مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خااااااااااائن خااائن ....انه خائن!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعرف كيف ابتدء بالموضوع لكن سأحاول الاختصار عزيزاتي

اخواتي لقد تعبت من مشكلة الخيانه والخااااااائن

تعقدت من هذه المشكله حتى بات في ذهني ان كل رجل لابد وانه خائن

اصبحت صفة الخيانة ملازمة للرجل في ذهني

انا غير متزوجه والان صرت خائفه من مسأله الزواج بسبب خيانة الرجل عندما اقرأ قصص الخائنين لكم اغبط زوجاتهم على قدرة تحملهن وكان الله بعون كل زوجة لرجل خائن فأنا عاطفيه جدااا ولا اتحمل الخيانة واقرف من رجل خائن ثم يعود لمعاشرة زوجته :no: هذه طبيعتي

اخواتي اخاف ان يفوتني قطار الزواج :tears: بسبب عقدتي هذه وانا لست صغيرة واتمنى الزواج سريعا ولكن عندما اقرا هذه القصص بهدف ان اتعلم واعتبر من هذه القصص بت اخاف من الرجال انا متشائمه اجعل اسوأ الاحتمالات قد تحصل معي :sadwalk:

فماا الحل اخواتي ؟؟

اعتذر منكم على الاطاله

واتمنى دعواتكم لي بالزوج الصالح التقي الذي يخاف ربه ويتقي الله فيني فقد كثر الكلام حولي بسبب تأخر زواجي :shutup:

وجزاكن الله كل خير

natalie

من كثر ما نسمع المشاكل صرنا نخاف و نعيش الدور اختي لا تتشائمين و مثل ما في الخاين في اللي يصونج و يحبج . . تفائلي و الله بيرزقج اللي يقدرج و يصونج و كل شي الله كاتبه بيصر و لا مانع من ماكتبه الله الا الدعاااااااااااااااااااااااء . . . و امتناعج عن الزواج مو حل حبيبتي :) ولا تزهبين الدوا قبل الطيحه . . والله يرزقج و بنات المسلمين الزوج الصالح و الذريه الصالحه يا رب اللهم امييين

الله يرزقك عزيزتي عاجلا غير آجل ويوفقك ويحقق مبتغاك آمين
كونك تتشائمين من الرجل الخائن ها معناه ان تفكيرك محصور فقط في الرجال العديمي الثقه فقط
مثل مافي رجال خونه ومايخافون الله
في ايضا رجال متديني ويخافون ربهم
انتي حاولي تختاري الرجل الملتزم ثم الملتزم ثم الملتزم
الصلاة والطاعات تمنع عن الفحشاء والمنكر ولايروح بالك بعيد في مسأله الزواج هذا تحصين كبير للمؤمن وانتي ادعي ربك واستغفري ترى الدنيا بخير ولاتحصري تفكيرك بهذي الشغلات المخيفه والمقززه لأنها تجلب النحس
وفقك الله

ريماس الحب

يا حبيبتي بادري بالزواج من الرجل الثقة المستقيم واسالوا عنه قبل لا يوقع الفاس في الراس

وانا وحدة زوجي ثقة بس من كل ما اسمع واقرا صرت اشك فيه بشكل جنوني بس مو معناته اضيع مستقبلي عشان الشك

يا حبيبتي الحقي نفسك بدال ما تصير المشكلة مشكلتين

والله انا من رأيي ان الزواج شر لابد منه انتي مشكلتك ثنتين الاولى خوفك من الخيانه والثانية خوفك ان قطار الزواج يفوتك
انا كنت مثلك كنت اجهز الدواء قبل المرض
واحيانا كثيره يكون كل شي بمخيلتي وهم في وهم
بنصحك نصيحه ترا مافيه رجل كامل اللي مطوع شي اكيد بيتزوج ثانيه وثالثه وبيقول الشرع حلل اربع
واللي غير كذا ان ماكان يعرف بنات بتكون اخلاقه سكر وحبوب اوسهرات او سفريات مع اصحابه يعني بالزواج لابد تمر عليكي مشاكل
وهذي حال الدنيا مع كثير متزوجين
لكن السؤال للي يبي يتزوج
هو ليش اختارك انتي بالذات ؟
يعني لو يبي وحده من اللي كان يعرفهن اكيد تزوج منهن
بادري بالزواج وثقي ان مافيه انسان كامل :no:
وعليكي بالاستخاااااااااااااااااااااااارة قبل كل شي

