مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطبها فرفضته00وبعد سبع سنوات تريد ان تتزوجه

xoaaox

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي اريد استشارتكم بخصوص موضوع يخص زميلتي

وهي انها منذ مايقارب سبع سنوات خطبها رجل ذو خلق ودين ويمتلك مواصفات

ممتازة ولكن رفضته لسبب من رأيي تافه ولكن من منضورها كان مهم بالنسبة لها

وهو انه كان يريدها ان تسكن معه اهله طوال حياتهم وهذ ا سبب رفضها له

والآن وبهد مرور 7 سنوات ومع نضجها ووعيها بتفاهة الأمر الذي من اجله رفضته

تتمنى لو يعيد الزمن للوراء ويخطبها لكي توافق عليه

تقول انها لم يفارق خياالها يوما وانها دائمة التفكير به ولقد بحثت وعلمت انه لم يتزوج حتى هذا الوقت وهي ايضا لم يتقدم لها الزوج الذي يمتلك المواصفات التي تتمناها

والآن هي تستشيركم في الخطوة التي تفكر فيها بجديه كيف تجعله يفكر في خطبتها مره اخرى
انا ابديت رايي وقلت لها ان تنساه لأنه مب حلوة بعد مارفضته وبعد مرور كل هالسنوات وبعد كبر سنها سوف يقول الحين فكرت فيني؟

انتو شو رايكم

هي مفكره انه اتطرش زميله لها كبيرة في السن تتحدث له وتقول له انه فلانه بعدها تفكر فيك ولم تتزوج حتى الآن وانها تتمنى ترتبط فيك

اتمنى ماتبخلون عليها بآرائكم

وشكراً لكم

xoaaox

تسلمووون خواتي عالنصايح

ونبا انشوف اراء اكثر حول هالموضوع

ice creeem

والله اشوفها مو حلوه هي اللي تبدي بس تدعي الله انه يكتبه من نصيبها واذا هو مكتوب لها بيرجع ولو مو مكتوب لو تسعى لهماراح يرجع
بس فيه فكره احسن
تشوف احد يعرف احد من اهله او احد من اصحابه انو فيه بنت واذا تبغى تتزوج كمشروع خطبه وفجأة تكون صاحبتك واذا قالو رفضت تقول اقنعها(حلوه صح)

خليها تتقرب من خواته اواياحد من محارمه بكدا اكيد راح تجي سيرتها قدامه وادا كان لحد الحين يفكر فيها راح يخطبها مره ثانيه
تقبلي مروري

ودي بونس

لو كنت مكانها ,,,,:c016:
ازور اهله بأي حجه ,,,:a115:
واجلس مع وحده من خواته :c018: واقولها ,,,اعتقد لو خطبني فلان وتذكر" اسمه بخجل:redface:" اكيد بأوافق.
مادري وين كان عقلي:e136: يوم رفضت رجل بأخلاقه ؟
.

حلمي طفل

مو حلوة لو بدات بالخطبة راح يذكرها فيها بعد الزواج انتي اللي خطبتيني وتفتح على نفسها باب هي في غنى عنها

وعليها بالاستخارة

xoaaox

الله يجزيكم خير عالافكار وبقترح فكرة اختي ايس كريم هي الأسهل وان شاء الله خير وكل شي قسمة ونصيب
والله مادري شو فينا وقت الجد مانعرف نفكر هههههههه بنات الحمدالله والشكر ناقصات عقل ^_*

عن نفسي ما أعيش مع أهله لو كان من ذهب
العيشة مع الأهل مشاكل وذل وبهدلة
وإذا كانت مصرة تبعت صديقتها بس مافي داعي تقله أن فلانة تتمناك
بعدين راح تضل الحزازية مع أهله لأنها رفضته بيوم لأنهالا تريد لسكن معهم
وحطو خطين تحت
تعيش مع أهله طوووول العمر

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أبدا" مو حلوة في حقها ترسل له أحد..

تخيلي رسلت له وهو رفض!!!!!! موقفها بيصير باااااااايخ

خلها مثل ماقالوا العضوات تلزم الإستغفار

وإذا جاها ولد الحلال سواء هو أو غيره لاتلزم نفسها به والله يسهل لها امرها

معشوقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيبتي السيدة خديجة رضي الله عنها و أرضاها أم المؤمنين طلبت الرسول صلى الله عليه وسلم لزواج سيد البشر ...
خل اتحاول ما فيها شي أحسن من تشوف عمرها يمر جدامها و هي وحيده لا يا الغاليه خل اتحاول وربي يوفقها ...

أنا ما اشوف فيها شي بالعكس لو استخدمت طريقة أيس كريم و تذكرها بيقول هذه تقدمت لها وارفضتني من قبل ...

