مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خربت حياتي وحده كانت تشتغل في دبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياتي كانت ممتازه
انا اعشق زوجي لدرجة الجنون واسعى لاسعاده بكافة الطرق.
لكن الرجال تغير وماصار يحرص علي ,دايم يسمعني تبين اهلك روحي ماعندي مانع على سبيل المزح واهلي بمنطقه ثانيه.يقصد نهائيا,الرجال قلبه ابد مو عندي,طبعا واضح انه فيه شي
وقلت له يابو فلان الانسان موكامل يمكن قصرت معك بدون ماادري صارحني وقلي وش الي مو معجبك بي .قال مافي شي وانت تتوهمين اني متغير انتي مريضه
حسبي الله ونعم الوكيل يبي يجنني
حصلت مواقف كثيره متاكده منها انه تغير
العام هجرني نفسيا وجنسيا شهور وحتى شوفتي كرها
بدون ذنب وهذا الي اكد لي انه عاشق لوحده ثانيه
السبب الي زعله كنا جايين من اخته وحنا بالسياره قالي ابيك تروحين تشوفين وحده لاخوي واختاري وحده من خواتي تروح معك
قلت اعفني من هالموضوع لان حماي الثاني انا الي شفت له زوجته انا وامه وزعلن خواته ليه هن لا وانا مابي المشاكل .
رفض الا اروح قلت طيب
قلت بس خالتي الي هي امه لازم تروح بعد معنا هي ام المعرس ,رفض وقال امي ماتعرف والحين بس تشوفونها.قلت والله صعبه انا اروح واخته وامه لا
تزعل خالتي واكيد يحطون الموضوع مني
قال انسي الموضوع
سكتت وهو سكت
استغربت منه مع انه بار جدا جدا بامه وخواته لابعد درجه ولااتوقع احد بهالدنيا مثله لهن
ومااشوف الرحمه والحنان منه الا لهن
سبحان الله انسان لواموت عنده ماهمه وماتحرك قلبه لي واذا انمرضت وحده من خواته انمرض معها
المهم زعله يقول ليه تقولين امك لازم تروح والله اني قلت له ماابيها تزعل علينا ولابي المشاكل وهذا ولدها ولها الحق,نزلني بالبيت وارسلت له رساله استسمحه اذا كنت ضايقته لما قلت له امه وبينت له قصدي بكلامي مره ثانيه واتوقعت ان السالفه انتهت.
والسالفه لهاالحين مادرت بها امه ولاخواته ولاابيهم يدرون
جاني بالبيت قال ترى خاطري طاب منك وكلها مسالة وقت. وراح اخليك تحسفين على كل شي من تمشيات وغيره.انتي ماتقدلايني علشان تقدرين امي.حسبي الله عليه والله انه كذاب
وعذره الكلام الي فوق
انا حسيت ان الارض تدور بي وصرت ابكي بشكل هستيري من غير ماارد وتعبت نفسيتي مره ولاهمه وزاد وكملها بالهجر.صدمني وفاجئني بكلامه
ياربي ماسويت شي
اموت بالارض الي يمشي عليها واقدمه على نفسي وعيالي ومهتمه فيه ومقدرته وحاطته فوق راسي
صدمني بقوه لدرجه اني تمنيت الموت
استمريت فتره تعبانه نفسيا وكنت حامل وبعد الولاده بدات علاقتنا تتحسن
الحين اعامله بمحبه وشوق واهتم فيه كثير لكن غلاه بقلبي مهو مثل اول.بس مااوضح له هالشي
وهو يعاملني باحترام ويلبي طلباتي لكن قلبه مهو عندي
المهم الرجال اكتشفت انه له علاقه بوحده كانت تشتغل بالامارات
الي من الامارات وخاصه دبي ابيها تساعدني بعلومات عنها .ترسلي على الخاص وارسل لها اسم الفندق الي كانت تشتغل فيه
كتمت بنفسي وماحاولت اواجهه بالجوال الثاني ولابالعلاقه الي عرفتها
انا مسالمه وصرت مسالمه اكثر
مابي حيل للمشاكل ولاابي افرق عيالي .خلاص قلبي احترق وللحين يوجعني
حسبي الله على كل ظالم

حلاوه قهوه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كــــــــــــان المولــــــــى في عونـــك

تعبت حبيبي

الله يهون عليكي يا حبيبتي
عليك بالقران فهو شفاء للصدور وبلسم لقلبك المجروح
وادعي الله ان يهديه فهو وحده بيده القلوب
واحرصي انك تقربيه من ربنا وتخليه يحافظ على صلاته لان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغي
وقربي اولاده منه لانه اكيد هينشغل باله بيهم
كمان حاولي انك تبثي فيه امام الاولاد انه قدوة حسنة يمكن يراجع نفسه ويندم على اخطاؤه
وفقك الله

