مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبــــــــــــــــــــــي قالي ياح ــــــــــــــــــــــــــــيـوانه ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت سكاكا

السلام عليكم كيفكم ابلشتكم من كثر مااتشكى انا عارفه انا الشكوى لله بس والله ابغا وجهات النظر وش ردة الفعل ؟ وش تسوين لوانك مكااااااااااااااااااااااااني ؟

قبل امس اكلم فيه وسوالف وعادي جبت طاري اخته وقلت له قلت لها سالفه وزعلت من هالسالفه او الكلمه اللي قلتها لها طبعا المفروض اني اقول لكم بس سالفه تحتاج شرح مع انها عاديه المهم قلت له تصدق ماقلت لها الشئ الاساسي خفت اجرحها واكسر خاطرها انا الحين مداريه اخته مداراه عشان ماتزعل ورقعت لها سالفه ثانيه عشان ماتعرف مسويه نفسي عامله فيها طيب المهم تدورن ليش قلت له السالفه ؟ لان اخته زعلت بالرغم اني داريتها وماقلت لها الكلام الاساسي .. فقلت اعطيه خبر وافهمه ان السالفه اصلا مو كذا بس انا مسويت بها معروف قلت اقوله انا وافهمه قبلها لاتجيه وتقولك خطيبتك قالت وسوت ومن هالكلام .... وماقلت لها الكلام اللي يجرح وفوق كذا زعلللللللللللت يعني مسويه طيب الحين المهمممممممم ابو الشباب ليش اختي تززززعل يقول: انتي لو ماقلتي كذا وقلتي سالفتك الاساسيه افضل قلت هي كذا زعلت وشلون لو قلتلها الاصلي .... المهم وشدينا شد شد شد ترى هو عنيد مررررره لدرجة انه جلللللللللللس يعصب ويخببببص بالكلام ويقول عني كلام انا ماقلته اصلا من القهر اللي فيه . يتهمني.. فشدييييييت معه صرااحه لانه تمااااااادى بالفاظه انتي ماتفهمييييين وانتي خبله وانتي وانتي بالنهايه ليش تقول عني كلا م كذب وشدينا على الكذب انه يقول كلام مو فيني قال عاد ليشششششششش تقولين عني كذااااااااب وانا ماقلت عنه اللي انه كذب قلت ايه انت كذااااااااااااب لانك قلت كلام انا ماقلته ..قال انا كذاااااااااااب اجل انتي حيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووانه:8: طبعا بصوت عالي وبزعل ..

اترك لكم الردوووود بالله تفاعلوا الحين طبعا له يومين ماكلمني ........
الحين اذا اتصل ارد عليه ولا لا بالرغم اني انا عن نفسي ماريد ارد اريده يتادب شوي ممتمادي علي من البدايه وترى دايم دااايم يتمادى وانتم وش تسووون لو انكم مكاني وهل فيه وحده قد صار لها موقف وادبت زوجها وتادب ولا بس كلام فاضي .

بالله ابغا حماااااااااااااااااااااااااس والله اني متضاااااااااااااااااااااايقه وزعلانه منه مررررررررررررررررره ..

حبي لك غير

مدري ايش اقول حبيبتي
الله يهديكم ويبعد عنكم المشاكل يارب <<< حبيت اشارك بدعوه

معليش قولي سالفة اخته لو بختصار اذا كانت بعيده عنكم المفروض يعني مو قرايب يكون كلامك معها رسمي ومهما صار لاتقولين لخطيبك على اي مشكله تسير بينكم

انتي واهله لانه اكيد ما عرفك بيكون بصفهم

الشي لثاني مهما كانت بينكم مشاكل لاتسمحيله يطاول عليك ابدا ابدا لاتصارخين ولا شي بس قوليله لو سمحت لا تغلط بحزم عشان يحس ان لك ثقلك وشخصيتك الي مو شوي

