مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خبيرات الشمالي كيف انسيه جرحي له ؟

سلاااااااام

كيفكم ؟

بنات بداية ابي اقولكم السالفه عشان تفهمون اللي حصل

انا مملكة من 7 شهور وخطيبي شمااااالي شرقي

كنت أكلمه وصار بيننا اختلاف بسبب اني دايم متضااايقه وانا اكلمه

وبتصرفي هذا احسسه اني مغصوبه عليه وانا اصلا طبعي كذااا عادي يعني

جافه مثل مايقولون

وتطور الخلاف بيننا الين قالي لازم نوقف مكالمات ولاعاد تتصلي فيني

انا هناااااا اشتطيت ووقفلت الخط بوجهه ورجع يتصل وقفلت الخط وارسلت له مسج

الزبده منه انه يسوي اللى يبيه ويرضيه والله يرعاه وين ماكان ..... ورجع يتصل

وبعدهاا رديت عليه بعصبيه قلت له نعم وش تبي ؟ وش المطلوب ؟

وهو كاان راايق ويحاول يهدي الوضع المهم لين شافني كذا اسلوبي عصب

وقالي ماتستحين تقولين لزوجك هالكلام وربي تجيبين الشك

انا هنا خلاااااااااص وصلت حدي قلت له انا اكبر من الكلام الى تقوله والله يعزني عن

كذا ظن عااد هوو كان يقصد اني اشك بعقليتك وانه تصرفي تصرف زوجه

وانا فهمتها انه يشك فيني وهنا قامت القياامه قالي كيف ترضينها علي

اني اشك بزوجتي انتي مني وفيني ليييه تفكرين كذاا تفكير

قلت الغلط منك انت اللى جبت الكلمه مباااشره

وبعدهاا قالي انسي الموضوع ولاعااد تفتحينه مرة ثانيه وعمري ماباسامحك ع الى قلتيه

وجلس يراضيني .... تناقض صح ؟ واعتذرت له كذاا مرة بنفس المكالمه بس حسيته انكسر

الحين مضى كم يوم ع الموضوع وللحيين يذكرني فيه انتي قلتي كذاا وكلام كبير

ماتقوله المرة لزووجها ومدري ايششش

تكفون خبيرات الشمالي افيدوني كيف اخليه ينسى ؟ مع اني ما اذكره بالي صار ابداا

وكيف ادواي جرحهه وخااصه انه متغير علي من هالسالفه واسلوبه جااااف

انت حاولي تغيري نفسك

لان طبعك الناشف معه يتعبه ويتعبك معاه

لاتقولي هذا انا طبيعتي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزوج بحنانك ورقتك ورومانسيتك تملكينه

حاولي وحاولي وبتتغيرين اكيد

أحاسيس وطنية انا جالسه أعدل طبعي وأتغير

بس المشكله بأني كيف انسيه الى صااار مو كيف أغير معاملتي

الشمالي والجنوبي ما ينسون بس الشمالي صفحته مفتوحة تدرين هو بنفسه شي ولا لا
لكن الجنوبي ماتدرين وش وراه احيانا يعاملك مثل الاميرة ولما يصير بينكم موقف يمسحك بالبلاط ويطلع الاول والتالي وايحسسك انه حياتكم الجميلة وهم صحيت منه فجاة
متقلب متلون زي الثعبان ماتدرين هو معك ولا عليك >> منحرة من الجنوبي بتاعها
لكن الشمالي اهم شي تتاسفي وتحسسيه انك ندمانه على الموضوع وانك مهتمه فيه راح يتدلع عليك حبتين بعدين يروح الزعل نهائي

تلميذة نااعمة مشكورة قلبي ع الرد

بس وشلون اعتذر له ؟ عجزت عنه بصرااحه مايعجبه شي

قلت له انه تصرفي هذا ناتج عن الكلمه الى رميتها علي وخلااااني افسر الموضوع انك شاك فيني

يعني ولالالا شي همه غير اني قلت له انه شاك فيني هذا الى مضاايقه

وحس باهانه لنفسه وبأني حسسته انه ولا شي يوم قلت كذاا كلام فاهمه علي ؟.

