مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ختان البنات<<<<< أحـــراج>>>>>

غلا سالم

مراحــــب,,,,أخباركـم بنات؟؟؟ عســـاااكم طيبيـن,,,,معاكم ,,غــلا سالم ,,وأنا متابعه المنتدى قبل 10 شــهووور بس هذي أول مشاركه لي لأن بصراااحـه صارلي موقف واااااااااااي شو محرجوأستحيت أناقشه مـع أحد وقلت مالي غــير البلقيسيات هع هع هع هع يابنات البارحه كنت أسولف ويا غـلاي > وماشالله علبه هوه كثييييير كثييييير جريء بالكلام وهذا لي متعبنـي معاه آهي آهي آهي ....تناقشنا ف موضـوع الختان فديته أول من عرف أني مختنه أنصـدم وحلفني أقـووول صدج وتوتر من تأكد من كلامي وهو ع باله ختان البنات م يصير إلا ف أفريقيا وصعيييد مصر وسوالي محاظره عن أضراره أنه يقتل الشهوة ويشوه الأعضاء التناسليه .........إلخوالله يابنات من البارحه وأن خايفه وأحس أني الوحيده المختنه ...سؤالي هو: يا متزوجات و( مخ.....) هل تحسن برود جنسي أثناء العلاقه؟؟؟شو شي لي يقطع من الأعضاء التناسليه ؟؟؟حطبت موضوعي هنيه لأن هذا أكثر أحب أتصفحه وسوووووري والله منحرجه منكم,,,,,

ذكريات88

عادي حبيبتي مايسبب برود ولا تشوهه والختان الافريقي غييييييييييير وختاناغير لاتخافين ولاشيات

ana salma

والله انا قريت من فتره موضوع عن الختان
انهم يمدحونه
ومو زي اللي نعرفه انهم يقطعون كل المناطق اللي تثير البنت
بس يقطعون طرف بسيط من البضر عشان النظافه
ومايأثر على الشهوه
انتي يعني اكيد ماتعرفين الشكل الكامل
بس اسألي ايش النوع اللي عندكم اسألي امك

اختي انتي من وين < بدا الفضول
بصراحة اللي اعرفه ان الختان مثل ماقلتي منتشر في افريقيا وخصوصا السودان ومصر
مااخبر اهل الخليج يختننون بناتهم ...
طيب ليه ماتستشيرين طبيبه وحبذا لو تكشف عليك عشان تعطيك الجواب اللي يريحك
لان اللي سمعته ان الختان يؤثر على شهوة البنات ويسبب لها برود ,,

كلام فاضي ... أعرف كثير متزوجات عملوا الختان مع الولادة و طلعوا شئ و هو لعلمك جزء من العملية التجميلية للمنطقة الحساسة يضبطون اطرافها ( و هو الختان ) و يضيقون و ينهبلون الرجال على حريمهم بعدين .. بس أنت أخطأت إنك ذكرت أصلا ً له شئ من ذلك الصراحة بين الخطيبين لها حدود و رجالنا الشرقيين للأسف متخلفين .. لكن عموما ً ما لها تأثير سلبي أبدا ً ..

لا حبيبتي عندنا بالخليج ختان بس ياخذو جزء بسيط واعرف حريم مسوين ختان بس وهم صغار وذحين متزوجين وعادي لا يسبب برود ولاشي واذا خايفه مره روحي المستشفى...

لاتخافين ولاشيء وبعدين حتى هو مختن
بس صح المفروض كان قلتي مادري
ارجعي قوليله انا مو مختنه
بس كنت ابغى اشوف ردة فعلك وبصراحه انصدمت منك
كذبه بيضاء يعني
وبعد الزواج والله مايدري انتي مختنه او لا
وخذي نصيحتي احسن لك ولا تقعدين تفكرين

بالله فيه وحده عاقله تقول لزوجهاا انا مختنه وي منك معروف نضره الرجال للمختنه انهاا بارده جنسيا ارجعي قوليله كنت امزح معاااك

غلا سالم

والله أحبكم/ حيييييييل/ مشكوووورييين / ع /الردود /طمنتوني /وخلااااص الحين /بدق /عليه/ وبخبره / أني / أمزححححح /معــاه/ و ع/ فكرة / أنا /من /عمـــان/ و 98%/ من/ صديقاتي /وقرايبي/ مخ...../ ////ربـــي /ي / ح / ف/ ظ/ك/م

لاتخافين ولاشيء وبعدين حتى هو مختن
بس صح المفروض كان قلتي مادري
ارجعي قوليله انا مو مختنه
بس كنت ابغى اشوف ردة فعلك وبصراحه انصدمت منك
كذبه بيضاء يعني
وبعد الزواج والله مايدري انتي مختنه او لا
وخذي نصيحتي احسن لك ولا تقعدين تفكرين
نفس الكلام

أعلى