مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خروج نهائي من المنتدى مع الشكر

بسمه 111

السلام عليكم أخواتي
اترككم في رعاية الرحمن ان شاء الله خروج نهائي من المنتدى

لن أنسى الكثير من الأخوات والأسماء الرنانة فإني أحببتكم في الله ولكم الشكر الجزيل لنصائحكم الغالية على قلبي

لاكن اسمحوا لي بمداخلة أخيرة الله يجزاكم الخير

الوحدة مننا لما تواجه مشكلة ومن قوة الزعل والقهر اللي حاسة بيه قد تُعمى بصيرتها لفترة عن إيجاد مخرج او حل لمشكلتها فتلجئ لله اولاً ثم لنصائح الأخوات
او لمجرد فضفضة ترتاح لها نفسياً وتبداء بعد ذلك التوصل لطريقة جديدة او بمعنى أصح صحيحة لِلَم شتات انفاسها من جديد

ومع تفاعل الأخوات وتقديم النصح او حتى لو التشجيع والدعاء منهم والتصبير على بلوانا لهم جزيل الشكر عليه

لاكن ما يحزني لاحظت الكثير من الأخوات طالبات المشورة او الفضفضة يمرون بنفس الإنتقاد والهجوم الكاسح (يعني تكسير مجاديف)

وإنها ما وُضِعت في هاذه المشكلة الإ لإنها من الضروري أن تكون هي الغلط في حد ذاته
وإنها لابد أن تكون مقصرة مع ربها

لما الوحدة تضع مشكلتها ما أعتقد انه من مصلحتها الكذب وإعطاء معلومات تنصب في مصلحتها فقط وخصوصاً انها أساساً طالبة المساعدة وما أحد في المقام الأول عارف هيا مين حقيقةً فليش بدها تكذب

ولما البعض يتهما بأنها مقصرة مع ربها ما أعتقد أن في إنسان كامل ولما الوحدة تضع مشكلتها بتحاول توضح الأساسيات وقدر الممكن الإختصار يعني ما راح تكتب بالتفصيل وقيامها ودعائها وصلاتها فهذا شئ بينها وبين ربها

بعض الأخوات مشكورين ينصحوا بالدعاء والإلتجاء أكثر لله مع دعواتهم لها اللي احسها من قلبهم فعلاً

والبعض يلجأ لإسلوب الهجوم ولإنتقاد حتى لآحظت ان بعض الأخوات الطارحين لمشكلتهم يفضلن الإنسحاب وطلب غلق الموضوع لأنها بحالتها هاذي الله يعينها ماهي ناقصة زيادة في الهم

وأفضل جواب لِلِي تتهم الأخوات المبتلايات بأنهم مقصرات في دينهم حتى لو كانو ماهم قاصدينها

( أن الله إذا احب قوماً إبتلاهم )

وسامحوني على الإطالة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3AROOOOSA

ليش ياختي تطلعين لمجرد كلام ناس ..!
النااس مثل اصاابع اليد مش متساوين ف التفكير ..!

الله يحفظك
المنتدى مليء بالاعضاء
معليش اختي السمينه حتى لو كان المنتدى ملئ بالأعضاء فخروج أي عضو يعتبر خساره للجميع!!

أختي بسمه ما سبب خروجك من المنتدى , ما أعتقد أنه للأسباب اللي ذكرتيها صح؟؟

ملكة زوجها

يعني انت ادرى بمصلحتك ............. تخرجين من المنتدى لمجرد سوء تفاهم والله عجيبه
انا ارى موقفك جدا سلبي وانهزامي .......... انت اذا احد من الاعضاء اخطا عليك تقدرين تتحاورين معه برقي وتبينين وجهة نظرك

عموما بالتوفيق

عسى ماشر يالغلاااا ليش النظرة التشاؤمية
الناس مو مثل بعض فيه الزين وفيه الشين..
ومافيه أحد يستحق إني أحرم نفسي الفائدة والمتعة من شانه
وتذكري هذه المقولة دائما ::
الـنـاقــــد : رجــل بلا قــدمين يـعـلم الـنـاس الجـــري .
والشجـاعة : ألا تـفـقــد الأمــل عــنــد الهــزيـمـة

مااعتقد ان انك حتخرجي عشان بعض الردود سلبيه اجل كيف نكمل بعض لو كنا كلنا صح ومانغلط ..بس اعتقد ان سبب خروجك شي ثاني غير كدا عموما والله دعوه من قلبي الله يوفقك ويسعد قلبك ويفرحك

أعلى