تلميذة نااعمة مشكورة قلبي ع الرد

بس وشلون اعتذر له ؟ عجزت عنه بصرااحه مايعجبه شي

قلت له انه تصرفي هذا ناتج عن الكلمه الى رميتها علي وخلااااني افسر الموضوع انك شاك فيني

يعني ولالالا شي همه غير اني قلت له انه شاك فيني هذا الى مضاايقه

وحس باهانه لنفسه وبأني حسسته انه ولا شي يوم قلت كذاا كلام فاهمه علي ؟.

ms:vip

حبيبتي انتي اكيد شماليه
شوفي اذا فتح السالفه
قوليله هذي صفحه
سودا بنطويها
ولالا عاااااد تتكلمين
فيها حتى لو جاب السالفه
غيري الموضوع اساليه
عن شغله ترى يجلس يتكلم
لصبح ههههه
وكيف تداوين جروحه
هو مع الايام ينسى بس لاتشيلي هم
وترى هو اذا كلم وشافك منتي راايقه
يشيل هم انه كيف يبسطك
علشان كذا بيني انك مبسوطه
حتى لو كنتي غير كذا
باين مشاء الله عليك نااضجه وحنونه
بس الفرفشه

قنينة عطر

وسعي صدرك توك على المشاكل ,,وبعدين حاولي تكونين لطيفة وكيوت هذا الشي البق اكثر لك لانك بنوتة الجفاف لو منه اهون وحاولي شوي تتدلعين بكلامك معاه ,,
والموقف بينسى يعني بيبتل العمر كلة يذكرة ,, مستحيل

لو فتح الموضوع مره ثانيه قولي له فديتك انت ترضى لو زعلتني اقعد اذكرك فيه طول الوقت ! طيب انا فهمتك غلط واعتذرت خلاص فديتك ماله داعي تعيد تفتح الموضوع ترى حط ببالك انا قاعدة اتعلم منك الطباع فلو انت تحب طبع اني اذكرك بكل شي تزعلني فيه ماعندي مانع بس لا تزعل عقب وتقولي انتي حقودة ماتنسين .. لو اتفقتوا انكم تسكرون الموضوع خلاص سكريه ولا تفتحينه ولا تعتذرين .. اعتذرتي بما فيه الكفاية ..

ms:vip

ايه شمالية فديتك من قساوتي مو ؟

طيب قلبي كيف اسأله وافتح مع مواضيع وانا أحس انه يوم يكلمني

نفسيته بخشمه وفيه برود مو طبيعي والسالفه الين الحين شايلها بقلبه

أحس جرحته جرح كبير وأقوله ان كبرتها بتكبر وان صغرتها بتصغر

يقول لهالدرجه مستهينه في الموضوع

ذبحححححني هالشمالي

الشمالي الشرقي اذا غلطتي عليه ممكن اول مره يسامح وثاني مره عادي بس بعد كذا راح يكون حذر

منك ومعاك ماراح يطيح الميانه راح يعاملك رسمي لو كان يعشقك ويموووت فيكِ خلاص كشت نفسوا

من تصرفاتك لانو الوحده لما تحس انو الشمالي الشرقي حبها واهتم فيه وقامت تسوي متضايقه ترى

مايحب الطريقه هاذي والاسلوب ذا الشمالي الشرقي يحب الفللله والمررح ويكررررررررره النكد تبغين

تخسريه وللابد صيري نكديه يصير لك سم هاري يكرهك في الدنيا كولها >> يعني يرجعلك اللي تسويه

لانو لما يهتم فيكِ ويلاقي العكس منك وشغلات مالها داااعي ترى انتي كذا جنيتي على نفسك لان

الشمالي الشرقي ماعندوا طولة باااااااااال ماااايتحمل واهم شئ تصيري مطيعه بس ماتلغي شخصيتك

لا توازني بين طاعته وبين الثقه في نفسه والا تعصيه وتنكدي عليه اقسم بالله يذوقك الويييييل

وينكد عليك ترى الشمالي الشرقي قلبوا ابيض وينسى بس بشرط اول شئ يشوف الطرف الثاني

اتغير والا بس كلاااام لانو يكررره كثرة الاخطاااء والنكد وانتبهي لاتخسريه بنكدك , ولو اعتذرتي راااح

يحطك فوق راسوا بس بطريقه غير مباشره وربي الشمااالي الشرقي قلبوا صفحه بيضااااااااااااااااا

بس اذا الموقف كان جااامد تأكدي راااح يبقى شئ في نفسوا بس انتي تقدرري تخليه ينسى

والايام كفيله حطي في بالك تبغي ترتاااااحي مع الشمالي الشرقي لاااااااازم تتغيري للافضل

