مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي شمالي غربي تعبت منه انصحوني

قاسي زماني

كيفكم اخواتي عساكم بخييرر

اولا اللاسم لاختي ودخلت فيه وابي اطرح مشكلتي تساعدوني

خطيبي على حد علمي شمالي غربي لان صفاته

يحب عمله بشكل جنوني ومستعد يفني عمره لعمله وعنده العمل عمل خلااص
ومجتهد فيه
وجدي وعنيد جدا وسريع الغضب ولكن سريع الرضا

وحنوووون جدا ويحب الحق

اااااه الحمدلله على كل حال

بداية خطبتنا قبل سنه اول مره شافني بالشوفه الشرعيه ..تعلق فيه وقال ابغاها
واعترفلي بعدها انه حبني من اول مره وفعلا اول لقا لنا قال انه يحبني بجنون يبيع الدنيا عشاني

وطلب الخطبه تمم بسرعه
والله يا بنات اول ايام خطوبتنا عيشني عالم ماعشته
حب واهتمام ورعايه لو اطلب النجوم يجيبها لي ويحبني بشكل عجييب وكان يطلب مني اقوله احبك وما قلت بسهوله ابد
ادا يوم حس اني زعلت يقلب الدنيا ويتصل وما ينام الا وانا راضيه
وشوي شوي تعلقت فيه وحبيته بجنون من حبه واهتمامه
وتغير علي صار شوي يقلل اتصالاته ..وادا عصب علي وزعلت ولا يراضيني ولا يسال يقول ما احب اللوم
انا ادور وينه واسال عنه واخاف عليه وهو عااادي جدا ولا يتصل الا كل اسبوعين مره

سالته ليش تغيرت يقول ما تغيرت بس مشغوووووول مشغووووول ..ادري انه مشغول بس ماهو كدا ولا دقيقه يسالني عن حالي

حتي الواتساب انا ادخل اسال عنه
ارسله شعر حب مايرد يقرا ويطنش واوقات يرد بمزاجه
تعبت الوم مايفيد يقولي اكيد بنصير مثل قبل وافضل ,,واطنش يومين ما يسال وارد انا اسال عنه لاني اشوفه ناسي واكلمه بالواتساب حتى لو زعلانه

هو نقطة ضعفي احبه بجنون ومو باقي على زواجنا غير شهور واخاف اتزوجه وهو بهده الطريقه تجاهل وعدم اهتمام

ساعدووووووني كيييف ارجعه يهتم فيه مثل اووووول ابيه يتلهف علي يدورني يخاف على فقدي

اطنش يومين ارجعله بقوه لاني ادري ما بيكلمممممني ما يتحرك شعره
اوادا سالته واهتميت زياده يعصب علي ..ولا يعتذر بعدها
مع انه والله يا بنات وهو مزاجه رايق يجنن كلام حب واهتمام بس
ويحبني بشكل ما تتصورنه بس اتصرفاته تقهر

ااي بنت خطيبها يسال عنها يخرجها انا لا كاني عايشه بوحده كاني مو مخطوبه ولا شي اتحسر على نفسي
واحس اني فاقده حنانه وحبه واهتمامه ما ادري انا غلطت بتعاملي حتي يصير كدا او هوا كدا فهموووووني
ابيه يرجعلي مثل اول ابيه يتلهف علي ويهتم ويسال عني بس ما ادري كيف؟؟؟
انا شخصيتي شماليه ولكني رومانسيه
تعبت يا يرجعلي مثل اول او ما ابيه
لا تبخلون بردكم كيف اتعامل مع الشمالي الغربي هذا واتملك حبه واهتمامه
جعل من تساعدني ربي يسخرلها زوجها ياااااااااارب

كان ودي اردعليك لكن معرف لشمالي الغربي الي عندي شمالي شرقي بس اشوف تبتعدين عنهالرجل مختلف عنالماتعاملينه باهتمام زايديبدايبتعدخففي من اهتمامك له ولاتسالين عنه في قصة استشاريه في منتدى آخرعن زوجة شمالي غربي بس ماكملتهالظروف ولادتهاكانت تقول كان يسعى لاهتمامهابكل الطرق بس حصل على حبهاوتاكدمنه بداينسحب من حياتهاوتقل اتصالاته ويتعذربالشغل فااشوف انك تبتعدين حتى يرجع لك مويوم ولايومين اسبوعين ثلاثه

الله يسخرة الك
هدا حال شباب اليوم شو مابتعملي بيضلوو هيك
ابعدي وانسيه فترة وعيشي حياتك ومصيرو بيرجع لك
عردي نفسك على الاستقلال العاطفي واقراي عنو كتيير
بتمنالك السعاده

نصيحه مني لك ولكل البناااااااااااااات فترة الملكه توضح اشيااااااااااااااااء كثيره فكري بعقل ولا تطيحي زي فكرت بقلبي واحلامي وخيالاتي وتوقعاتي ورجعت لبيت اهلي ببنت ماسأل عنها حتي ...
اسأل الله لي ولك ان يكتب الخير ويسهله ..

