مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي على المحك بسبب اصحابه ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

كيفكم اخواتي ان شاء الله بخير ومبارك عليكم الشهر

ماني عارفه ابدا من وين انا من البلقيسيات اللي ما احب الشكوى كثير ولكن امــــر حاليا بوضع صعب جدا ولا ندم من استخار ولا خاب من استشار وانا ابي مشورتكم في مشكلتي انا وزوجي
واتمنى منكم تقديم المساعده والنصح لان حياتي الزوجيه على المحك وانا ماكملت سنتين

اول شي بقولكم على شخصيه زوجي علشان تكونوا متطلعين هوه جنوبي ماني عارفه شرقي او غربي المهم انه جنوبي حنون كريم يحبني حساس ويقرب لي بس مشكلته زي مشكله اي جنوبي يحب الاصحااب بدرجه موب طبيعيه 24 ساعه معهم :tears: مليت طفشت ماصرت اشوفه او اجلس معاه ولا صرنا نطلع سوا واذا طلعنا او سافرنا يطفشونا بالاتصال :no: متى تجي ؟؟ ليش ماترد ع الجوال والى اخره
كم مشكله صارت بيننا بسبه اصحابه انا ماعندي اشكاليه يكون عنده اصحاب بس مو لهالدرجه زودها معاي كم اتفاق عقدناه وكم صلح سويناه بس مافيه نتيجه يرجع بالاخير للاصحاب
واللي خلاني اكتب المشكله هنا انه قبل يومين صارت بيننا نقاش حاد لاني ماشفته برمضان يقوم قبل الفطور ويطلع بعده ولايرجع الا مع السحور وقالي انه بيسافر مع اصحابه بيقعد 5 ايام وهو ناوي رمضان كله يقضيه سفريات المهم كلمه من عندي وكلمه من عنده الين ما اشتد الحوار وارتفعت اصواتنا وبدينا نجرح في بعض رغم انها مو عادتنا ووصلت للضرب وبعدين قالي علشان الاصحاب بس....> انتي (طـــالق) <<تخيلووووووووووووووووووا :tears::icon28:
انا هنا بغيت انجن وقمت اصرخ واضرب فيه بدون ما احس وزادت حده الحوار وبغى يطلقني للمره الثانيه والثالثه وطلعت من عنده ورحت ناديت امي وابوي لاني ساكنه مقابلتهم بالشقه المهم تكلم مع امي شوي وطلع سافر بكل بساطه ولا كأنه صار شي
واللي ذابحني اكثر ابوي الله يحفظه كل شوي يجيني يقولي ارجعي بيتك كذا بكل بساطه بدون اي اعتذار منه (ابوي جدا طيب وعلى نياته ويحب زوجي لانهم اولاد عم ) ايش رايكم خواتي ؟؟
ايش اسوي ؟؟ وايش اطلب رضاوه ؟؟ فلوس !! او انه يغير بيتنا لانه جزء من المشكله اتكل على اهلي اتكال مو طبيعي كل مشاويري وطلباتي واحتياجاتي يقولي من عند اهلك ولا خلي ابوك يوديك واذا طفشت يقول روحي لامك وخواتك واذا سافر يقول مطمن عليك عند اهلك عكس بيتي الاول كل شي عليه حتى ماكان يسافر ويخليني!!
على فكره انا عندي بنت والحين حامل اليوم اللي عرفت وهو مايدري
والى الان هو مسافر ؟:icon28:

ابغى حل وحده حكيمه حل يبرد على صدري كيف اتصرف مع الاصحاب وكثره تدخلهم بحياتي واخوانه الله يصلحهم عطاليه بطاليه لاشغل ولا زواج يشغلهم 24 ساعه معاه ويتصلون عليه باي وقت حتى الفجر وبالاوقات الخاصه ومشغلينه فيهم شغل مو طبيعي كل شوي تعال العب بلوت مسخوها بكل وقت حتى الضحى واخر الليل والعصريه والمغربيه:icon1366:

انا والله احاول قدر المستطاع اني ما اقصر بشي انا حلوه الحمد لله ومهتمه بنفسي ومتعلمه ونظيفه ببيتي وبنتي واحاول اكون متجدده رغم لحظات التقصير اللي تعدي علي لكن مافيه انسان كامل !!

