مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خااااااااااااااااااااااااااص جدا

السلام عليكم مرحبا بنات انا اول مره اشارك معاكم بهالمنتدى الرائع ماراح اطول عليكم راح ابدي بالموضوع انا صارلي سنتين متزوجه ولله الحمد مرتااااااحه مع زوجي بس للحين ماحملت لاني مومستعجله انا ويا زوجي على الحمل بس يابنات انا اول مره زوجي عاشرني للاسف مانزل معاي دم ولا حتى شي بسيط طبعا انا خجووووووووووووووله مارحت للطبيب يابنات في شي والله مستحيه منه احس امبيييييييييييه والله مستحيه بس ارجوكم تحملوني احس ان حتى المني مايدخل فيني وزوجي يقولي تتوهمين والتفكير ازعجني بهالشي وعندي خجل كبيييييييييييير اني اروح للدكتوره يابنات هالشي طبيعي والا انا فيني شي واسفه على جراتي في بعض الكلام اتمنى تردون علي

RedRose

Active member
ليش تقولين المني ما يدخل ؟؟ اذا كان ينزل شي منه بعد الجماع فهذا شي طبيعي ,, واذا حبيتي تحملين حاولي انك ما تقومين من السرير بعد الجماع لمدة نص ساعة مثلا وترفعين المؤخرة بمخدة وترفعين رجولك على الجدار عشان ما ينزل شي .

اما بالنسبة للدم ,, عااادي اصلا هذا الطبيعي ,, الطبيعي ما ينزل دم ,, لان غشاء البكارة مافيه شعيرات دموية ,, والدم اللي ينزل من بعض البنات يكون بسبب الاحتكاك بالرحم خاصة اذا كان بخشونة ,,, يمكن تكوني لاحظتي نزول موية بكثرة بدل نزول الدم .

فيه احتمال يكون الغشاء عندك مطاطي ,, بس هذا اذا كنت تتألمين وقت الجماع الى الحين .ةاما اذا ما عندك ألام وقت الجماع فما اعتقد يكون الغشاء عندك مطاطي.

والله يوفقك

فجر قادم

افضل شيء تروحي لطبيبة نساء وتفحصي نفسك من ناحية الحمل
أما خروج المني هذا طبيعي زي مقالت الاخت

mgd 2008

هذا ان شاءالله شي طبيعي
لكن لو انا مكانك كان رحت الطبيبه
اهم ماعليك صحتك لا تهاونين والله يرزقكم

ليش تقولين المني ما يدخل ؟؟ اذا كان ينزل شي منه بعد الجماع فهذا شي طبيعي ,, واذا حبيتي تحملين حاولي انك ما تقومين من السرير بعد الجماع لمدة نص ساعة مثلا وترفعين المؤخرة بمخدة وترفعين رجولك على الجدار عشان ما ينزل شي .

اما بالنسبة للدم ,, عااادي اصلا هذا الطبيعي ,, الطبيعي ما ينزل دم ,, لان غشاء البكارة مافيه شعيرات دموية ,, والدم اللي ينزل من بعض البنات يكون بسبب الاحتكاك بالرحم خاصة اذا كان بخشونة ,,, يمكن تكوني لاحظتي نزول موية بكثرة بدل نزول الدم .

فيه احتمال يكون الغشاء عندك مطاطي ,, بس هذا اذا كنت تتألمين وقت الجماع الى الحين .ةاما اذا ما عندك ألام وقت الجماع فما اعتقد يكون الغشاء عندك مطاطي.

والله يوفقك

كلاام سليم

وناسهm

[email protected]

يانااااااااااااااااااااااااااااااااااس الحقووووووووووووووووووووووووني انااااااااااااااااااا ماينزل بي مويه او مني من بعد النفاااااااااااااااااااس حتى مع الجمااااااااااااااااع اوحتى قبله ردووووووووووووووووووووووووووووووووووو علي ونوروني الله يخلللللللللللللللللللللللليكم

وناسهm

ونااااااااااااااسهm

]يانااااااااااااااااااااااااااااااااااس الحقووووووووووووووووووووووووني انااااااااااااااااااا ماينزل بي مويه او مني من بعد النفاااااااااااااااااااس حتى مع الجمااااااااااااااااع اوحتى قبله ردووووووووووووووووووووووووووووووووووو علي ونوروني الله يخلللللللللللللللللللللللليكم[/QUOTE]

AMO0ON

ما قصروا البنات ......
يا رب يكونوا أفادوك ..

دمت بود

والله يوفقك

صحيحالكلام

ام هتون2008

]يانااااااااااااااااااااااااااااااااااس الحقووووووووووووووووووووووووني انااااااااااااااااااا ماينزل بي مويه او مني من بعد النفاااااااااااااااااااس حتى مع الجمااااااااااااااااع اوحتى قبله ردووووووووووووووووووووووووووووووووووو علي ونوروني الله يخلللللللللللللللللللللللليكم
[/QUOTE]
مو ضروري ينزل مويه وان نزل مو كثيره لاتقلقي ونووسه

أعلى