قاسي زماني

احتاج اتعلم كيف كيف ارجعه مثل اول
الشمالي ايش الي يخليه يجري ورا ززوجته بحب؟؟؟؟؟

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي هو مايحب الملاحقه يعني اتصالات رسائل كثير بمناسبه وغير مناسبه يحبك تعبرين عن حبك في افعالك يعني في اهتمامك فيه يعني لو جا عندك يزورك دلعيه باكله يحبها جلسه حلوه وهاديه مساج لكتوفه اوراسه يعني خفيف يحبك واثقه من نفسك يحب تفهمي هو ايش يبغا من غير مايقلك مايحب تعانديه وترادديه في الكلام يحبك واثقه من نفسك وتكونين انثى دلوعه وحنونه وناعمه
يحب المدح ولو مدحتيه تحسين انه شوي ويطير من الفرحه خليك واثقه من نفسك لاتخلين سعادتك ترتبط فيه وتخليه هو السبب انتي لك حياتك وصديقاتك ومايحب تزعجيه اذا كان مشغول وتطلبيه باهتمام حتى لو اعطاك الاهتمام بيكون مجامله مو من خاطره خليه يجي من نفسه

هاذا الي عندي واي سوال انا حاضره :32:

حريريه

معليش حبيبتي خلينا نكون واقعين

حسيت من كلامك انك تبين الرجال يلهف عليك ويركض وراك ولا يبي إلا رضاك مافيه علاقه زوجيه كذا الحياه الزوجيه إذا أسست ع هذا النوع من الحب وهو العشق تعرفي انه هالعلاقه مصيره إلى زوال لانه بنيت على أسس عاطفية وليست عقلانية تعامله وضيفته أهله تعامله مع أهله ومع أصدقائه ومع من معه بالعمل والدين في حياته ....الخ
هذا غير موجود إلا بالمسلسلات وحتى الممثلين لا يعيشون هذا الخيال الرومانسي في حياتهم

أتوقع زوجك بالبداية اللهفه هي حاله طبيعيه بمجرد الارتباط. بأنثى علاقه رجل بأنثى ثم تخف تدريجيا واحيانا يكون احد الطرفين قليل الوعي بالتعامل مع الطرف الثاني ثم ينزل إلى مادون الصفر وثم بالسالب ووو،،،

انتي حسبتيه تغير عليك وهو هذا حاله طبيعيه

المفروض البنت بهذي الفترة تغذي الحب وأنا ضد فتره الملكة الطويلة لأنك محدده

وبعدين ترا كثير من الرجال يجهلون الذوق يعني مأخذك لمطعم أو خرجك معه يعني ولا شئ انتي عنده لا شوفي تعبيره للحب كيف ترا بعضهم كتوم إذا حب

ويمكن حس أن الفترة ميوله عليه فما يحب يخرب على نفسه ببدايه الزواج

ع العموم هذي تضل نصيحه والعمدة عليك تعرفين فما جيت من نصيحتي من جهه شمالي أو جنوبي

الله يوفقك

زوجي كذا ارسل له مايفرا ولايرد بعدين بطلت سالفه الارسال هو اللي حرم نفسه بنفسه ماراح اركض واراه

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
زوجي كذا ارسل له مايفرا ولايرد بعدين بطلت سالفه الارسال هو اللي حرم نفسه بنفسه ماراح اركض واراه
شوفي حبيبتي امكن انتي ترسلين له في وقت مايكون له مزاج يرسل او رسالتك ماتكون من كتابتك انتي اكتبي رساله عبري فيها عن مشاعرك الي تحسين فيها
يعني بعد موقف حلو اوشئ حلو صار وانبسطتو فيه صدقيني راح يرد عليك بس لاتخلين رسائلك باستمرار

عبير عبوره

اختي

هو هذا الشمالللي

يغرقك في حبه في البدايه

لأنك جديده

هو طموح و يسعى للأهداف الجميله

و بعدين بينشغل

لا تتوقعي منه بيستمر على كلام الحب

بس صدقيني انتي بر الأمااان بالنسبه له

لازم يروح و ينجز و يحقق اهداف

و انتي هنا لا تركضين وراه

لأنه بيرجع لحضنك يبغى الدفا