مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي بين ايديكن

catriona

السلم عليكم ورحمة الله
اخواتي ارجو منكن مساعدتي اعرف كم هو الجرم الذي اقترفه لكن بالله من لديها نصيحه او دعوه بظهر الغيب علها تجد بابا مفتوحا ..
بدايه قصتي تبدا من انني من بيت محافظ والله الحمد تزوجت منذ مايقارب 6 سنوات كنت وقتها اكمل دراستي بدايه زواجي كانت جميله لكن بعدها ب4 شهور بدات تتغير نفسيتي وكثرة المشاكل واكتشفت اني ...حامل ...وهذا بدايه التحول زوجي اصبح كثير السهر طبعا زوجي .مدخن .كنت اشك بخيانته ولكن وقتها لم امسك الدليل القاطع فسكت وقتها المهم انجبت وفي فتره النفاس لم يزرني الا مرتين علا السريع وسافر وقتهامع اصحابه المهم عندما إ نتهت فتره النفاس اتي لياخذني ولكن الرجل ليس كما هو 5 شهور لم يقربني علل ذلك بشي غريب ..مايدري اش فيه..سبحان الله المهم صبرت وكملت دراستي الي ان اتي ذلك اليوم الذي راءيت فيه ..شقتي تطل علا الشارع ..لديه جولان ورايته يفعل اشياء غريبه المهم اكتشفت انه يستخدم حشش ..سبحان الله يابنات ماكنت ابدا ادور وراه لكن كل شي يجي قدامي..المهم كلمته وحاولت معاه وانكر والجوال طاح في يدي ونفس الامر مو حقي الاجابه نفسها غير الهجر هذا شي تعودته بس والله يابنات ماكنت اقول لاحد ابدا كنا نتهاوش ونتراضا المهم قدر الله وانه تجيه بعثه واخذنا معاه بس للاسف صارت محنه علي طبعا كلنا ندرس طبعا يوم سافرنا عقل شويا ولهى في الدراسه بس مسلسل الحرمان مستمر المهم علا كثر ماكنت اتضايق وادعي ربي عمري مافكرت اغلط ابدا بس انا انثى وزمن فتن لما اشوف الناس اقول اش ناقصني طبعا هو انت كامله انا مني المهم الى جا ذاك اليوم وليته ماجا :33:خنتتتتتتتتتتتتتته نعم انا اخون زوجي بس مكالمه لم تتعداها بس انا مضايقه يابنات اهملت كل شي حلو والله ودي اموت وارتاح
ملاحظه :زوجي علا ماظن شمالي شرقي لاني ماعرف للانماط كويس وهو كريم جدا حساس عصبي اب رائع ..ولما نتهاوش دائم يعصب بعدين يجي يبوس راسي ويتاسف
انا مشكلتي الوحيده لساني يعني ارد عليه
بليز صاحبات الحكمه لا تتركوني

سنكرس

لن أقول لك إلاّ ماقاله خالقي وخالقك ومن بيده مقاليد كل شئ:

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرّحيم )).

الله يهديك اول شي حبيبتي اتركي المعاكسات لان رصيد سيئاتك يكثر واستغفري وتوبي واقلعي

عن الذنب ثانيا تقربي الى زوجك مو على طول تلصقين فيه لا شوي شوي خليه يتعود عليك

ومع ذلك لاتنسين الدعاء ترى اهم شي تدعين اللي خلقك وخلقه لانه قادر على كل شي

والله يوفقك حبيبتي لما يحبه الله ويرضاه...........

