مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي مهددة والسبب .....الجنس

الملائكة

اخواتي العزيزات كتبت مشكلتي اكثر من مرة لكنها تزداد سؤا كل مرة مشكلتي هي برودي الجنسي فانا متزوجة من 5 سنوات وعندي طفل قبل زواجي كان عندي افكار جميلة جدا عن الجنس وكنت متشوقة للزواج والله يغفر لي كنت امارس العادة السرية لكن من اول ايام زواجي وجدت نفسي امراة باردة رغم كل ما يفعله زوجي من مداعبات وحب يحرك الحجر لكن لم يؤثر علي مدة خمس سنوات ستقولون اهتمي بنفسك وكل هذا الكلام انا ملتزمة فيه فانا رشيقة وانيقة اثير زوجي حتى انه يقول من يراك يتخيل انك جنسية جدا عكس الحقيقة في الفترة الاخيرة زوجي قال لي يكفي تمثيل لا فائدة فانت لو كنت رجل كان تاثرت بحبي ومداعباتي لمدة 5 سنوات اما انت فمافي امل وصار كل ما يشوف امراة يقول اكيد هذي تاكل زوجها اكل اكيد زوجة اخي حارة جدا وهكذا حتى اني مليت من محاولات اقناعه باني احب ان امتعه فانا دائماكنت احاول ارضائه حتى لو ما اكون راغبة بلعلاقة لكنه مل يريد امراة حارة وهذا حقه وقال لي بانه لا حل لنا سوى الانفصال ليرتاح رغم انه لا يريد الزواج باخرى لكنه يريد ان يتخلص من شهوته تجاهي وبرودي تجاه الجنس اخر كرت العب به الان هو الفحوصات الطبية لكني متاكدة انها لن تنفع وهذا ايضا ما يعتقده زوجي فالتي لم تتاثر ب5 سنوات من الحب والمداعبات اليومية ماذا ستفعل لها الدكتورة حتى اني استخدمت قطرة السبنش فلاي بدون اي تاثير لااعرف هل مشكلتي نفسية هل يمكن حلها هل يمكن ان تنقذني الفحوصات الطبية ام انها ستحبطني اكثر سٍاعدوني ارجوكم واتمنى ان لااكون قد اطلت عليكم

ملكة ناسي

السلام عليكم

اعانك الله حبيببتي هل العادة هي من جعلك تبردين ؟وكيف عرفتي انك بارد جنسيا ؟؟اترددين هذا البكلام على مسامعك وزوجك؟؟

الملائكة

نعم هو دائما يقول انك باردة حاولت اغير من اسلوبي وابين باني راغبة بلجنس لكن لا رطوبة ولا رعشة يعني برود واضح وصرنا نقولها عادي باني باردة لانها الحقيقة

عزيزتي اعتقد والله اعلم ان السبب نفسي

او ان زوجك لا يعرف كيف يجعلك ترغبين وتشتهينه اي ان طريقته لا تسبب لكي الشهوة والرغبة بالجماع

من رأيي ان تذهبي انتي وزوجك للطبيبه لكي تشرحوا لها المشكله من وجهة نظركما.

الله يوفقكما ويهديكما .. لن اقول يشفيكي لاني اعتقد انك لا تعانين من اي شيء عضوي لانك كما قلتي كنتي تمارسين العاده السريه مما يدل على انه لديك رغبه طبيعيه وليس برود.

اعانكي الله اخيتي

دانة ابوظبي

فدى حمودي

هل تمارسين العادة السريه لحد الآن؟
وان كان نعم يعني السبب في برودج تجاه زوجج هو العادة السريه

طرايف

حبيتي اذا مافي رعشه مو شرط كل بنت توصل لرعشه جنسيه اهم شي ترتاحين مب كلنا انخلقنا نفس الشي انتي وتناسلج واسلوبج لكن انج ما ترطبين وعندج المكان جاف يمكن فيج التهاب في عنق الرحم ولا شي اثره العاده السريه ولا انتي عودي دماغج وتفكيرج وراحتج على الراحه السريه

abc.abc

اكيد انتي من قال له انكِ بارده انكري الموضوع بشده اذا كنتي قلتيه قولي شيء طبعي المراه تكون اول سنوات زواجها بارده لكن مع الوقت تتعود على الشيء وترغب فيه غير الرجل...اعتقد يوجد كريمات مثيره استعمليها ..واتقني التمثيل والرعشه حتى تجدي حلا

zenah

الحل مثل ماقلتي الدكتورة
روحي لدكتورة
وانا قريت من فترة عن نوع منشط جنسي للمراه اسالي عنه الطبيبه

وغير كذا الغي هذه الفكرة من ذهن زوجك
يعني اذا قالك انتي بارده
انفي وقولي بالعكس انا مستمتعه
لا تؤيدي كلامه حتى لو كان صحيح

الله يعينك ويصبر ويسعدك

شوق المطر

راجعي دكتوره نسائيه

افضل حل,,,,,,,,,, وكذالك عليكي قبل كل شي بدعاااااااااااااااااااااء الي الله

الله ثم الله

والله يوفقك

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مثلى عليه قليلا احسن من خراب البيت او قدوم زوجة تانية لان الرجل لايتحمل كثيرا مثل هالامور

نفيلة

ملكة متوجة
اه اه اه من قلة المعرفة و اه مليون من الي تحط الخطأ على نفسها برحابة صدر .
اوكي قبل فترة وحدة حطت مشكلتها في الثقافة الجنسية ردت عليها وحدة من البنات براجعي الطبيبة هبة قطب طبعا انا شفتها مرة في التلفزيون و صارلي فترة ادور عليها او على موقع تكتب فيه بس للاسلام ما كنت اعرف اسمها و بس عرفته نفس اليوم خلصت لك تقريبا جميع مقالاتها .