هذا كلام مبدئي مني وياليت تقوليلنا الي سار بينك وبين اخته عشان نعرف نحكم

ونصيحه نصيحه لاتدخلين فمشاكلهم ابدا حتى لو استوت مشكله وطقاق قدامك اسكتي ولاتعليق عشان اي تصرف يصير ضدك هذي نصيحتي

الله يوفقك ويسخرلك

انا اقولك بما انه خطيبي ولسا ماصرت في بيته وحصلي نفس موقفك
اناااا حيوااااااااااااااااااااااااااانه واغبى غبيه لو قعدت معاه ليله وحده ولا عديتها له
ولا تثبتيله انك هبله من جد روحي لابوكي واحكيله اللي صار نصييييييييييييييييييييييييييحه مني رجال زي كذا بيعيه بترااااااااااااااب ولا تزعلي عليه قبل ماتتورطي والله مااقولك هذا الكلام الا لاني عارفه من كلامه انه عمررررره في حياتك ماحيفيدك او يحترمك انا شفت اكثر من وحده مروا بتجربتك ودحين يدورون الطلاق وكله ليش لانها وقت الملكه كانت تعدي كلامه وماتحاسبه وتقول لاهلها
ولا وحده تقول انه زعلان عشان كذا قال هذا الكلام لااااااااالكتاب باين من عنوانه وانتي وشطارتك ترى حياتك ومستقبلك دحين بين يدك انتبهههههههههههي

.PRADA.

معلييييييش خطيبك هذا مايستحي الحييين قاعد يطلع هالكلام منه بكرا وش بيسوي ؟؟!!!
ومن زين الطبايع عشان اخته !
لاتصير هي اللي حاشيته بالكلام .

مشكلتك يبيلها ناس حكيمه لان خطيبك يبيله تأديب انتبهي تعدينها والا تمررينها مرور الكرام كل شي الا الاحتــــــــــــــــرام
اذا ضاع الاحترام بينكم ضاع كل شي .

سو التفاهم يحصل بين اي اثنين وبعدين انتي كنتي بطيب نيه مسويه هذا الشي بس هو فهمه من شي ثاني وتاثر لزعل اخته اكيد هو جواته مقدر لك موقفك بس بنفس الوقت زعل مايبي اخته تزعل وقهره زعل اخته لاتزعلين نفسك اتركيه اسبوع او اسبوعين لاتردين عليه مهما سوى عشان يتادب واشغلي نفسك بخلطات وتجهيز واذا بغيتي تردين بعد مده من تطنيشه ردي بزعل ولا ترصين بسرعه ولو تحيرينه افضل اذا اعتذر لاتبين له انك رضيتي او لا وحسسيه انه شي كبير وانكلو تكرر مسحييييييييييييل ترضين وبيصير شي اكبر اذا كانت هذي اول مره تزعلين فيه لازم تخوفينه من زعلك وتخلينه يعمل له الف حساب ولاتخلين رضاك بسهوله

وااااااااااااااااااااو باقي تسالين يا قمممممممممر

روحي اعطي امك او ابوك او واحد من اخوانك اي احد بس يكون هادي ومتفهم

قولي لهم السالفه من طقطق الى السسسسسلام عليكم

اذا انتي باقي في بيت اهلك وقالك كذا اجل بعدين وش بيسوي

لازم لازم لازم يتادب ويعرف ان فيه اهل وراكِ

الله يسسسسسخره لك يارب

فتاه بريئه

الله يعينك.... بس المفروووض ماتسكتين له ابد

الحين قبل الزواج وماافي احترااام بيكم

شلـــون بعد الزواج اي شي يخليه يعصب

بيغلط عليك و لا راح يحترمك

الله يوفقك ويسخر لك قلب زوجك

كتب رد شطووووله وين طس اف

بعيد لعيووونج

يا حبيبتي الكتاب باين من عنوانه ,, اذا قالج حيوانه بايام الملجه اللي هي احلى الايام واروووعها بالنسبه لكم .. واللي المفرووض يغرقج بالكلام الحلو والمعسووول .. شناطره باااجر..؟ لما يمد ايده لا سمح الله

وبعدين انتي تقولين هذي مو اول مره يعني متمادي اكثر من مره

شناطره ما تعلمين ابوج ولا اخوج ولا احد فيكم حكيم يكلمه من ريال لريال ,,

ويوقفه عند حده,,

حرام والله كلمه قويه بحقج .. ان سكتي بيستوطي حيطج مثل ما يقولون..