وبعدين إلي ترسلها لازم تكون حرمه كبيرة وفاهمه اتعرف اترتب الحجي و تتكلم بلباقه و تأخذ مايته و اتعرف إذا هو لي الحين يبي يتزوج ولا هون عن الموضوع كله ولازم تكون اتعرفه يعني مو مني و الطريق تيي تقوله تبي تتزوج ولا لآ وبعدين تقترح عليه اسمها و إذا قال انا تقدمت لها قبل وارفضت تقوله أنا اقنعها و أرد لك الرأي و جذي تفتح باب حتى لريال يقعد يفكر و يراجع مشاعره اتجاها ...

ما أدري حسيت من كلامك إنهم يشتغلون مع بعض إذا الوضع جذي خل تظهر روحها يعني اتودي معامله للقسم إلي هو فيه يعني اتبين روحها ...

وقبل كل هذا خل تستخير و تستخير وايد بعد ...

ربي يسهل لها و يجعله من نصيبها ...

خل تسعي يا أختي في الموضوع وربي يوفقها

xoaaox

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيبتي السيدة خديجة رضي الله عنها و أرضاها أم المؤمنين طلبت الرسول صلى الله عليه وسلم لزواج سيد البشر ...
خل اتحاول ما فيها شي أحسن من تشوف عمرها يمر جدامها و هي وحيده لا يا الغاليه خل اتحاول وربي يوفقها ...

أنا ما اشوف فيها شي بالعكس لو استخدمت طريقة أيس كريم و تذكرها بيقول هذه تقدمت لها وارفضتني من قبل ...

وبعدين إلي ترسلها لازم تكون حرمه كبيرة وفاهمه اتعرف اترتب الحجي و تتكلم بلباقه و تأخذ مايته و اتعرف إذا هو لي الحين يبي يتزوج ولا هون عن الموضوع كله ولازم تكون اتعرفه يعني مو مني و الطريق تيي تقوله تبي تتزوج ولا لآ وبعدين تقترح عليه اسمها و إذا قال انا تقدمت لها قبل وارفضت تقوله أنا اقنعها و أرد لك الرأي و جذي تفتح باب حتى لريال يقعد يفكر و يراجع مشاعره اتجاها ...

ما أدري حسيت من كلامك إنهم يشتغلون مع بعض إذا الوضع جذي خل تظهر روحها يعني اتودي معامله للقسم إلي هو فيه يعني اتبين روحها ...

وقبل كل هذا خل تستخير و تستخير وايد بعد ...

ربي يسهل لها و يجعله من نصيبها ...

خل تسعي يا أختي في الموضوع وربي يوفقها
لا اختي هي ماتشتغل معاه

هي من منطقة وهو من منطقة ثانيه بعيده عنهم

ويزاكم الله ألف خير على ننصايحكم

في رايي لازم هالبنت زميلتك تقعد مع اخت الشب هذا وتعرف منها بطريقه غير مباشرة ليش ما تزوج لليوم ؟؟؟
يعني شو السبب ليمضى سبع سنين وما يتزوج لليوم؟
وبعد ما تعرف السبب تحكم مش يمكن يكون عنده عيب معين او مرض او ممكن يكون عن جد حبها وما بتخيل حياته من غيرها في رجال بحبو مرة وحده بحياتهم ولما ترفضهم الحبيبه بشيلوا الفكرة من بالهم وبضل الجرح يكبر معهم
وكمان صلي الاستخارة قبل ما تقومي بخطوة انك ترجعيله
حاولي انك تجددي علاقتك مع اهله وهو راح يعرف لحاله
والله يوفق ويجمع بين الحبايب

ميميته

افليكن الله بعونها

فكرة ان يصل له كلام مثل فلانة ما زالت تحبك و تفكر فيك خاااااااااطئة جدا و مذلة

بامكانها ان تجعل امرأة مقربة لها و ترتاح لها ان تكثر من زيارة اهله و الجلوس معهم عشان محد يشك ان الهدف هو الزواج
و مع الايام تنفتح سواليف و بإمكانها تسأل عنه و عن عدم زواجه
و تكلم الام تقول" انا سمعت انه زماااااااان خطب فلانة انا اشوفهم يتناسبون هي كانت صغيرة و تفكيرها تفكير بزران جربوا الحين مرة ثانية ما شاء الله عليها عاقلة و زينة و بنت ناس سمعت انها للحين ما تزوجت "
و بامكانها تعرض انها تجس النبض كأنها خدمة من عندها و تصير وسيط بين العائلتين

المهم في الموضوع ان المرأة تكون ثقة و تحب البنت و قريبة عليها و عشان بالمرأة تستفسر منهم عن عدم زواجه وان كان هناك عيوب منعته من ذلك

الله يوفقها بان الحلال و يعجل لها به

أعلى