واشكركم من كل قلبي على مساعدتكم مقدما :blushing:

القادمة

تبغي نصيحتي لا تجيبين طاري أصحابه على لسانك
وبالعكس اذا قال بروح قولي الله معك .اضغطي على أعصابك فترة وبتشوفي النتيجة بس بشرط
انك تلزمي البيت لا تطلعي كثير غشان يحس فيك
واذا جا لاتبيني تضايقك ( تمسكني ) باختصار
والله كنت أعاني من أصحابه والآن معد يطلع ابدا لدرجة أتمنى يخرج هههههههه الحريم ما يرضيهم شي
والباقي انت وشطارتك الله الله بالدعاء وتحسين الأسلوب

اسأل الله أن يجعله قرة عين لك ويجعلك قرة عين له

القادمة

طبع نسيت أقولك أن الخلاف لا يستحق ماحدث حاولي ترجعي بيتك بعد ما يراضيك ولو بشي بسيط
واعملي خطة جديدة للتعامل يكون الصمت جزءا منها
الله يصلح الأحوال

تاغي

وبالعكس اذا قال بروح قولي الله معك .اضغطي على أعصابك فترة وبتشوفي النتيجة بس بشرط
انك تلزمي البيت لا تطلعي كثير غشان يحس فيك
واذا جا لاتبيني تضايقك ( تمسكني ) باختصار
والله كنت أعاني من أصحابه والآن معد يطلع ابدا لدرجة أتمنى يخرج هههههههه الحريم ما يرضيهم شي
والباقي انت وشطارتك الله الله بالدعاء وتحسين الأسلوب

بالضبط
أنا أوافق أختي (القادمة) في كل كلمة قالتها

بصراحة صايرة كلمة الطلاق سهلة جدا
وبطبيعة الحال تطلع في أي لحظة عصاب
الله يعينك

الصراحة رايي انك تطلبينه يغيرك بيتك بما ان البيت سبب من اسباب المشكلة>> يعني تحججي باي حجة ممكن تمشي عليه ولو تنقلي من المدينة كلها عشان يكون بعيد عن اصحابه يكون افضل

وبالعكس اذا قال بروح قولي الله معك

أنا ايضا قرأت عن وحدة كانت تستخدم نفس هالطريقة مع زوجها وكانت كل مايقولها خارج تقوله براحتك او اللي تشوووف >>>يعني ماتبينله انها متمسكه فيه.. بس برايي مو كل الرجال تنفع معهم الحركاات ذي والله في بعضهم ممكن يعاملك بنفس طريقة الطناش اللي انتي تعامليه فيها >>> رايي في هالشي بصراحة لاتسوينها عشان ماتخسريه ممكن يتزوج وحدة افضل منك ماتطنشه وتهتم فيه ويهمها وراحته فلا تسوي معاه الحركة ذي

ونسيتي شي حبيبتي : انتي الحين بشهر رمضان وانتي مظلومة معاه >> ادعي ان الله يصلحه لك دعوة المظلووم ليس بينها وبين الله حاجز ونصيحة نصيحة نصيحة لاتفوتي العشر الاواخر في الخزعبلات والتنظيفات بس اهم شي ادعي ولا ترجعي الالما يرجعك هو بنفسه وتحسين انه ندما وصدقيني الحين اكيد يفكر فيكِ هو ولو انه سافر وممكن تعتبر سفرة بسبب انه ضاق من اللي حصل بينكم واكثر الرجال اذا ضاقو من البيت خرجو برا البيت ويرجعو للبيت يكونو غيرو جو على مايقولون واكيد حيرجع وهو مشتاق لك

الله يكتبلك اللي فيه الخير ياقلبي ..

جزاكم الله الف خير على ردودكم وانا نفسي اجرب طريقتك يالقادمه بس احسها ماتنفع معاه لاني مره سويتها واعطاني تطنيش عمره ماحصل يعني يرد لي بالمثل مايحسب اني اقوله براحتك ياخذ راحته من جد ولا يرجع والله
اني متضااااااااااااااااااااااااااااااايقه حدي والحمل والوحم مزودها معاي وامي مريضه واحس الدنيا قافله بوجهي
بس ابي دعواتكم الصادقه اسألكم بالله ادعولي ان الله يسخر زوجي ويشاافي امي من السحـر اللي فيها ويخليلي بنتي واهلي كلهم ...

