مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خروج زوجي مع أصحابه يضايقني كثييييير

الشريرة2

السلام عليكم بنات و خبيرات

ككل فتاة حلمت بزوج يحبني و أحبه و رقني الله بزوج هو كذلك و الحمد لله يحبني و أحبه .. مريحني من كل النواحي بس شئ واحد يضايقني فيه جدا جدا و هو نقص الدين عنده .
صار لنا 7 سنين متزوجين و صار اتفاق بيننا انه يحافظ على صلواته و و و و لكن بلا فائدة
فهو يعدني فقط ليراضيني و ينقض وعده بعد ما أرضى منه .. السبب الرئيسي على حسب تحليلي المتواضع هي عائلته و كثرة المشاكل بين أبويه للآن .. و الثاني أصحابه .
هو تغير في بادية كم سنة من الزواج فصار يصلي و يصوم خوفا من أن يفقدني و لكن بعد أن حصن حبه في قلبي ترك كل شئ حتى الصيام ..
أنا حاولت أن ما أتدخل بينه و بين أصحابه و ما بغيت أقطعه منهم و لكن عندما يخرج معهم اتضايق جدا لدرجة أني كنت أصارحه بأنهم السبب في نقص دينه و خصوصا شربه للبيرة ( الخمر ) و هو ينكر أنه يشرب و لكن عندي أدلة كافية و شهود عين على ذلك .
ايلي أعرفه أنه لازال يبالي و يهتم لأمري لأنه لم يتجرأ و شرب أمامي أو أن شرب و أعترف لي .
ولكن كيف لي أن أصلحه و أبعده من أصابه لأنهم هم السبب في هذه الفترة
و هو جبان ما يقدر يعمل شئ و هو مقتنع به و ما يقدر لأنهم يضحكون عليه
و الحين سافر معهم لمدة 3 أيام إلى دولة خليجية ليأخذ حريته طبعا معاهم
و هم متعودين يسافرون على طول مع بعض حتى في تدول أسيوية قبل الزواج و لكن زوجي من تزوجني ما سافر معاهم هناك و هم لا زالوا بسافرون و يرسلون له رسائل إغراء أنه فاته كذا و فاته كذا .. مرة قرأت راسائلهم كانوا يتحدثون عن متعتهم في ممارسة الزنا هنا ..
على فكرة هم متزوجين قبل زوجي و زوجاتهم عاااادي عندهم و لا يتكلمون هن مستمتعات بحياتهن
لكن كوني متدينة يؤذيني هذا كثييييير
هذه المرة قلت بغير .. لما سافر ما بينت له أني متضايقة و اليوم استقبله لكن شكلي ما اعرف أخبئ غضبي .
لذا عزيزاتي أطلب منكم نصائحكم تكفووووون و الله .

عزتي فيه

الله يعينك والله الا الصلااااااااااااااااه والصياااااااااام اذا استمر كذاا اتركيه وربي يعووضك خير منو لانو الصلاه هي الفاصل بين الكافر والمسلم

وربي يهديييه لك وخاصة انك متدينه والله حاااسه فيييك ترى صعب والله تعيشيي مع انساان كذا اصلا والا رااح تقدري تحبيييه والله نفسك تكش منو والله كذاا تلقاائيا

سامية88

الزنا عااادي !!! ويصرحون فيه !! غريب والأغرب زوجاتهم ما عندهم شعور ما يحسون !!

أعلى