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي اعذريني إن قلت لك إنه لا يوجد في هذا العالم وصفات سحرية يمكن أن تقدم بسهولة، فمن سنن الله سبحانه وتعالى أنه على الإنسان أن يجاهد في كل شيء حتى يحصل على غايته، فإذا أردت مثلا أن تنقصي من وزنك بضعة كيلوغرامات وجب عليك بذل الجهد وحرمان النفس من بعض ملذاتها، هذا في الأمور الدنيوية ، فكيف إذا كان الأمر فيه طاعة لله عز وجل ونجاة من النار .
هذا من جهة ، أما من جهة أخرى فاسمحي لي أن أكون صوت ضميرك الحي الذي يستيقظ في كثير من الأحيان ليذكرك بمعصيتك ولينبهك بضرورة التخلص من الوساوس التي تنتابك، لذلك سأخاطبك بلسان هذا الضمير وأذكرك بنعم الله تعالى عليك والتي استشفتها واضحة من خلال قراءتي لمشكلتك.
1-نعمة الستر ، حيث ستر الله عليك معصيتك ولم يفضحك بين الناس وأمام زوجك وعائلتك، فتخيلي لو أن الله عز وجل شاء أن يكشف أمرك ، فماذا سيكون حالك، وإذا لم يكن هناك نعمة سوى هذه النعمة فكفاك بها، واعلمي أن هذا الستر يمكن ألا يستمر إذا بقيت على إصرارك على المعصية وسعيت للاتصال بذلك الشخص بطريقة أو بأخرى، أو استجبت له إذا عاود الاتصال بك، فعندئذ لا يمكنك الركون إلى استمرار هذا الستر، فالله عز وجل يمهل ولا يهمل.
3- نعمة الزواج التي يحسدها عليك كثير من النساء، فصحيح أن زوجك كما تقولين لا يجيد التواصل معك ويهجرك ولا يعطيكي حقك ولكن هذا ليس سبب للخيانة ، وهذا قد يعود لطبع فيه، فكثير من الرجال لا يحسنون التعبير عن مشاعرهم ، ولعل عدم تعبيرك عن انزعاجك من بعض تصرفاته التي تعتبرين أنها تسيء إليك جعلته يعتقد بأنه لا يوجد أية مشاكل بينكما، ثم لو كانت كل امرأة لا يحسن زوجها معاملتها تتجه إلى الخيانة لتعوض عن هذا النقص فكيف سيكون حال أسرنا؟
عزيزتي،
ما ورد كان تعدادا لبعض النعم التي أنعمها الله عليك، والآن اسمحي لي أن أعرض لك ماذا كان موقفك تجاه هذه النعم :

1-خيانة زوجك، فهذا الزوج المسكين الذي منحك اسمه، ووثق بك وسمح لك باقتناء الهاتف وبالدخول لشبكة الانترنت ، كل هذه الحرية والثقة أسأت أنت التصرف بها، فبدل أن تستخدمي الانترنت في الأمور الصالحة استخدمتها في الخيانة والحديث مع رجل غير زوجك، فما فعلته وفعله هذا الرجل هو نموذج لتصرف الكثيرين الذين لا يراعون حرمة للبيوت، فكم من زوج يخون زوجته يوميا عبر هذه الشبكة، وزوجته المسكينة تظن أنه يستخدم هذه الوسيلة التكنولوجية في شؤون تتعلق بعمله، وكم من زوج يترك المنزل للعمل بينما زوجته في البيت تحادث رجلا غريبا تبادله مشاعر الحب والود الذي ينبغي أن توجهها لزوجها ... وهذا ما فعلته بالضبط بكلامك مع هذا الرجل الذي ربما وصفته بأنه لا يتمتع بشيء أفضل من زوجك إلا من أنه يحسن الكلام ، وبيع الكلام، كما تعلمين ، أمر سهل، كونه لا يترتب عليه أية مسؤولية معنوية أو مادية .
3-ظلم النفس كونك جررتها إلى المعصية ، ولا زلت تصرين عليها، ولا أظن أنك ساهية عن موقف الشرع من هذه المعصية وعن العقاب الذي ينتظرك في حال تماديك في خيانتك، فكيف ستقابلين الله عز وجل يوم القيامة بهذا الذنب؟ وما هي حجتك التي ستقابلينه بها؟ فكري مليا وتذكري بأن الله سبحانه وتعالى غفور رحيم ، ولكنه أيضا شديد العقاب؟.
أخيرا يا عزيزتي : أذكرك بأن الحل بيدك فأنت وحدك القادرة على إنقاذ نفسك من هذا المستنقع، ولا تتذرعي بعدم الاستطاعة، وتأكدي بأنك إذا استعنت بالله عز وجل ووضعت مرضاته سبحانه وتعالى هدفاً أمام عينيك، وفكرت في عاقبة أمرك إذا أصررت على هذه المعصية، وقطعت كل الأسباب التي تذكرك بالمعصية، فغيرت رقم هاتفك، وحذفت عنوان هذا الشخص من بريدك الالكتروني، وعزمت العزم القوي الذي لا رجعه فيه ، نجحت مع قليل من الصبر والمثابرة على التخلص من المعصية .ولكن
هل سألت نفسك هذا السؤال: لو علم هذا الشاب أنك متزوجة وتخونين زوجك وأنك ستضحين بزوجك من أجله هل سيقبل بك زوجة وأماً لأولاده؟ الجواب كلا وألف كلا، فمن يضمن له أنك لا تكررين فعلتك مرة أخرى مع غيره، هذا على افتراض أنه صادق وسيقبل بك زوجة وأعتقد أن هذا مستحيل.
أما مصلحتك فهي في عدة أمور:
• أن تتوبي لله تعالى مما تفعلين، وتقطعي علاقتك بهذا الشاب فوراً وبلا تردد، وتستبدلي رقم هاتفك.
• ابحثي عن الصفات الإيجابية في زوجك، والتي تجعلك تحبينه، وابتعدي عن التركيز على الصفات السلبية.
• حافظي على الصلاة، واجعلي بيتك واحة إيمانية، وتخلصي من طاعة النفس الأمارة بالسوء.
• اجعلي التفاهم شعارًا بينك وبين زوجك في كل أمور الحياة.
• حاولي أن تحفظي القرآن، ولكن اجعليه حجة لك لا عليك، وأن تقيمي الحدود قبل الحروف.
وقبل ذلك وبعده عليك بالاستعانة بالله والتوكل عليه، والدعاء بأن يُحبب زوجك لك ويحببك له، وثم حاولي إكمال دراستك أو الالتحاق بدورات تفيدك وتعينك في مستقبل حياتك، لأنه لابد لك من بناء مستقبلك بشكل صحيح.
أعانك الله وسدد خطاك وكتب لك الخير.