اولا المفاجأة تقولك لا يوجد شيء اسمه برود عند المرأة المرأة ليست باردة و انما تستجيب للمؤثرات الخارجية حسب نفسيتها .
تحبين زوجك ؟
هل ليلة الدخلة شفتي شيء من زوجك نفرك منه ؟
هل تقبلي للعلاقة و انت لك رغبة في التمتع ولا بس لامتاعه ؟
تقولين زوجك ما يقصر في العلاقة كم دقيقة يداعب تقريبا ؟
هل تتمتعين بمداعباته ؟
هل يعرف عن الاورجازم البظري ؟
انت تعرفين عنه ؟
العادة السرية بعدك تمارسيها ؟
الى ان تردي على اسئلتي
حطي في بالك انك مش باردة و لكل شيء سبب
و كبداية انصحك بتمرين جنسي يرفع مستوى الاحساس عندك لانه زي التعرف على خارطة جسمك و وين موطن الاثارة ووين تحبي تتلمسي بحط لك الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=52084

ثم لازم تعرفي انه مو كل الحريم واحد ولا كل الرجال واحد و انه الي ينطبق على غيرك ما ينطبق عليك و انك مثل البصمة تختلفين فتتميزين . حطيها في بالك ووقت العلاقة ابعدي عنك اي افكار غير عن فكرة انا جميلة انا مثيرة انا ممتعة لا تخططي للحركات خليها عفوية و خليه يهيئك للجماع مثلا يقدر او تقدري انت تقولي له الصباح قبل لا يروح للدوام انه اليوم بليل انتظرك عندي كلام ساخن جدا محتاجة اقوله لك مع غمزة . تفكيريك طوال اليوم في الموضوع و كيف بتقولين له الكلام بيكون زي التهيئة لك بحيث من اقل لمسة بتلاقين نفسك انهرتي و ما بقى منك شيء .

اخيرا اوعك ثم اوعك ثم اوعك تحطي الافكار في راس زوجك
مثلا انا متينة ولا ضعيفة
يا ربي لازم اخس هل ال5كيلو الي زدتهم
يا اش هذه الحبة الي مخيسة وجهي شوف وين طلعتلي
انا ما ارتعشت انا باردة
انت ما قصرت بس القصور مني
اي جملة فيها سب غير مباشر لك او سلبيه لك ارميها في الزبالة علشان تعرفي تعيشي

و استبدليهم كلهم بانا جميلة مثيرة و ممتعة المشكلة مش مني

وفقك الله و انصحك بالدكتورة هبة قطب

السنع كله

ماشاء الله عليك اختي نفيلة

كفيتي و وفيتي

والوحده ما تقدر تزيد على كلامك

جزاكي الله خير

وتسلم يمناكي

جـود

انتي عودتي جسمك على الاثاره الخارجيه سابقا (العاده السريه) وهذا سبب المشكله

المفروض الزوج يمتع زوجته خارجيا وداخليا

سلوى الروح

راي اختي انه المشكلة مش مشكلة اعضاء ..مشكلة احساس!!
بوضح اكثر..يعني لا تتوقعين انه المناطق الحساسة تستجيب اذا كنت غير مهيأة نفسيا..
ما دام انك تحسي انك مثيرة و جميلة فهذا قطعنا خطوات في الطريق الصحيح..
و لما تحسي انك تحبي زوجك و في لحظة خلوة و جو مناسب حسيت و دك تعبري عنه باسلوب اخر غير الكلام و خرجت الامور عن السيطرة هذا يعني انك ستنجحين..حسي اشكثر تحبينه و لا تخبين هالمشاعر ابدا لا تخجلين من اي رغبة او حركة ابعدي عنك كل الافكار فقط فكري في هذه اللحظة.. ابعدي فكرة الطلاق او اي فكرة ثانية انسي الدنيا و عيشي هذي اللحظة و قولي هدفي في هذة الدقايق انبسط و ابسط زوجي شجعيه عل الكلام و البوح برغباته و قولي له خلنا نجرب يمكن يبسطنا..ودايما ذكريه انك وحدة جديدة و تتعلمي الجنس على ايده ما جربت قبله و انت له وحده بس ..قولي له يمكن كانت طريقتنا عملية و روتينية الفترة اللي فاتت..بس الحين بدت احس بمشاعر ثانية و انصحك اختي بمجلة اسرار..
لا تجعلي الايلاج هو الهدف استمتعي بكل المراحل وكل الأنواع مهما كانت بسيطة وعابرة. واتركي العادة نهائيا..حتى تعطي نفسك فرصة لرغبة شديدة.والمحاولة للاشباع بطريقة سليمة..وبالتوفيق

مدي الحب

للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللا تعليق

امل الحياة

اختي حتى لو فيج برود انتي تزيدين حالتك بالصااق هالكلمة في عقلك الباطن ..
ووضحتي لوجج انج باردة ..بالعكس المفرووض داايما ترفضين كلامه عنج بالبروود.
وشي ثااني يمكن العادة السرية هي السبب ..لازم تراجعين دكتوورة

بطة

أختي وحدة كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج ما اظن ابدا انها تكون باردة
بالعادة ما يمارس هالعادة إلا اللي يكون يستثار من اي شي وبسرعة
واضح السبب نفسي بينك وبين زوجك
حاولي تحللين شو المشكلة بناءا على اسلوب تعاملكم وحياتكم

تحياتي

أعلى