مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خبيرة التجميل امل البلوشي وصور مكياج رهيبة

سمسم15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بلقيسيات

ان شالله مايكون الموضوع مكرروتطلع الصور:icon30:

خبيرة التجميل العمانية أمل البلوشي..
لوحات جمالية بيّد عمانية

جريدة التجارية - خاص وحصري

بعد أن أحتلتمنصب ولقب أول خبيرة تجميل عمانية وخليجية في عالم الماكياج ضمن الليلة الخليجيةالسابعة في بيروت، من خلال تقديمها أسلوباً مختلفاً عن باقي خبيرات التجميل عبر فهمأسلوب وضع الماكياج لجميع الوجوه وأنواع البشرة، حيث صرحت خبيرة التجميل العمانيةأمل البلوشي لجريدة "التجارية" أن مشاركتها في هذا العرض يأتي من منطلق الحرص علىرفع اسم المرأة العمانية التي تبحث دوماً عن الإنجاز ووضع اسمها في خانة الابتكاروالإبداع، وأن تعرّف العالم العربي المدى الذي وصلت إليه المرأة العمانية خصوصاً فيمجال الماكياج، وأيضاً بفضل رغبتها في أن تعرفهم على الماكياج العماني وتاريخهوتطوره في استخدام الأسلوب الحديث لمكياج المرأة الخليجية مما أعطاها دافعاً قوياًللمشاركة في عرض بيروت ضمن الاحتفال الكبير بالليلة الخليجية.

خبيرة التجميلأمل البلوشي على موعد خاص وكبير في روما، حيث ستعرض الأسلوب الجديد في استخدامألوان المكياج الراقي بصورة متطورة وستمنح المرأة العمانية والعربية في إبرازالجمال الجذاب بالأسلوب الخاص بسلطنة عمان والطريقة الخليجية.

ساماري

مررررررررررره ذوووق واكثر من رااائع

الله يعطييك الف عاااافيه يا الغلا

حبي نوني

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مره جناااااااااان صراحه أحب النوع هذا من المكياج يسلموووووووووووو حبيبتي**

جلنط

مشكورة حبيبتي ع تنزيل الصور..بصراحه نوع المكياج مبالغ فيه مدري هالخبيره أمل البلوشي وش تحس فيه لمن تغطي ملامح البنت بهالالوان..هع
لاهنتي عزيزتي وبانتظار جديدك

هوا حلو بس كثير مبالغ فيه يعني تخيلي تحطه عروس يوم عرسا كانها مرسومة رسم على وجهها واما تشيلوا

بيختلف وجها لانهكلو تجميل ومبالغ فيه

الكحل لحاله مع الاي شادوا بيكفي لشي عشرين بنت امريكية

يسلموا اختي على الصور

مشكوره اختي على الصور الحلووووووه
بغيت اعررف تسوي تسريحات واذا تسوي ياليت تحطين صور؟؟؟ لان انا عندي عرس اقريب وبشوف التسريحات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان المكياج روعه....... ماقصرتي اختي ...؟

::شروق::

المكيـاج ثقيــل بس مع هذا حـلو ..
لـكن ماينـاسب أي وحده ..لأن بعضهم المكياج النـاعم أحلى ـآ لهم ..

يعطيكـ العــآآفيــه ..

أعلى