وبيركبج ,, ويسوي الالعن

انا صدمني العنوان وييتج طيرااان عشان اقووولج خذي قرار حازم ..

والله مابيلج الانفصال بس حاولي تلاقين حل يرضيج ويوقفه عن حده

لاتردين عليه لين تكلمين اللي اكبر منج..ّّ!!

والله يصلح ما بينكم يارب..

بشريييييييييييينا

just dream

ابدا
ابدا
ابدا
ابدا
ابدا
ابدا
ابدا
ابدا
ابدا
لا تعدي الموضوع كدا لو دق لا تردي روحي كلمي ابوكي او اخوكي مو امك خلي الهرجه بينه وبين الرجال خليه يحس انه وراك اهل وانه مره ثاني يعمل حساب لكلامه
الله يسعدك وينولك اللي في بالك لا تضعفي وتردي وتعدي الموضوع والله قلبي عليكي لانه بكدا راح تسمحيله بعدها في لحظه غضب انه يتمادى وحبه حبه ترى ممكن يتمادى للكلام الجارح الاقوى فمن دحين اتصرفي تصرف حازم معاه حسسيه انك بنت ناس وعيله محترمه وماترضي لنفسك بدا الشي

عموما طمنيني عنك

يا الزين

الله يهدي سركم ويصلح بالكم ..

شوفي أنا أحس تعامل الرجل راجع أولاً وأخيراً للبنت نفسها .. فأنصحك من اليوم ورايح غيري تعاملك معه 180 درجه وللأبد مو بس إلين ماترضين .. أدري الكل يقول هذا زوجي بأخذ راحتي معه للأخر بس ترا والله يابنات إنه من الحكمه إنه الإنسان يخلي بينه وبين كل الناس حدود حتى والدينك وهم أقرب الناس لك .. ما أقولك عامليه زي الأغراب بس مثلاً إذا كل الناس بانيه بينك وبينهم جدران كثيره من الحدود .. زوجك خلي اللي بينكم جدار واحد بس لكن لا تهدمينه أبدا أبدا ..

أيضاً الرجل يحب يحس إنه مو ضامن موقعه أيش بحياتك يخليه يتعب ويشقا عشان يبي يكون هو وبس الموجود فدائماً قوي هذا الإحساس عنده خليه تايه فيك جيبي له كوابيس إنه ممكن بيوم يقوم يلاقيك ما إنتي بجنبه لأنه ماعرف يكسبك زبن .. زي بالضبط إحساسنا وقت الإختبارات نشقا ونتعب لأننا مو ضامنين النتيجه :22:

ترا الزواج لعبه فأتقنيها لكن بحدود الله لا تمنعيه حق من حقوقه ولا تعصين كلامه .. ترا ماهي الأشياء الكبيره اللي تبين وجهة نظرنا للناس لكنها الأشياء الصغيره, النظرات , الكلمات اللي تطلع بعفويه لكنها أبداً ماهي عفويه خليه يحس إنك اكثر انسانه بريئه على وجه الأرض من غير ماتقولينها بلسانك ترا أنا بريئه ياحماعه فهمتي علي :msn-wink:

وتشوفين إذا ماتغير تعامله معك ولاتقولين لأهلك ترا بيبقى في بالهم حتى بعد ماتستتب الأمور وترا إذا تبين تعرفين كيف تعاقبينه وتخلينه يحس نفسه هو الحقير اللي زعلك قولي لي أكمل :smoke1:

