مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خبر عاجل العثور على الطفلة المختطفة مها السبيعي في جدة

همسه90

منقول من صحيفة الوئام

عثرت الجهات الأمنية قبل ساعة من الآن على الطفلة المخطتفة من منزل أهلها ( مها السبيعي ) .
وكانت الطفلة البالغة من العمر خمسة أشهر تعرضت لعملية إختطاف من قبل الخادمة الأندونيسية التي كانت تعمل لديهم, حيث أستغلت فرصة غياب الاسرة عن المنزل , وهربت بها على جهة غير معلومة

علمت الوئام من مصادر خاصة أن الدوريات الأمنية السرية هي التي قبضت على الخادمة الأندونيسية وبرفقتها الطفلة (( مها )) , حيث تم ملاحظتها في أحد الشوارع بحي الكندرة, بعدما تم الإشتباه بها من قبل بعض المارة خاصةً بعدما تم تداول موضوع (إختطاف خادمة لطفلة سعودية) من قبل وسائل الإعلام, حيث تم متابعتها وإلقاء القبض عليها .

وأعترفت أنها خطفت الطفلة من منزل أهلها الكائن بحي الجامعة , ولله الحمد والمنة أكدت المصادر أن مها في تمام الصحة والعافية ووالدها في طريقه لإستلامها من قسم الشرطة .

ريمانوفا

جذبني موضوعك

خبر رائع اثلج صدري

مشكوره حبيبتي

والله يرجع كل غايب لأهله

بنت دبي

يااااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر

والله جدا آلمني الخبر وحزنت عليها وعلى والدتها .. ودعوت الله من قلبي أن يردها لأحضان والدتها ..

الحمدلله :)

جزاك الله خيرا يالغاليه

لا تعلمين كم اسعدنا الخبر

الحمد الله على عودتها لامها سالمة

nla

الحمدلله الذي ردها الى اهلها

يا اخواتي الحذر الحذر من الشغالات

passion

الحمد الله ان البنت رجعة لاهلهاااا

خدامات اخر زمن ما قالوا ليش خطفتهااا

الله يحفظ عيالي وعيال جميع المسلمين

ماء المطر

الحمد لله
الله يكفينا شر الشغالات انا ما عندي شغالة من شهرين في البداية تعبت نفسيا والحين تعودت

مهابه

الحمد لله انه عاد الى اهلها سليمه معافاه
الله يفرحم وقرت عينهم
شكرااااااااا اختي على الخبر الحلووووووووو
الله يعطيج الخير

أم لطووف

ربي لك الحمد والشكر ربي يحفظها ويحفظ عيالنا من الشر قولو أمين

من اجل غدي

كل يوم يزداد حقدي وكرهي على الشغالات
بصراحة ماقد سمعت عن شغالة بنت حلال واذا مثلت فترة يجيها يوم وتنكشف ربي لاتحوجني ولا نساء المسلمين لمن لا يخافك ولايرحمنا
الحمد لله على رجعتها لحضن امها والله لو من السلطات ليقصون فيها علني قدام الناس مثل ماسوو في
العتاه مجرمي الحرب
حتى تكون عبرة لمن لا يعتبر واللي تهمزة الشياطين يسوي مثلها ياخذ منها عبرة حسبي الله ونعم الوكيل

storylovly

الحمدلله ع سلامتهاااااا ورجعتهااااا سالمه لاهلها
يعطيك العافيه اختي ع الخبر الحلووو

*ورد الندى*

الحمد لله على سلامتها وياليت هاذا الموضوع يكون عبره لكل ام غافله عن ابنائها اومسلمه زمام الامور لهم لان اي جنس من الخادمات سواء اسيزي اوافريقي

*ورد الندى*

هاذي القصه منقوله من احد اقاربنا وهي في الواقع قصه حقيقيه هذه المراءه تعمل مديره في مدرسه وفي يوم من الايام تغيبةالمعلمه عن المدرسه يوم سالة المديره عن غيابها قال لها زوجها ان ابنتي الي عمرها السنه اوسنتين الله العالم المهم حول هاذا السن== خطفة من قبل خادمه افريقيه كانت تعمل لديهم== المعلمه الي هي الام من قوة الصد مه دخلة في غيبوبه وليومك هاذا لم يجدوا الطفله ======== هذه القصه حول السنتين تقريبا ===

اللهم لك الحمد...
والله يكفينا شر الدنيا...
والله يجزيكي اختي كل خير على هذا اخبر المفرح...

الحمدلله على سلامتها
اوف اكره الاندونسيات ما اضمنها لو انها خادمتني العمر كله
ولا اقدر اخلي اميراتي معها لازم اخذهم معي في كل مشوار واذا بطلع لوحدي الله يبارك في ماما او خواتي
مره في الليل وانا مع بنوتاتي جت بنتي في الدرج وتنادي على الشغاله قامت طقت بنتي بدون سبب وانا كنت شايفتها في الظلام كنت ابموتها يوم شفت هالمنظر

الحمد لله الله لا يحرم حبيب من حبيبه ولا ام من ضناها الله يفرح قلبك فرحتيني بس افكر فيها الحمدلله رب العالمين

أعلى