصاع صاعين!!

دمت بود
 

اقدار22

New member
إنضم
11 مايو 2009
المشاركات
421
ابدي معه من جديد...خلي يكون عندك خصوصيه..

خبريه بكل اللي مضايقك من تصرفاته ..
 

حلم برئ

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
16
مشكورة عزيزتي أقدار لمرورك

لقد بدأت معه حقا من جديد.......

أطيب التحايا
 
أعلى