غاده سعود

الله يسخر زوجك لك ويجملك في عيونه ويستر عيوبك انا نفس الشي لكن مره في الشهر حتى اني افكر في الانجاب لكن بدون جدوى انصحيه يااختي يترك الحشيش لان العصبيه منها الله يستر عليك دنيا واخره ويبعد عنك اولاد الحرام حافظي على بيتك وعلى وجك

غاده سعود

اسال الله رب العرش العظيم ان يسخر ازواجنا لنا ويهديهم لما يحبه ويرضاه

رازيا

رفع لمساعدة الاخت
يا جماعة ساعدوا هذي الاخت

لـــورين

الحل ياأختي مافي اسهل منه

انك تتوبي الى الله وتتقربي منه وتدعي الله بصلاحك وصلاح زوجك
وتكثري من الاستغفار..
وكم من الزوجات تزوجت الاكثر انحرااف من زوجك وبفضل الله ثم
الدعاء والنصح والاهتمام بالزوج بأسلوووب تعدل وصارت حياتهم حلوه..

لايأس مع الحياه
ولاحياة مع اليأس
تذكري أن هذا اللي يكلمك يحب نفسه وبس
لو يحبك ماخلاك تغامرين وتكلميه
تلاقيه يدور كلام حلو ووساعة الصدر
ولو لاقدرالله كشفك زوجك وطلقك
صدقيني راح ينفذ بجلده ولاكأنه يعرفك أصلا
هذا نظام الرجال كلللللللللهم
لا وحده تتعب حالها تقول يحبني ومدري ايه
يحب نفسه وشهوته الله يكرمكم
نصيحه ياأخوات حرام نضيع ثانيه وحده عشان سفله
والله والله لو أخته وألا زوجته مارضى عليها
لكن للأسف صار زمن الفتن
الله يحمينا وإياكم

هيلان علي

اسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك..... اخيتي اوصيك بصدق اللجوء الى الله والدعاء مع اليقين بأن الله سيفرج همك ........... اخيتي الحبيبة لاتتعلقي باحد من الخلق ولاتقولي حياتي بين ايديكن فالله وحده الذي بيده كل شي سبحانه

كلي لضناي

لله يهديك اول شي حبيبتي اتركي المعاكسات لان رصيد سيئاتك يكثر واستغفري وتوبي واقلعي

عن الذنب ثانيا تقربي الى زوجك مو على طول تلصقين فيه لا شوي شوي خليه يتعود عليك

ومع ذلك لاتنسين الدعاء ترى اهم شي تدعين اللي خلقك وخلقه لانه قادر على كل شي

والله يوفقك حبيبتي لما يحبه الله ويرضاه...........