من كثر ما نسمع المشاكل صرنا نخاف و نعيش الدور اختي لا تتشائمين و مثل ما في الخاين في اللي يصونج و يحبج . . تفائلي و الله بيرزقج اللي يقدرج و يصونج و كل شي الله كاتبه بيصر و لا مانع من ماكتبه الله الا الدعاااااااااااااااااااااااء . . . و امتناعج عن الزواج مو حل حبيبتي :) ولا تزهبين الدوا قبل الطيحه . . والله يرزقج و بنات المسلمين الزوج الصالح و الذريه الصالحه يا رب اللهم امييين

هلا وغلا اختي نتالي

فعلا انا لما اسمع او اقرأ مشكله اعيش الدور واتأثر جدا وساعات كثيرة ابكي فيها :icon1366:احاول اكون متفائله بس من كثر هالمشاكل راح التفاؤل لكن ان شاء الله ما بيأس واحاول اطلع من حالة الاكئتاب والاحباط تجاه الرجال ويارب يتقبل منك الدعاء عسى ان تكون وقت اجابة وشاكره لك تشريفك الكريم

لا ياعمري فيه خير وفيه شر طيب ليش ماقلتي خاينه طيب الرجل لما يخون يكون فيه طرف ثاني اللي هي البنت يعني الكل فهم خير وشر اسئلي الله دايم وقولي يارب ابعدني بحلالك عن حرامك وارزقني بما تحب وترضاه وثقي بالله الله يكون بعونك ويرزقك الزوج الصالح

الله يرزقك عزيزتي عاجلا غير آجل ويوفقك ويحقق مبتغاك آمين
كونك تتشائمين من الرجل الخائن ها معناه ان تفكيرك محصور فقط في الرجال العديمي الثقه فقط
مثل مافي رجال خونه ومايخافون الله
في ايضا رجال متديني ويخافون ربهم
انتي حاولي تختاري الرجل الملتزم ثم الملتزم ثم الملتزم
الصلاة والطاعات تمنع عن الفحشاء والمنكر ولايروح بالك بعيد في مسأله الزواج هذا تحصين كبير للمؤمن وانتي ادعي ربك واستغفري ترى الدنيا بخير ولاتحصري تفكيرك بهذي الشغلات المخيفه والمقززه لأنها تجلب النحس
وفقك الله

بارك الله فيك اختي مناكير على الدعوة الجميلة يارب يتقبل منك

كلامك مضبوط 100% انه فيه ناس كذا وفيه كذا لكن بصراحه اشوف انه 90% خونه اما بالانترنت او بالواقع وهذي اعظم جلل يعني الوحده تفكر انها لما تتزوج بترتاح مع انسان يسعدها وتصير حياتها وردية لكن اشوف انه صاير العكس ما يجيب لها الا الضغط ويشيب شعر رأسها يعني اتصور انه فيه مشاكل اكيد الازواج لكن ما تصور لدرجة قهرها والخيانة
ومشكورة اختي الغالية على النصيحة وبارك الله فيك يارب وحقق لك كل ما تتمنين

يا حبيبتي بادري بالزواج من الرجل الثقة المستقيم واسالوا عنه قبل لا يوقع الفاس في الراس

وانا وحدة زوجي ثقة بس من كل ما اسمع واقرا صرت اشك فيه بشكل جنوني بس مو معناته اضيع مستقبلي عشان الشك

يا حبيبتي الحقي نفسك بدال ما تصير المشكلة مشكلتين
اهلا وسهلا اختي ريماس

اختي والله لا تستطعين معرفة الرجل الا بعد معاشرته في بداية الخطبة يحاول كل من الطرفين اظهار افضل ما لديه ولكن الصدمه تأتي بعد الزواج

بصراحه لا استطيع الوثوق برجل حتى لو كنت احبه ويبادلني الحب للرجال نزواتهم:dunno:

شكرا جزيلا لك اختي الكريمة على المشاركة الطيبة ووفقك الله وادام الله عليك وعلى زوجك دوام المحبة والطمئنينة

