مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي تنهارساعدوني

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ارجوكم ساعدوني اختي عندها مشكلة ياريت تفيدوني بس انا رح اقولكم لانها ما عندها نت زوجها انسان في منتهى الوقاحة وهي صابرة علية عشان عيالها عندها ولدين زوجها انسان صايع بمعنى الكلمة حياتة كلها بنات وسفر وكل اهتمامة في نفسة وكشختة هو ما يقصر علينا من ناحية الفلوس والمصاريف بس وش فايدة احس اني مب متزوجة عايشة حياتي على البركة كلة سهر لين الفجرويوم اسئلة وينك يقول مالج خص وين ما اكون فضيع بشكل ودايما يقولي متينة وش هالجسم مع ان جسمي يجنن بمعنى الكلمة سكسي هو مشكلتة نحيف وايد عظام ومتعقد ما يحسسني انة يحبني مع ان زواجنا كان عن حب بس هالحب شكلة كان وهم خيال تصدقوا لو اقعد في البيت بالاسابيع اوشهر ما يجي يقول نطلع تصدقوا حتى ولدة الصغير مايحب يسير عندة يبكي يحب يسير عند عمة لانة مايشوفة يقعد معاةواللة بنفجر حتى اني من كثر قعدتى في البيت كرهت حتى اسير عند اهلي عندة ثلاث تلفونات ومسوي رمز الحماية وكل تلفونة بنات في بنات تخيلةا امس ربيعتة تقعدة من النوم تتصل فية وانا اسمع وهويكلمة وانا جني نايمة ولاكنة حاس في حيوانة جنبة تعبت واللة سويت كل شى معاة ادلعة واسوي كل شى واكشخ كل يوم لة بس مافي فايدة تصدقو كان عيد ميلاة قبل فترة وكنت مجهزة كل شي لة حاجزة في دبي ومرتبة كل شى واشتريت هدايا واتعدلت وكشخت وقلت انا عازمتك وانا ىمرتبة هاليوم انة مافي دوام وماعندها شى وتخيلوا رد علي ببرود انا مشغول مب فاضي قلت كيف انا مرتبة كل شي وحاجزة في فندق ومرتبةحفلة وطرشت اخوي يرتب لي اسياء هناك في دبي عشانة قال عادي كنسلي مشكورة كاتة وصلني الي انتي مسويتة بس واللة مشغول مع ربيعي قلت لة انت دوم مشغول سكت وطلع وانا منذهلة انة ولا على بالة وانا قعدت بحسرتي اةاة اةا ةيا كثر الي في صدري بس وش اقول الشكوى على اللة وش اسوي دلوني خبروني كيف اتعامل مع هاالانسان العجيب تعبت واللة تعبت منة ساعدوني ارجوكم دخيلكم حياتي تنهار وانا تعبت من كثر الصبر علية ولا فايدة فية انقذوا حياتي دحيلكم فديتكم انصحوني بسرعة انا عند اختي الحين ارجوكم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي سفيرة

خليها تشوف القصص اللي قسم القصص والاستشارات وراح تستفيييييييييييد جدا منها

الله يعينها

الله يعينك اختي ويهدي زوجك

نصيحتي لك انك تاجاين لله ربك وتغيرين اسلوب حياتك وتزيدين قيامك بالليل وتداومين على قراءة سورة البقره

اكيد رح تقولين هذا مو حل ........
صدقيني الحل بيدك انت تقربي من ربك وادعي ان الله يهدي زوجك

لايغيروا الله مابي قوم حتى يغيروا ما بانفسهم

sahar1982

حبيبتي

غيري اسلوبك معاه ... طنشيه

حسسيه انه ما يعنيلك شي

بعدين لمن يقلل من احترامك عيني عينك ... ما فكرتي ترجعي بيت اهلك و تأدبيه ؟؟

ولا صعب عليكي ؟؟

مدري بس اياكي تخليه يستمر في اهانتك و قفيه عند حده

و طنشيه .. لا عاد تسألي عنه و عيشي حياتك

ادخلي دورات و اشتركي في نادي و هكذا

الله يفرج همك و يسخر لك زوجك و يرده لكي ردا جميلا و يكرهه في جميع البنات الا انتي

أعلى