مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خايفه اخسر زوجي انا لا أطاق

أم قتيبه

راح ابدي بالموضوع على طول

انا متزوجه صارلي سنه وثلاث شهور تقريبا عمري 21 و حملت مرتين بس قدر الله يصير اجهاض بعد الشهر الرابع او الخامس وحاليا قاعده اتعالج علاج هرموني وانا احتاج لهذا العلاج علشان اقدر احمل مره ثانيه وهذا العلاج ياثر بالاعصاب والدكتوره تقول ان اذا الله كتبلي وحملت انشالله لازم ما اتحرك من الفراش وانحبس بالبيت طوال فترة الحمل كل هذا مسبب لي اضطرابات نفسيه وضغط مو طبيعي صايره حيل حساسه على اي شي ابجي وما اتحمل اي كلمه ودايما اختلق المشاكل خايفه أخسر زوجي من كثر المشاكل بس والله غصبن عني من تزوجت ما تهنيت ضاعت على اول سنه من زواجي كلها وانا حامل بس الله ما يكتب ان الجنين يعيش ما قدرت اسافر ولا قدرت اتهنى بطلعات بسبب الحمل الي فات زوجي كاسر خاطري انا صايره لا اطاق بس غصبن عني تكفون يابنات ساعدوني شلون اقدر اخلي زوجي يحس فيني و يقدر الي قاعده امر فيه انا محتاجه اهتمام وحنان اكثر من قبل بس مو قادره اوصله هذا الشي ساعدوني الله يجزاكم الجنه :icon1366:

نازي

أختي بنصحج بشي بس أسفة على الجرأة شوي كل ما حسيتين أنك تعبانة نفسياً طلبي من زوجك أن يضمك أو أنتي ضميه حسي بالأمان معاه وهو بعد راح يحس بالحنان وخبره عن مشاعرش وأهم بين الى زوج أنك تحبينه موت بس هذا العلاج الي مأثر عليش وأنك لا حول ولا قوة والله يرزقش يا ربي بالذرية الصالحة

حبيبتي انا من رايي تقعدين مع زوجج وتفتحيله قلبج تقوليله كل اللي تحسين فيه عشان يوقف معاج

والله يشافيج ويسعدج ويبعد الحزن عنج اللهم امين

ابعدي عنه شوي ::::: يعني روحي عند اهلك كم يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقولي له انك تعبانه وان الادويه تسبب انفعال ؟؟؟؟؟؟ عادي انفعلي وعدين تعالي راضي زوجك وتأسفي منه وبوسي ايدينه وخبريه انه مو بيدك الانفعال ؟؟؟

أم قتيبه

اخت ريماس الجنوب جزاج الله خير على الرد بس انا حاولت معاه بهالطريقه زعل مني وصارت صيحه مو طبيعيه كبرت السالفه بدل ما حلها

اخبريه بما بكل شي وبكل مايسسبب لك الضيق والعصبيه
فالزوج العاقل يستمع للشكوى ويتفاعل معك ويصبر
اهم شي امسكي لانك عن الغلط ممهما عصبتي
ولا تلوميه على اي خطأ
وراح يحطك بعيونه
الين الله يفرجها عنك وعوضيه
اما ان كان من النوع العصبي واللي ما يتفاهم
خلي احد يكلمه من اهله ام او اخت
والله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه

tofifee

طيب حبيبتي حاولي تضبطين اعصابك لو قدامه وقللي من التشكي تراه بيمل حاولي بين فتره والثانيه تروحي لاهلك يومين تريحين فيها وهو ان شالله بيشتاق لك بس لا تهملي نفسك قدامه ولا تهملي حقوقه عليك عشان مايحطها بنفسه واذا كنتي تعبانه مره تدللي عليه قولي له انا تعبانه وانت الي تريحني والله يرزقك بالذريه الصالحه اللهم امين

tofifee

انتبهي لا تقوله اخته انك انتي اللي اشتكيتي خليها تكلمه على اساس انها حست بوضعك بدون ماتشتكين

أم قتيبه

مشكورييييييييييييين واااااااااااااااااايد على النصايح وانشالله الله يهديني ويصبرني على مابلاني

حلا دسم

سبحان الله كانك تتكلمين عن حياتي 0000 بس الحمدلله تعدت هذيك المرحله00وعندي لج نصيحه خلي الدكتوره الي خذيتي منها العلاج تقول لزوجك ان الحمل مايتم اذا فيه مشاكل لان النفسيه تلعب دور كبير وان الزوج لازم يحتوي زوجته خلال فترة الحمل او بامكانك تقوليله باسلوبك الخاص0000000

madina

الله يعينج يا اختي انا عانيت في فترة لما كنت اسوي اطفال انابيب بس كان زوجي عصبي وما يقدر وتعبت كثير والله يعينج عليج بسورة البقرة وايد تهدي النفوس وتفرج الكرب والله يصلح ما بينج وبين زوجج.

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
سبحان الله كانك تتكلمين عن حياتي 0000 بس الحمدلله تعدت هذيك المرحله00وعندي لج نصيحه خلي الدكتوره الي خذيتي منها العلاج تقول لزوجك ان الحمل مايتم اذا فيه مشاكل لان النفسيه تلعب دور كبير وان الزوج لازم يحتوي زوجته خلال فترة الحمل او بامكانك تقوليله باسلوبك الخاص0000000

هذا هو الحل السليم

خليه يجي معك في مراجعاتك مع الطبيبة

واطلبي من الطبيبة انها تشرح له كل شي عن هذا العلاج

معروف العلاجات الهرمونية تؤثر جدا على الحالة النفسية

ربي يمن عليكم بالاولاد الصالحين اللي يفرحونكم

homar

فعلا الافضل يراجع الطبيبة معاك وربنا يتم عليك الشفاء ويرزقك بالذرية الصالحة وانتى حاولى تهدى شوية

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
الله يفرجها عليك يارب ويرزقج الذريه الصالحه ويكونون توائم بعد يا رب يا حبيبي اول شي الجي لرب العبا ان يسخر لج زوجج ويسخرج انت لزوجج ومره قريت دعاء في المنتدي وايد حلوا ما ادري منو العضوه اللي كتبته اللهم انزل سكينتك ورحمتك علينا والف بين قلوبنا واجمع فما بينا علي خير وسوي صدقات وانذري انا كل ما ابي شي انذر واستشيري طبيبه او استشاؤيه علشان تكون عندك معلومات كافيه لتخططي المرحله اللي انت فيها ويا ليت زوجج يون معاك وري يجبر بخاطرك يا رب يا كريم

مامت ريون

والله اللي أعرفة ان اللي تأخذ علاجات تسبب لها ضغط نفسي وتحس أن اللي حوله ينفرون منها أو مايحبونها وتقعد تسوي مشاكل مو بيدة بس ربي يعينك حاولي تكثرين من شرب الماء والعصيرات الطازجة تراها والله تخفف عنك تأثير العلاج السلبي وتراه كلام دكتورة والله يعينك يااااااارب

قلب عبودي

تاجرات نسوة
الله يكون بعونك
طيب اجلي سالفه الحمل شوي وتهني انتي وزوجك يعني الحمدلله امورك طبيعيه وحملتي مرتين
وحاولي تشرحين له ان الادويه تخلي نفسيتك كذا وانك متضايقه من وضعك
وان شاء الله بيتفهم لك

أعلى