مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي على شفا حفره!!!

لمسه هادئه

بنات ساعدوني الله يسخر لها زوجها اللي تساعدني~أنامسحوره وابي شيخ يقرأ علي أنا وزوجي يكون ممتازوموجود بالباحه وياليت يكون موثوق منه لاني تعاملت مع شيوخ للأسف مشعوذين الله يوفقها اللي بساعدني

لصبري حدود

الله يشفيك شفاء لايغادر سقماء
عليك بالرقيه يالغلا
يارب تلقين من يدلك على شيخ
ماتشوفين شر ياقلبي

لطوفه

أسأل بمنه وكرمه أن يشفيك وزوجك ويعافيكم من كل مكرووه..

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يشفيك ويفر ج كربك
مافي أفضل من إنك ترقين نفسك بنفسك,, أهم شي اليقين بالله.

الملاك 2010

انا مع كلام الاخت <الخط الفاصل>احسن شي انك ترقي نفسك الا اذا كانت الحاله معسره ماتقدري ترقي نفسك ربي يشفيك ويسر لك شيخ ثقه امين

الله يشفيك ويشفي زوجك وانصحك وانصحك انك ترقين على نفسك انتي وزوجك لان اغلب الشيوخ ياخذون فلوس عن القراءه صار تجاره ما صار رقيه وبعدين لو قراء عليك ما يكون من قلبه الا الي يبي الشفاء مثل انتي لو تقرين على نفسك يكون من قلب خالص لوجه الله انك تبين الشفاء اذا استجاب رب العباد شفااااااااااك وانا ما انصح بالمشايخ ابدا لان الزمن تغير والله يشفيك شفاااااااء لا يغادر سقما وفيه كتب عن الرقيه الشرعيه خوذيه من مكتبه واقري عليك وزجك الله يشفيك اللهم امين ادعيلي بذريه اختك لين

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يشفيك يارب ويشفي جميع المسلمين والله مااعرف شيوخ بس نصيحتي علي ماتحصلي شيخ ابدئ بنفسك عالجي نفسك بنفسك موجود الان اشرطه وكتب عن العلاج بالرقيه والايات وطبعا غير الزيت الزيتون والسدر وماء زمزم

أعلى