حسبي الله ونعم الوكيل بكل بنت تحاول تفرق بين زوج وزوجته الله يوريناا فيها عجايب قدرته

يارب كل بنت هدمت بيت او ساهمت بتشتيت عايله تنقلب دنياها وتعرف انه الله حق

الله يعينج حبيبتي وعليج بالصبر وان شاءالله رب العالمين يردلج زوجج ردا جميلا

ام ريووووف

شوفي حبيبتي انتي غلطتي من البدايه انك بديتيه على نفسك شافك طايحه عليه بالحيل وميته عليه عشان كذا ماصار يلحقك اهتمي بانفسك وطوري نفسك خلي شخصيتك واضحه في البيت سجلي بالدورات غيري في البيت غيري الروتين تفنني في الفراش بالحركات والجرأه خليه يعرف انه عنده جوهره ماتوزن الابذهب اقري في كتب اشغلي نفسك عشان هو يرجعلك ويلحقك
وحسبي الله على اللي يفرق الزوج وزوجته

يسلم فمك ياام ريوووف كلامك درر وانا انصحك ياقلبي لاتعبي نفسك ودوري وراه مرده لك فوضي امرهم لله صدقيني بس اهتمي اكثر في اولادك ونفسك والله يرده لك ولبيته

تكفين وربي قلبي محروق من هالسوالف حسبي الله عليهم وربي صرت ادعي في صلاتي عليهم ان الله يبلاهم بالامراض وتنهك اجسامهم ياارحم الراحمين
كان الله في عونك ولا تواجهيه وحاربي بصمت حتى تصلي لمبتغاك لكن اسعدي نفسك وبيني له انك غير مباليه بهجره لك وبتعدي عنه نفسيا
ردهم الله لعقولهم

الله يعينك وعليك بالدعاء
حسبي يالله على كل مرأة تفرق بين مرأة وزوجها ويارب تنقلب حياتها غم وهم ونكد
وتسلط عليها مايشغلها في بدنها ونفسها

فيه غيرك ناس مبتليه وخاصه الي تقولين عنهم يشتغلون بالفنادق طيرو الرجاجيل حسبنا الله وانعم الوكيل فيهم

نواره99

الله يسخره لج ويوفقج يارب عليج بقراه سوره البقره كل يوم والدعاء وربي يوفقكم

الله يرحعه لك بس لاتلومي نفسك انتي اعطيتيه اكبر من حجمه وهذول الرجال كده اذا حس انه ملكك ومهما سوى بتراضيه كا يعملك حساب وانا رايي تشوفي هذي البنت انت يماشاء الله عاقلة شوفي ايش اللي جذبه فيها واقري هذا المنتدى من اوله لاخره وخصوصا مقالات ناعمة الهاشمي وقصصها وربنا يعينك وينصرك

امري لله

الله يعينك اخيه
الجئي الى الله
وانت ما قصرت
ولكن شكله يدور حجج واعذار وما هولاقي شيئ
اخصريه راح يرجع لك باقرب وقت
وبنات 000000الله فوقهم يوم تعرف رجال متزوج وتكلمه وتغير فكرته وتصرفه عن زوجته واولاده
حسبي الله عليهم

جزاكن الله خيرا
عذرا اخواتي لم استطع الرد عليكن وساحاول الرد فيما بعد باذن الله
اكتشفت ان زوجي له علاقات اخرى
وتعرضت لمتاعب صحيه شديده
ولذلك انا متعبه صحيا ونفسيا
اسال الله ان يعجل بتفريج كربتي انه القادر على كل شي
احاول ان اشترك بدورات استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن وسبايسي لعل الله ينفعني بهما
وسااصبر نفسي على عدم المواجهه ان استطعت

قوليله بروح أشوفها
والله اعلم هي نفسها اللي يبيها حق نفسه
لانه ما يبي أهله يدرون
وفي بنات ما يرضون يتزوجون من ير م ترضى الأولى

طمووووحه

الله يصبرك بس والله انت غلطانه بعض الشي من هو علشان تموتين في الارض اللي يمشي عليها حبي نفسك اكثر من حبك له والله ترتاحين وهو حاس فيك انه مهما سواء فيك راح تحبينه وترضين عنه انشغلي بنفسك وعيالك اكثر والله يبدا يغار وانت داخل نفسك اقتنعي ان مافي احد يستاهل تحبينه اكثر من نفسك والله يفرج همك

الله يعينك ويقويك ويرد لك زوجك ردا جميلا
والله يهلك كل حرمه خاينه تاخذ رجال من زوجته واولاده
الله ينزل عليها غضبه وعذابه

اللهم امين

أعلى