مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حيرتي مع زوجي الشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

زوجي شمالي غربي و أنا جنوبية غربيه متزوجين من أربع سنوات وكم شهر ..ولي منه أطفال ولله الحمد.

أحب زوجي ولكن لم استطع تحمل( قياديته وحب الظهور ) ..

لي بيت في منطقة وأهله في منطقة أخرى مسافة ساعه ونصف تقريبا .و أهلي كذلك في منطقة ثالثة بمسافة ساعتين تقريبا. ومنذ أن تزوجنا وهو يحرص على الذهاب لبيت أهله في نهاية كل إسبوع وفي الإجازات ويأخذني منذ بدايتها حتى تنتهي العطله ونحن في بيت والده ( يعني ما أعرف بيتي إلا وقت الدوامات ) .

وهذا الشيء مع الوقت اتعب نفسيتي ولم استطع تحمل الوضع فاصبحنا نقع في نقاشات وجدال طويييل حول هذا الموضوع أنا أريد البقاء في مملكتي وهو يريد أن يبقيني عند أهله لكي ينهي اشغاله ( التي لاتنتهي) ..له أعمال خيريه في مجالات دعوية و أعمال تجارية .

أهله ليسوا سييئين ولكني أحب الإستقرار في بيتي تعبت من التشتت وإذا أخبرته بذلك يغضب كثيرا .

أتمنى مساعدتي في ايجاد حل مع زوجي لكي ارتاح معه وأستقر نفسيا فقد اصبحت متعبة بالنسبة له و كثيرة الشكوى في هذا الموضوع .

اشكركم .

أم الكتكوت

عزيزتي حاولي تتفاهمين معاه بأسلوب حلو يعني لا تفرضين عليه رأيك فرض . قولي له إنك ماتاخذين راحتك معاه في بيت أهله حتى عيالك راح يتشتتون و إن الإستقرار لازم لهم . و إذا كنت في بيتك سوي أشياء جديدة يعني خلي حياتك مختلفة علشان يلاحظ الفرق بين بيت أهله و بيته و بكذا إنشاء الله بيتغير . وعليك بالدعاء وابتعدي عن الزن و تكرار الكلام لأن الشمالي الغربي ما يحب الزن و الحنة الزايدة . و الله يوفقك .

اشكرك حبيبتي

وكلي اللي قلتي عملت به..

وزوجي في البيت يرتاح ولله الحمد.

لكنه اجتماعي بزيادة ويحب يكون مشغول على طول .. وهذا الشي مره متعبني .

اتمنى ألاقي حل دقيق وعميق .

انا الرياض

حاولي انك ماتستخدمي اسلوب الضغط والرفض معاه يمكن يفهم انك ماتبين اهله فعشان كذا يزعل
حاولي انه لماتكوني موجوده معاه في بيتك انك تتزيني ولبسي احلى لبس وتعطيه جو ثاني عشان يجلس عند وحتى لما تروحين معاه عند اهله البسي وتزيني بشكل مبالغ فيه ولا تجلسي معاه وقت طويل عشان يرجعك البيت على طول حببيه فجلسة البيت خليه هو يتشفق يقعد معاك في البيت مو انت
تحياتي

اشكركم حبيباتي على الرد والتفاعل والحمد لله أنا من النوع الواعي في أمور البيت واستقبال الزوج لكن المسأله أكبر من كذا ...

وبالنسبة لك يا (حمضيات) عشان تعرفين ايش الشمالي والجنوبي أقرئي في قسم:(( الزوجه والزواج)) بيفيدك كثير موضوع بوصلة الشخصيه .

وبصراحه توقعت المشرفات هم اللي يردون على الإستشارات العامه خاصة أنهم خمس مشرفات !!!​

اشكركم حبيباتي على الرد والتفاعل والحمد لله أنا من النوع الواعي في أمور البيت واستقبال الزوج لكن المسأله أكبر من كذا ...​

وبالنسبة لك يا (حمضيات) عشان تعرفين ايش الشمالي والجنوبي أقرئي في قسم:(( الزوجه والزواج)) بيفيدك كثير موضوع بوصلة الشخصيه .​

وبصراحه توقعت المشرفات هم اللي يردون على الإستشارات العامه خاصة أنهم خمس مشرفات !!!​

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حبيبتي نعم الشمالي يحب دايما يكون مشغول مرتبط يعمل علاقات يعني حياته جد بجد
حبيبتي قوليله بدون اي حنه او زن وبدون اي عطف
حبيبي نهايه هالاسبوع كنت اتمنى ان اجي معاك بيت هلي بس صديقاتي بيجون بيتنا ولازم اقعد في البيت
واذا كان عندج خوات ويقدرون يجوونج قوليله خواتي يبون يجوني مثلا

سايسيه ولاتعاندينه بس الشمالي يعشق المراه القويه
وموفقه حياتي

اشكرك( الملكة الرشيقة)

كلامك سليم لكن كيف أكون قويه و أنا جنوبية ؟ بسرعه أرضى واضغط على نفسي عشان ماأدخل في جدالات ونقاش معه وإذا حصل و حاولت أواجهه ما أقدر بسرعه أسكت و تخنقني العبره ما ألاقي كلام يقنعه ويفهمه أهمية بقائي في بيتي

وحاولت أجلس في بيتي نهاية الأسبوع وراح لأهله متضايق وما اتصل علي ونام عندهم لكن أنا ماارتحت ومع ذلك مابينت له وبنفس الوقت تعبت نفسيا مااقدر أجلس في بيتي وحيده وأطفالي صغار .
وبالنسبة لأهلي مثل ماذكرت بعيد بيتهم عن بيتي .

والله إني احترت معاه كثير .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى