مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي تغيير وصااااار جريء

أهلين يابناااات أخباركم
بخوووش بالموضوع انامملكه من سبعه اشهر تقريبا. وخطيبي طول الفتره يلمح بالكلام الجريء
اما في الأياااام الاخيره بدا يقول ويصرح بالكلام الجريء وأحسس انه يبيني اكون جريئه معاااه
وانا بس ساكته مأقدر اعلق ولا ادور اقرب مخرررج مثلا هو داخل جوووه وانا أخربها وادخل سالفه مالها دخل
هههههههه الــي ودي اعرفه هل عادي ااكون جريئه واعلق مثله ولا الرجال مايحبووون الجرائه خطيبي جنوبي غربي
وربي يتمم لي ولكم علئ خيررر معلومه زواجي بعيد الفطر بإخره وبسسس فديتكم**

اول شي مبرووووووووووك
ثانياَ على حسب مااعرف الجنوبي الغربي يحب الجرأه
وطبيعي بعد 7 شهوووووور يكون جريء
انا مملكه صار لي 3 شهور وخطيبي جريء ف الكلام
ابس اوعي تبادليه نفس الكلام انا ماابادله نفس الكلام
وخلك مستحيه لاتكوني جريئه ب الكلام نهائي :39:
والله يوفقك في زواااااااااااجك ي الغلا ويوفقنا معك

فتوومي

تغلطي غلطت عمرك صدقيني والله ليستحقرك العمر كله ليقووول ذي راعيت خبرات وحركات لا ياقلبي الله يرضئ عليك لاتسمعيه واذا حاب يسوولف قوليله يابعدي ويارووح. امك كل شي بوقته حلووو وقفيه عند حده والله في رجال يحبوو يختبر البنات. يبي يشوف وشلون تفكيرك لاتسمعي له وسكتيه وربي تكبري بعينه ..قوليله كلام حب بوسيه عادي بس كلام جنس لا لا لا لا وحطي تحتها مليووون خط احمر خليك أم البرائه
الله يسعدك ويوفقك

فيفي القمر

البنااااات اللي قبلي كلااااامهم عين العقل
الرجاااااال مستحيييييييييييييييل يحب البنت اللي تكون جريئة
وممكن يأخد عنها فكرة غلط

خلي شى لبعد الزواج,,ترا والله بكرا راح تندمين ,,انا صار لي فترة بسيطة اكلمة واحس خلصنا كل كلااام الحب,,فتخيلي لو بعد بنتكلم في امور الاحم احم ,,يعني يوم يجي الزواج بيصير كل شى متكلمين فيه,,,,
احس مالها داعي,,بغض النظر يختبر او غيره خلي لكم شى بعدالزواج,,,,

نتوس

لا تكلميه في دي المواضيع واستمري بتصريف الموضوع حتى لو زعل

ro7 kimo

بقولك نصيحه من عمده الجنوبي الجنوبي الغربي يحب الجراءه

بالنسبه لي انا جنوبي شرقي فاااحافظ ع خجلي مهما صار

كوني خجوله بس لاتبالدلينه اي شي الا لما يقول هو قولي

انتبهي من اي كلمه ولايمانع انك ترمين اي كلمه

معروف الجنوبي الغربي وعشقه لللجنس

بس مو من اول مره تبين له انه طايحه معاه

خليه يسعى لرضاك اكثر واكثر

عيشي ولاكن بحدود وبخجل

اقراي عن الجنوبي الغربي وبتعرفين اكثر

هو والجراءه والجنس اصحااااااااااااااااااااااااااب حتى

اذا حب يعتذر بشي يعتذر بالجنس ويعطيه كهديه

ويحب تشكرينه عليه..

موفقه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

هلا منور

انا بصراااحه ماايد ابد الوحده تكلم مع خطيبها وقت الملكه يخلي الرجال يصير جريء وماسخ الافضل انها تكلمه بعد الزواج احلى كذا واونس واريح لللراس وان كان لابد اكلمه ممكن اتفق على اشياء معينه ورسميه وبحدود بس مثل لون الغرفه والكنب وبس وغير كذاااااااااااااااالالالالالالالالالالالالالالالالالا والف لالالالالالالالالالالالا ماعليش هاي تفكيري

.PRADA.

//

خذيها مني انا زوجي جنوبي غربي وقت الملكه خليك مستحيه وخجوله معه لكن من فترة لفترة تجاوبي بحدود راح يحس انه سوا انجاز .

وطبقي هالشي معه طووول حياتك لانه معروف يحب المشتهيه المستحيه :)

الوفيه لكن

تغلطي غلطت عمرك صدقيني والله ليستحقرك العمر كله ليقووول ذي راعيت خبرات وحركات لا ياقلبي الله يرضئ عليك لاتسمعيه واذا حاب يسوولف قوليله يابعدي ويارووح. امك كل شي بوقته حلووو وقفيه عند حده والله في رجال يحبوو يختبر البنات. يبي يشوف وشلون تفكيرك لاتسمعي له وسكتيه وربي تكبري بعينه ..قوليله كلام حب بوسيه عادي بس كلام جنس لا لا لا لا وحطي تحتها مليووون خط احمر خليك أم البرائه
الله يسعدك ويوفقك
عين العقل
الرجال دايم يختبر زوجته دايما الحين لنا 5 سنوات وهو باقي يختبر ااااف
انتبهي بيقول ايشدراها وهيه لسى بنوته!!

حبيبتي .. خليك خجوله و دلوعه وقللي المكالمات ..
خليك ثقيله شوي .. تراه يختبرك و الله يختبرك و تريه اللحين قاعد يرسم صوره عندك بداخله بنائا على تصرفاتك ,, موفقه واعزمينا ع الزواج لا تنسين هههههههههه

لاأنتبهي تتجاوبين معاه ودايم حاولي تصرفيينه علشان جد ماياخذ عنك فكره الرجال ترى احيانا تفكيرهم شوي لك عليه
والله يتمم زواجك على خير

حووووور ؛)

لاااااا والف لااا لاتتجرئين معه بالكلام عشق الرجل يشوف بخطيبته براءة الطفوله خليك طفله لو كنتي تعرفين استغبي عليه بهالاشياء
لا اوصيك بسياسة التغلي خليك ثقل مره تردين وعشره تطنشين
بحسب تجربتي زوجي يقولي كنتي تجننيني بتغليك ....

واللي تقول ليه المكالمات مع احترامي لرايك ليه تحرمين نفسك من الحلال انا اقول عيشي هالمرحله بكل لحظاتها اذا كان خطيبك وده ....

أعلى