والشئ السلبي فيك تغيريه عشان ترتاحي وتسعدي مو عشانوا والا برااحتك اقعدي على حالك

لانو اخر شئ راح يعيش حياتوا وراااح تكوني اخر اهتماتوا والا راااح يدور عليك رااح تكوني شئ

زايد في حياتوا تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي , الشمالي الشرقي يصييير صاااااااامت اذا

قفلت نفسوا من حركاتك وعلى فكره هوا ماراح يكرهك بس راااح يكره تصرفاتك واذا زودتيها

راااح تكش نفسوا ويشوف انك ماتستاهلي يضيع وقتوا معاكي فيرفه عن نفسوا وانتي بكيفك

حطي في بالك الشمالي الشرقي اناني اهم شئ تريحيييييييييييه والا ماراااح يريحك لانو ماراح

يريحك على حساب نفسوا لانك في نظروا وقتها ماتستاهلي منو والا شئ , عندي قريباتي

وحده جنوبيه شرقيه والثانيه شماليه شرقيه بصراااحه كولهم مطيعااااات ونكد مااااافي

لازواجهم وازواجهم شماليين شرقيين بالعكس يرجع البيت يلاقي البيت نظيف ومرتب وريحتوا

جنااان والاكل جاهز وحتى هيه زوجتها نفسها جاهزه واولادوا خلاص بابا جاء يسلموا ويتغدوا مع بابا

وكل واحد على غرفتوا الا اذا طلب يقعدوا معااه لانها تكون مجهزتلوا غرفتوا عشان ينام وضرووري تنام

معاه حتى لو مايبغى منها شئ بس تكون جنبوا خلاااص اتعودوا وقت القيلوله والليل مع بعض يناموا

بحكم ان الجنوبيه الشرقيه والشماليه الشرقيه فيهم شرقيه فتلاقي التكافئ في شغلاااات كثييير

بينهم ومسااعده في البيت وترتيب وتنظيم للاولاد ونوم بدري وحياااتهم بصراااحه غييير والله ما ابالغ

لانو الكل شايف ودااايم يقولوا بيت فلان وبيت فلان غييير حتى اطفالهم تربيتهم غييير لانو لما يكون

فيهم شرقيه يكون في عادات وتقاليد ونظااام معيننن والله العظيم تدخلي بيتهم ترتاااحي ماشاء الله

حتى ازواجهم اذا زعلوا منهم زوجاتهم يا الله يقعدوا شايلين هم كيف يرضوهم وداايم يقولوا كلمه

بصرااحه هيه طيبه وماتعابطني والاتعاندني فوالله لما ازعلها انا ازعل والله من نفسي عشان هيه

زعلانه طبعا الشمالي الشرقي مايقول اسف والا معليش ولاتستني يرضييييك بالجنس هاذا

اسلوبوا واذا بعدتي عنوا لما يقرب راااح يبعد وفي النهايه راااح تنكسري وترجعيلوا هو كذا ربي

خلقوا , وخلاص زوجاتهم فاهمين هاذا الشئ لما يقرب مني ويداعبني ويلعب معايا يعني خلااص

انا قاعد اعتذر منك مو مشكله عابطي شويه بكم حركه بس لاتمصخيها عشان لايعطيك ظهروا

وبعدها اقعدي مكسوره لانو ماراح يرجع الا لما ترجعي انتي وتتأسفي ومين كلن غلطان هوا اوول

ذحين صرتي انتي رااح تنقلب الطاوله عليكِ فخليكِ ذكيه وافهميه ( الشماليه الشرقيه اللي متزوجه

الشمالي الشرقي فاهمتوااا مررره وفاهمه حركاااتوا من الى ومرررررحه مررررره معااه , والجنوبيه

الشرقيه اللي متزوجه الشمالي الشرقي مطيييعه مررره وحتى لو عصب تسكت ماترد عليه واحيانا

تضحك تبرد عليه لانو اذا عصب يصييير ناار وفي النهايه يهدي شويه بس لاتقربي منو لحد مايهدى

مع انو الجنوبيه الشرقيه حسااسه بس مع الشمالي الشرقي تغيرت شويه وغيرت من نفسها

ودااايم تقول والله لو مايستاهل ماكان اتغيرت عشانوا لانوا ماهما عصب وخاصم وقت الزعل الا ان