بنات اش فيكم ليش
قمتو على الرجل صح اهو غلط بس لا تنسون اهي لى بدا
وقالت انت كذب او تقول على كلام انا ماقلتو

واهو باين مايرضا على اهلو ولا على اخواته
حتى لو كانو اهم الغلطانين

لزم تهدين وتتعوذين من الشيطان
والمفروض من البدايه ماتفتحين مجال معاه او مع اهلو في كلام وقيل وقال
لزم تحلين مع اختو ولا تجيبين له سيره كذا اهو بيحترمك
بيقول انا مالى شغل فيكي وفي اخواتى انتم حريم وتتخالصون

لا تنسين اهي اختو وانتى زوجته
ولا تكبيرين السالفه كلمى وهدي الامور وقولى له تراك زعلتنى وليش تهيني وتقولى كذا

ومن هل الكلام وصدقيني راح يعتذر

انتى اهدي وفكرى بعقل انتى لى غلطى اول لا تزعلين منى ولا تدعين على
هذا راى

بنت سكاكا

يالزززززززين فدييييييييتك كممممممممملي ابغا اوريه الششغل رافع ضغغغغغغغغغطي مرررره دايم يستخف عشانني سكتت له علمني وشلون اعااااااااااقب فدييييييييييييتك ماقصرتي بسرررعه انتظرك .

أنسه أمون

لاحول ولاقوةإلا بالله هاذي أولها!!
حبيتي أنصحك ولوجه الله تطنشينه فترة طووووويله حتى يتأدب هذا أولا الشي الثاني اضم صوتي للصبايا واقول قولي السالفه لابوك مو اخوك لان الوالد دايم يكون حازم لان كلمة حيوانة كبيرة مرررة والمشكله مافيه شي يستدعي هالكلام عشان ايش كل هذا عشان اخته !!!!والي تقولك انتي غلطانه ع كلمة كذاب اقولها كذاب أخف وطى من حيوانة صحيح كل هالالفاظ مفروض ماتكون بين اي شخصين فمابالك بزوج وزوجة!!!!! والرجال هو الي يضبط نفسه دايما بس هذا صراحة غريبه
بعدين اذا قال اليوم حيوانة بكرة لاصرتي في بيته وكل هوشه بيسمعك كلام اقوى
انا لويقولي خطيبي هالكلمة ع طول انهيه من حياتي ولاكان الله خلقه ع الارض
حكمي عقلك ولاتحكمين قلبك حبيتي والله ييسرامورك يارب**

بنت سكاكا

فديييييييييتك اختي just واللهه العظييييييم اهلي يقوووولوا متفشلين من الرجال ولا راح نقوله شئ تفاهمي انتي وياه ......
انا جيت شكيت للمنتدى هنا من فضا ؟ لا ... الا ان اللي حولي ممشين الوضع اللي هم اهلي اللي يقول عيب .. ماتسوى ... الرجال كان زعلان ومعصب ومن هالكلام اللي يرفع الضغط ..... فعشان كذا انا ابغا اسوي له شئ بنفسي انا
تااادييييييييييبه عشان مايتمادى مررره ثانيه عشان كذا شكيتكم .

يا الزين

أوكي أول شئ أول شئ لازم ترجعين المياه إلى مجاريها مع أخته .. وإذا تقدرين تخلين علاقتكم أحسن من أول بعد يكون أحسن
لأانه لمن يشوفكم رجعتوا زي السمنه على العسل بيحس انه كبر السالفة وهي أصلاً بس كانت فضفضه منك ويحس نفسه تافه :busted_red:
وكمان إذا دق ردي خليك رسميه لا تكوني منكده ولا تكونين حزينه ولاتكونين مبسوطه خليك وسط ولا تبدأين بالعتب إنتي .. خليه هو يبدأ وإذا مابدأ حارشيه قولي له كيف حال فلانه (أخته) خليه يفتح السالفه