والله انا من رأيي ان الزواج شر لابد منه انتي مشكلتك ثنتين الاولى خوفك من الخيانه والثانية خوفك ان قطار الزواج يفوتك
انا كنت مثلك كنت اجهز الدواء قبل المرض
واحيانا كثيره يكون كل شي بمخيلتي وهم في وهم
بنصحك نصيحه ترا مافيه رجل كامل اللي مطوع شي اكيد بيتزوج ثانيه وثالثه وبيقول الشرع حلل اربع
واللي غير كذا ان ماكان يعرف بنات بتكون اخلاقه سكر وحبوب اوسهرات او سفريات مع اصحابه يعني بالزواج لابد تمر عليكي مشاكل
وهذي حال الدنيا مع كثير متزوجين
لكن السؤال للي يبي يتزوج
هو ليش اختارك انتي بالذات ؟
يعني لو يبي وحده من اللي كان يعرفهن اكيد تزوج منهن
بادري بالزواج وثقي ان مافيه انسان كامل :no:
وعليكي بالاستخاااااااااااااااااااااااارة قبل كل شي
يا اهلا وسهلا اختي الغالية

اي والله صدقتي انه شر لابد منه ومعاك حق انا مشكلتي اثنتين مثلما قلتي

بارك الله فيك على النصيحة والله يكون بالعون انا استخير بأغلب الذين يتقدمون لخطبتي لكن والحمدلله لم يتم النصيب مع انه الي بمثل عمري ماشاء الله عندهم طفلين او 3
وانا عانس الى الان :tears:الحمدلله على كل حال رضيت يارب

لعل هذا الامر خير لي

بارك الله فيك اختي الغالية واتم عليك دوام الصحه والعافية والفرح يارب واذهب عنك كل مكروه امين يارب العالمين

بالعكس يالغلا مو كل الرجال يخونوووون الله يرزق بزوج يخاف الله
اهلا وسهلا اختي الغالية

صحيح القاعده لا تعم على الجميع ولكن ارى والله اعلم انهم الاغلبية منهم هكذا

يارب يتقبل منك الدعاء ويرزقنا جميعا بالازواج الصالحين الاتقياء ويخافون الله ولا يكونون خونه

جزاك الله خيرا على المشاركة الطيبة

الله يكون فى عونك اختى وربنا يرزوقك الزوج الصالح

اهلا وسهلا اختي رشا

وكان الله في عون الجميع آمين يارب العالمين ويارب يتقبل منك

جزاك الله خيرا على المشاركة الطيبة اختي ورزقك الله من حيث لا تحتسبين امين يارب العالمين

افضل لك حبيبتي ماتدخليين على مشاكل المتزوجات

اهلا وسهلا اختي الغالية

صحيح كلامك لكن اللقافه وحب الاطلاع ذابحني قلت لنفسي اخذ خبرة لمواجهة مثل هذه الامور وحتى ارى ان المشاكل التي اتعرض لها ليست اكبر مشكله بالعالم مثلما اتصور

جزاك الله خيرا على المشاركة اختي

لا ياعمري فيه خير وفيه شر طيب ليش ماقلتي خاينه طيب الرجل لما يخون يكون فيه طرف ثاني اللي هي البنت يعني الكل فهم خير وشر اسئلي الله دايم وقولي يارب ابعدني بحلالك عن حرامك وارزقني بما تحب وترضاه وثقي بالله الله يكون بعونك ويرزقك الزوج الصالح

اهلا وسهلا اختي يادنيا

صحيح اختي يكون فيه طرفين لكن الرجل اذا كان متزوج من امرأه تقيه نقيه طاهره محافظه على بيته وعليه وعلى ماله لماذا يلجأ لبائعة الهوى؟؟؟

اللهم ابعدنا بحلالك عن حرامك وارزقنا ما تحب وترضاه لنا يارب

امين يارب ويارب يتقبل منك اختي الفاضلة

جزاك الله خيرا على المشاركة والدعوة الجميلة

بارك الله فيكن اخواتي الغاليات على مواستكن وجعله الله في ميزان حسناتكن انتن ونعم الاخوات اذهب الله عنا وعنكم الهم والحزن والبسنا دوما ثوب الصحه والعافية والسعادة

جزيتن خيرا

ميرال2009

الرجال مو سوا بالعكس فيه رجال يثلجون القلب ويدخلون عليكي السعاده والله يرزقك بواحد منهم

أعلى