قلبوا طييييييييييب وحنوووووووووووووووون مايسيبني لحد مايراضيني واذا شافني تعبانه قام سوا

شغل البيت ولبس اولادي لاني اريحوا في كول شئ فهوا يريحني وقت ما اكون تعبانه ويقلق

عليا ومايسيبني وقت تعبي وبصراااااااحه تعشقووووووووووووووووا بجناااااااااااااااااااااااان والله وحتى

الشماليه الشرقيه نفس شئ مع زوجها , صح عصبي نااااااااار مررررررررره بس والله احن من قلبو

مااافي والا الجنوبيييين مو زيوا والله حنوووووووون بشكل ماتتخيليه والله لاتخسريه بزعل وكلام فاضي

ونكد والله اذا ريحتيه في كول شئ اقسم بالله العظيم راااح يخليك اميره والله العظيم الكل راااح

يغبطك عليه وربي انا شايفه هاذا الشئ بعيني , ووافضل شئ تربيتهم لاطفالهم بصررراحه شئ

ثااااني ماشاء الله تبارك الله انا نفسي لما اروح بيت قريبتي الجنوبيه الشرقيه اللي متزوجه

شمالي شرقي والله لو عليا انام عندهم سبحاان الله ارتااااح عندهم بجد جو بيتهم ماشاء الله تبارك

الله رااااااحه وتحسي ماتبغي ترووحي منظميييين وكول شئ تماااااام وزوجها مبسووووووط معاها

مررره لانو سوت الشئ اللي يبغاه الشمالي الشرقي ومافتحت اذنها لاي احد والا قيل والا قال

لانو من البدايه قال لها تبغي ترتاحي معايا تسمعي كلامي تملكيني اما تعانديني راااح تتعبي

كثييييير ولاتفتحي اذنك لاحد اذا في اي شئ اجنا نقفل غرفتنا علينا ونتفاهم حتى الاولاد

مايسمعوا شئ وفعلا ماشيه على كلاموا ومرتااحه ماشاء الله ماشاء الله والله العظييييم

والله يسعدهم يااارب عمرنا ماسمعنا شئ وحش بينهم والا كلام طلع برا وكتوميييين واسرارهم

بينهم , وبرضوا قريبتي جنوبيه غربيه متزوجه شمالي شرقي كانت في البدايه شويه بعدين

صارت مطيعه وتسمع الكلام مشيت حياتها لانو يكرررره العنااااااااااااااااد والنكدددددددددد

الله يوفقهم ياارب ويوفقك انا حبيت اننقلك تجارب من حياتهم وانتي استفيدي منها وشوفي

كيف الشمالي الشرقي اهم شئ لاتنكدي عليه والا تعانديه لانو دقييييق ويلاحظ كول شئ

وترى محسوبه عليكي لو مابطلتي نكد وفي النهايه راااح تنكسري حطي في باااالك لو عاندتي

لانو رااااااااااااااح يطنششششششششششششك ويتجاهل وجودك ويتجااااااااهلك والا كأنك

موجوده يخليكي تموتي عشرين مرررررره وهوا عااايش حياتوا عقابا لك لانو طيييب معاكي وانتي

نكد وعنااااااد ومشااااكل فتحملي وقتها اللي يجيك وزي ماقلت الشمالي الشرقي دقييييق على

كول حركه ويفهمها وهيه طاااااااايره وانتي حره بكيفك اذا حابه تكسبيه اتغيري للافضل والا اقعدي

ترى ماراح تنبسطي معاااه بعد كذاااا والا تقولي ليش هوا كذا وليش مايحبني وليييش يتجاهلني

لانو تصرفاااتك هيه السببب عدلي من نفسك وررراح يغير تعامله معاكي وربي يوفقك ياارب

والا تعتبريه الغاء لشخصيتك لانك راااح تتعبي بتفكيرك هاذا بالعكس انتي قاعده تتغيري للافضل

لانو الشمالي الشرقي اهم شئ يشوووف زوجتوا افضل زوجه في الدنيا في كول شئ وهاذا اللي

انا شايفتوا زوجاتهم مميزات اقسم بالله العظييييم والعائله تحبهم مووووت على حب ازواجهم لهم

واحترامهم لهم لانو الاحتراااااااام مههههههههم والتقدير عند الشمالي الشرقي والحب طبعا