وقولي له ما تبي تقولي شئ ؟ إذا قعد يسوق العبط ويقول ايش ومادري قولي أبغاك تقولي شئ يبدأ بحرف (أنا أسف لأني قلت لك يا حيوانه) يا إما إنه بيضحك و بيعتذر وتوته توته خلصت الحتوته وأبدأي سوي اللي قلت لك عليه في الرد الاول وإذا ما اعتذر وعند قولي على العموم أنا أسفه إني قلت لك ياكذاب مادري كيف طلعت مني عمري ماتعودت على هالألفاظ << أعنيكي وإسمعيني يا جاره :msn-wink:

لا تقولين لو أموت ما اعتذرت وهو الغلطان أدري .. بس ترا اللي يبدأ بالإعتذار دائما هو له اليد العليا لأنه بين أنه الأرقى وماحد بيكون له حجه عليك ..

وإذا كمل في نعرته وبجاحته بعد هذا كله أنصحك تفكرين بمستقبلك أكثر لأنه الشخصيات اللي كذا ما تنفع تتمسك مسؤولية تربية أولاد أبداً لأنه بيهمش شخصياتهم بلسانه والله يكتب لك اللي فيه خير

أخر شئ ليتك قلتي له في وقتها الحيوانه ماتتزوج إلا حيوان زيها :bleh: هذا رد وحده أعرفها الله يذكرها بالخير كل ماسبها زوجها .. شفتي إنك مو بس إنتي لحالك اللي تعانين من ذي المشكلة

بنت سكاكا

ماعليك اختي يالزين راح اقوله انه حيوان لاني قلت له وقت النقاش دام اني حيوانه اتركني وش تبغا في وحده حيوانه تتزوجها .... يبي يدق علي ويبي يقول لي هذاك تقولين اتركني دامني حيوانه وراح يبقى هذا الرد اللي هو لا الحيوانه تتزوج الحيوان .... ماجاء ببالي اني اقولها بوقتها لانه صدمممني بالكلمه .... فدييييتك كملي ... اذا عندك يعني تنصحيني مارد عليه في البدايه ...

الزين
هههههههههههههههههه
هذا ردي على زوجي اذا زعلنا من بعض وقلي شي مو حلو ارد عليه يعني مثلا مره قلي يابقره قلتله ياثووور
بس طبعا مزح مو جد لانه لو جد وقاحه مني ومنه

المستبدة 1983

Active member
انا اقولك بما انه خطيبي ولسا ماصرت في بيته وحصلي نفس موقفك
اناااا حيوااااااااااااااااااااااااااانه واغبى غبيه لو قعدت معاه ليله وحده ولا عديتها له
ولا تثبتيله انك هبله من جد روحي لابوكي واحكيله اللي صار نصييييييييييييييييييييييييييحه مني رجال زي كذا بيعيه بترااااااااااااااب ولا تزعلي عليه قبل ماتتورطي والله مااقولك هذا الكلام الا لاني عارفه من كلامه انه عمررررره في حياتك ماحيفيدك او يحترمك انا شفت اكثر من وحده مروا بتجربتك ودحين يدورون الطلاق وكله ليش لانها وقت الملكه كانت تعدي كلامه وماتحاسبه وتقول لاهلها
ولا وحده تقول انه زعلان عشان كذا قال هذا الكلام لااااااااالكتاب باين من عنوانه وانتي وشطارتك ترى حياتك ومستقبلك دحين بين يدك انتبهههههههههههي
انا رأي من رأي اختي حلاوة
ازا ما حطيتي له حد من الان بس تتزوجوا ما راح يحترمك وراح يتمادى اكتر واكتر

وكمان شغلة البدل ( انت واخوك وزوجته وخطيبك ) بدايل صح
يعني اخوك ماخد اخت خطيبك وانت ماخدة اخو زوجة اخوك << بدايل ( صعبة جدا جدا جدا ) وبتأثر على علاقتكم
الله يكون بعونكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى