مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خراب مبكر .. الحقوووووووني ..

A N F A S

السلام عليكم ورحمة الله
صبحكم الله بالخير ياقلبي ..

حبيباتي انا لي 28 يوم والدة وانا بكرية ..
من كم يوم يطلع معاي اصوات بس مو بشكل مستمر ..
احيانا مرة باليوم .. على اني اكل زين والعلاجات اكلها ..

دقيت على معالجة عندنا قالت لي هذا خراب وهاوشتني وتخرعت

وعلمتني على طريقة تقول تساعدني لان هذا بداية خراب ..
الله يخليكم افيدوني يعني يمدي الوضع يتعدل قبل اخلص الاربعين .. والله العظيم احس بموت من الخوف والخرعه خاصه ان مابقى لي غير 12 يوم

نسمة دفا

بسم الله على قلبك ان شا الله يمديك لاتازمين بعض الحريم هواله والا عشان تشدين الهمة وان شا الله تطلعين احلى عروسه

بسبو

حبيبتي لاتقلقي البسي بجامات ثقيله او بنطالون تحت الروب وغسلي بمر وملح حجري واشربي عنزروت ومر ومحلب تطلع الهوا خاصة بعد الغدا تخلطينهم بجك وتشربي كاس وخليكي على القشر والقرفه ولاتوسوسي مافيكي الا العافيه

قلوب دافئة

الحمد لله على السلامة ومبروك البيبي
حبيبتي ,,حطي حاجة في بالك مافيه شيء أسمه خراب والله جابوا لنا الرعب بالكلمة هذي
شوفي هي المشكلة ضعف في عضلات الحوض والمهبل بس سوي تمارين كيجل بأستمرار
يعني على طووووووول من بعد الولادة ولمدة 3شهور مكثفة بعدي كذا أستمري عليها ,,كلي وأشربي أشياء دافية
وقت الدورة أهتمي بنفسك زي ماتكوني نفاس ,,وقت ال..... مع زوجك شدي المنطقة على جوا هذي الطريقة تعطي أحساس للرجل بالمتعة
وتساعد على التضييق ,,ولاتبيني لزوجك شيء أكيد فاهمة ’’لأن الرجال ماينتبهه الا أذا نبهتيه ,,
نصيحة
أبعدي عن المعالجات الشعبيات وخاصة عن حاجاتهم اللي يصرفونها للتدخيل جوا المهبل تراها تجيب البلاء
المعالجات الشعبيات حلو عندهم التمريخ مفيد مرة لمنطقة الحوض والرحم لأنه ينشط الدورة الدموية ,, ولازم يكون عند معالجة شاطرة وخبرة

بسم الله على قلبك لاتخافين ولا شي ومبروك ماجبتي وتتربى بعزكم البسي شي طوويل عشان مايدخلك هواء وكلي كويس

A N F A S

الله يطمن قلوبكم يارب ويوسعها عليكم فديتكم
ان شاءالله راح اطبق اللي قلتوه والف الف الف شكر على كلامكم اللي يطمن
حبيباتي الله ?يحرمني منكم

مبروووك ما جبتي تتربى بعزكم يارب ,,, اللي حصل معك حصل معي بالزبط انا مثلك بكريه ولما ولدت جاتني اصوات ومرا تأزمت وجبت ممرخه وهاوشتني وقالت دخلكي هواء بس بصراحه ما استفدت شي من تمريخها لكن سويت (كبو هواء) وداومت عليه بأذن الله 3 دورات وراح تنشفى انا من اول دوره مرررا خفت الاصوات عن اول وبالاستمرار على الكبو راح تختفي الاصوات ,, الله يطمن قلبك ياعسل

نسيت اقولك الكبو تلاقيه عند العطااار ,, وتقدري انتي تسويه ومن اهم مكوناته المر والكموون وقشر البصل و,,,فيه اشياء ثانيه بس نسيتها ,,

وطريقته تغليه على النار مع مويه وبعدين تغطي نفسك ببطانيه وتخلي البخار حق الكبو يدخل فيكي او ممكن تحطي الكبو في كرسي الحمام افضل عشان يدخل البخار ,, الله يقومك بالسلامه وطمنينا عليكي

أعلى