وترااااه عقلاااااااااني بقوووووووووه يحكم عقلوا قبل عاطفتوا في كول شئ

ملاحظه :

عندنا البنات في العائله كولهم صاروا يتمنوا ويدعوا بشمالي شرقي لانهم شايفين كيف حياتهم

مع زوجاتهم الا انا ادعي بجنوبي شرقي لاني شماليه شررقيه :)

الله يتقبل يااارب

والله يسعدك معليش طولت بس ان شاء الله تستفيدي يااارب من تجاربهم ياااااااااارب

قنينة عطر

تكفين لاتقولين كوني كيوت واسلوبك حلو ورب العرش ما اقدر ما اقدر

احسني انافق نفسي

يعني بالله كيف احسن اسلوبي وهو اسلوبه كذااا ما اقدر ابدااا

وان شاء الله ينسى مع اني غاسلة ايدي

hayaa

اذا اردت ان تراض الشمالي تدللي عليه هو ما يحب الي تعتذر وما يحب الي تنكد هو يحب الي تدلع عليه . انت اصلا ما غلطي هو غلط لين يقول لك هذه الكلمة ولو كان ما يقصدها.حبيبتي الشمالي لا يهمه ان كانت زوجته تحبه ام لا اهم شي انه يريده .لكن الجنوبي تتاثر نفسيته اذا احس ان زوجته ليست مهتمه به .

بلعكس اعجبني تصرفك معه كونك وقفتيه عند حده ساعة ماقال اشك فيك..
هنا علمتيه انك ماترضي على نفسك بمثل هاذي العبارات..وانك مو هامك..واكبر دليل انو صار يتصل كم مره من الموقف وبعدا اعتذر لانو عارف خطأه ثم قلبها عليك وقال انتي كيف ترضي اشك فيك؟؟؟
هم كذا الشماللين يغلطوا ويرموا الخطأ علينا ويشوفوا ردة فعلنا..

اذا غلط مره ثانيه في حقك لاتسكتي وفهميه الغلط بدون تصرفات طايشه مثل تسكير الجوال في وجهه مثلا بنظره او تردين عليه بكلمه وتسكري الجوال او تطلعي من المكان الي انتو فيه..واذا انتي الغلطانه اعتذري مرة وحده بس
مثلا تقولي اسفه على الي حصل..او ايام سوري..او حقك علي...وخلاص عيشي حياتك..هو يرضى من نفسه ولا تكرري الغلط مره ثانيه..

ونصيحه خليك حنونه في تعاملك معه مو دلع لا زي حنان الام لعيالها تكسبيه

الله يسعدكم..

ياعمري
الشماااااااااالي قلبه كبيييييييير فديته
اذا انتي حاسه انج غلطتي عليه اعتذري منه وقولي له خلاص حبيبي مره ثانيه بفهم كلامه وبعدها بتكون ردت فعلي يعني ماراح اتسرع

وهو بينسى

وربي يوفقكم

خلاص من الوقت هذا غيري تعاملك
خلك احسن منه
وتشوفي كيف بيعاملك
بس انتي خلك على طيبه معه وانسى اللي صار وابتدي صفحه جديده

الله يوفقك

وهم79

الشمالي ما ينسى وبذات الشمالي الشرقي حتى بعد مية سنه بيكرر عليك السالفه
بس تبي الصدق انتي الغلطانه بالله هذا اسلوب انثى تتكلم مع زوجها
لا تقوليلي ما اعرف انا جافه حلوة ما يصير يالغاليه هو متزوج انثى ويبي في بيته انثى دلوعه مدلله موب خويه بالدوام ولا صديقه وبذات انكم باقي مملكين ترى مره صعب كذ

لاتفتحين الموضوع مرة ثانيه ابددددددددددآ
واذا فتحه هو قولي يالله كنا معصبين كلنا وغلطنا على بعض
واذا قال لك انتي غلطانه قولي ايه بس انت بعد تتحمل الغلط معي

هذا حل مشكلتك إن شاء الله
صدقيني الشمالي كذا .. بس انتي لازززززززم تغيرين اسلوبك لان البنت بلطافتها ومرحها تعلق الزوج فيها
وانا مع الاخت اللي تقول ان زوجك يشيل هم انه يسعدك عشان كذا مايبغى يحس انك متنكده وهو جالس يكلمك
الله يوفقكم ويسخركم لبعض

أعلى