حلى...

الله يسخر لك زووجك ومايشوف غيرك

ويشفي امك وجميع المسلمين

اللهم امييين

والله حاااااااالة ....زوجي مثل زوجك تماما بس باقي ماوصت لحد الطلاق وكنت على شفا حفرة منه

من جد وش سالفة أصدقاؤهم ذولي ..أحس يموتون لو خسروهم ...يخسروننا ولا يخسرونهم...ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..الله ياخذ كل زوج جنوبي غربي ويريح العالم منهم ..
عندي أقعد مع واحد ويعاندني وياخذ ويعطي معي ولا واحد مطنشني وساحب علي سيفون ولا كماااان معوق والله أحس الجنوبيين كلهم معوقين ماادري ليش ..
الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ,,,
استغفر الله والله إني أكتب من الحره الي فيني الله يفرج همك أختي بس لا تخلين سالفة انه طلقك تمر بسلام لأنه بيعيدها زي الحلاوه ...خليه يندم مليون مره إنه طلقك بس بطريقة حلوه مو هواااش عشان مايصقعك بالثانيه الله لا يقدر..
وفري له أجواء حلوه بالبيت ..واقرئي عن الجنوبي كثييير عشان تعرفي كيف تتعاملي معاه وتاخذي حقك منه وإنتي تضحكين....
الله يرجعه لك ندماان ..ويسخره لك يااارب طمنينا عنك ياقلبي

إلا صلاتي

حبيبتي
الجأي إلى الله في كل وقت
وادعيه في الصلاة
و أكثري الاستغفار ثم استقلي عنه عاطفيا يعني لا تطنشيه ولا تتعلقي فيه
وضعي لك جدولا يوميا لكل وقت
إذا ذهب اذهبي لجدولك
و إذا حضر اجلسي معه بحسن سمت ووقار وابتسامة هادئة
واستعيني بالله دوما وارضي ربك و أحسني الظن به تسعدي
والله يسعدك ويوفقك بالدارين

برائة

يسم الله الرحمن الرحيم

اسمعي حبيبتي بخصوص الاصحاب عاااااادي انا مثلا زوجي يفطر واشوفه شوي بعد الفطور بعدين يسحبها لييييين السحووور يوم كان يجي يلاقيني متكشخة ومبتسمه لا كن فيها شوية عتب والله يقعد يتاسف لي لييييييييش؟لاني عاملته باحسااان يا حبيبتي انتي مبين انك متعلقة فيييه وااايد والله غلط اعطييه حقه لو كان فالبيت اذا طلع انتي عيشي وروحي مارسي هوايتك يعني بالمختصر انشششغلي والله يوم تنشغليين اولا :تنسين الهم وثانيا هوو يغااار ويتلصق فيييك ثالثا كتبعديين عن الهواش والتفكييير والسيئات

اما بخصووص الاتكااال هذي مشكلة كل زوجة متزوجة رجل جنووووووبي اتكالي اتكالي اتكاالي لا تحرقي دمك المهم الي تبينه يتنفذ والله ربك يفرجها

اما بخصووص الرجعه خليي احد يتوسط بس يكوون اسلووبه اوكي سوييلك اعتباار اقلها يعتذر

واخر نصايي حبيبتي .......نحن في ايااام فضييله لاتنسين رب العالمين احفظ الله يحفك ادعيييه والله الطلااق مو سهل بعدين الموضووع مايستااهل الطلاق لو ذقتي مرار الطلاق بتقوولين ليتني خليته كل يوم يطلع واستغفري كثيير عشان ربي يفك كربك

الله يسعدك ويشفي امك وسخر لك زوجك اااااااااااميين وبلييز لا تقولين حاولت وما نفع الصمت المحاوله مو تثييل تطبييق من الدااخل اقتنعي ان هذا رفيق فالدنيا يوم من الايام بتفترقوون فاحسني الييه والمحاوله يبااالها صبرررررر

اسفه جدا عالاطااله(ثرثااره)لاكن والله حاسه فيك

أسيل 0-0

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الاصحاب والله ناشبين نشبه الله يخارجنا منهم
حتى انا نفس المعاناه بيموت على الاصحاب والمشكلة لا صارو الاصحاب عزاب ودك ان ربي يزوجهم بحريم ينسونهم الدنيا عشان نفتك منهم .

أعلى