دعواتك لي وللمسلمين

catriona

جزا الله كل من ردت عل ولو بدعوه خير الجزا والله يابنات اني ماتوقعت للامانه هذي الردود التي اثبتت لي صدق الاخوه لا حرمكن الله الاجر والله ماكتبت قصتي الا عزيمتي علا التوبه وانا الان اعاهدكن بعد الله اني اقطع هذي العلاقه يارب قوي عزيمتي....
اختي رزيا .. المشكله انه متزوج ويعرف اني متزوجه يعني المساله مستحيل تنتهي بزواج ابدا ابدا مجرد فضفضه لا غير والحمد الله انها لم تتطور لامور اخرى الف حمد لك وشكر يارب
بنات نصيحه من قلب احذفو برامج الدردشه من جولاتكم والله هي الي جرتني قلت اجرب مايضر حتى زوجك اذا عنده اصري علا حذفه والله اني شفت العجب فيها

حبيبتي الحل بيدك انتي ومو بيد غيرك
لا تخربين بيتك بيدك وعلا راسك وراس فلك
وعمره ماكان بعد زوجك عنك مبرر عشان تخونيه
ارجعلي لعقلك وصوابك
انتي كذا تضيعي وقتك في منكر
وتهملي بيتك وزوجك عشان شخص مايهمه اللا نفسه وبس
ارمي كل شي وراكي
وفكري كيف تتقربي من الله اولا
وكيف تتقربي من زوجك اللي اهملتيه
وخليه يتعود يتقرب منك
اهتمي بولدك المسكين
مو يكفي ابوه
كمان تجي امه تكمل الناقص
يعني اش يذنه يكبر يلقا مصيبتين تواجهه بدل وحده
حبيبتي
صلي وادعي ان ربي يهديكي ويهدي زوجك
استغفري وسبحي وهللي
وابعدي عن اللي تسوينه
وقولي لو مو عشان زوجي اللي مقصر في حقي عشان ولدي المسسكين
الله يهديكي ويهدي جمييع نسوة المسلميين
اميييين

كشه ناعمه

ان الله يحب التوابين
وان شاء الله تتوبين توبه نصوحه ..
وزوجك اجلسي معاه صارحيه
اذا هو شمالي مايقول كلام حلو هذا طبعه
بس يعبر بالافعال ولما يشتري لك شي او يخدمك بشي
معناه انه يحبك ولما يبي راحتك
ولما يوفر لك الحياه الطيبه ويصونك هذا معناه يحبك
مايعرف يعبر بالكلام الحلو الشمالي
بس انتي افهميه وتقبلي طبعه بصدر رحب
ادري حنا البنات وخاصه الجنوبيات نحب
الكلام الحلو والرومنسيه .. ونفتقدها كثير
بس حطي ببالك القناعه كنز لايفنى
والله من علينا بنعم كثيره ... والحب الي بقلبنا والكلام
الحلو مع الكلمه الطيبه بيتعلم وبيحاول يقول
ويعبر مع الوقت ونقدر ناخذ هالحب الي نحتاجه من اهلنا واعيالك
خلي وقتك لربك وطاعته ولنفسك ودلليلها ولبيتك واهتمي فيه
ولابنك واسسيه بالاخلاق ولزوجك وقومي بواجبه باكمل وجه
تعلمي كيف نمطه وطبقي الموجود وادعي بصلاتك له
ويمكن ربي هداه واصطلح حاله .. فلا تخربينها انتي
مافي احد ينفعك بالدنيا الا نفسك .. فقويها ودلعيها وثقفيها
وارتقي فيها .. لاتدنسيها بذنوب انتي بغنى عنها
وكل ماحسيتي انك بتضعفين وتبين هالشخص
ذكري نفسك ان ماله هدف معك الا شهوه موقته
ولذه محرمه و كلام ماينفعك لابدنيتك ولا باخرتك
زوجك محتاجك يمه ..
واذا على العلاقه الشمالي يحب المبادره
فبادري انتي وخليك باجمل طله واجمل لبس
واخر اغراء ماراح يقدر يقاومك وبيحبك اكثر وبيعرف
انك راغبه فيه ومستمتعه معه .. وبيقرب منك اكثر
ويروح الجفا بينكم .. بس هذا حلالك بادري بدون خجل
وبتعجبك النتائج

والله يكون بعونك وييسر امورك.

رازيا

الله يبارك فيكي
اعلنيها اليوم توبة لله قولي يارب تركت هذه المعصية لوجهك الكريم
انتي انسانة عظيمة عند الله وانتي انسانة رائعة وانتي انسانة الله كرمك من فوق سبع سموات
ليش تنزلي لهذا المستوى الشيطاني
اسئل الله في هذا اليوم الكريم ان يفرج همك امين
اكثري من الاستغفار وخليه على لسانك على طول وطول ما انتي تشتغلي في البيت استغفري واذكري الله

أعلى