مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي بدات تتدمر

انا لقيت مع زوجي حبوب صفر عليهن قوسين صغيرات ومخبيهن عني القيتهن حاطهن بكيس وسط كيس انا اخذت وحده وقلت الزوجي انا لقيت حبه طايحه وشي هاذي الحبه شكله ارتبك وقال هاذي حبوب نفسيه هو عنده حبوب نفسيه شكل ثاني وقال هاذي اقو وانا والله ماصدقته اشك انهن نوع من المخدرات وهو متغير عليه احس انه مايبالي والصلاه ماهو محافظ عليها ويعصب احس ان حياتي مندمره من عندها خبره عن الحبوب واعراضها الله يبعدنا عنها وشكرا

هلا اختي ..
ياربي .. ان شاء الله تقدرين تتوصلين لذا الشي ايش
حبيبتي لا تستعجلين وتتهمين زوجك ..
ان شاء الله مايكون اللي في بالك .. ان شاء الله
الزوج اللي يتعاطى الحرام ماينتعاشر ..! انا مدري وش الحكم الشرعي ؟
بس والله ثم والله انتي ماترغبين .. ان يكون زوجك يتعدى حدود الرب..!
حبيبتي تآكدي بالاول .. تمنيت انك ماوجهتيه اكتشفتي وش بالاول بعدها تصرفتي ..
ياليت استشرتي اخ مقرب لك .. ياليت .. بس ماواجهتيه كذا بتروح عليك
وراح يآخذ حذرهـ منك ..
آختي تقربي منه .. واعرفي نفسيته واسسسيه علشان يشكي لك ..
يمكن من آصحآآب السوء ..!
حبيبتي حاولي تحصلين عليها .. وتسألين شخص وبكتمان السرية عنها
ولا تتهورين .. وان شاء الله لكل مشكلة حل
وان كان مدمن تقنعينه .. بعد ماتفارقينه كم اسبوع انه يترك ذا الشي .. ويتعالج

انا متزوجه من ثمان سنوات وعندي طفلين وهو ياكل حبوب النفسيه من قبل الزواج هو عنده ضغوط بالعمل واحس ان فيه عين او سحر بعد عنده سوداني دايم متزاعل هو وياه ويقول السوداني معروف انه ساحر مدري زوجي فيه شي بس الله وعلم وش الي فيه مدري هو من الحبوب او السحر او العين او الدخان وهو بعد يشرب الدخان ويقول اماشربه وانا اشم ريحته معه وهو مااعترف مدري وين القي وجهي مع هالرجال

هذا النوع من الحبوب يسألون عنه الحريم دايم في قناة بداية بقوسين بس ماني فاكرة ردهم -----بس المهم كيف بتتصرفين معاه
لازم تحاولين بهدوووووء وتفهمين منه فايدتها

#الراقيه#

حبيبتي هذي حبوب البيتاجون نوع من المخدرات منشطه وفيه نوعين صفرا وبيضاء عليها قوسين الله يعينك واللي ياكلونها دايم معصب والصلاة لايهتم فيها ابداً وأغلبهم قليل النوم وكثير الحركه يحب الشغل خاصه المكنيكي يحب يشتغل في السيارات يفك ويربط الله يحفظ المسلمين من شرها ونسيت اقولك كثيرين المشاكل مع زوجاتهم

ياخوات عطوني رايكن وشلون اتفاهم معاه اذا فاتحته باي موضوع لازم نتهاوش ويصير زعل ابي طريقه ماتوصل للزعل $$$$$$$$$$$ تكفن ياخوات ابي مساعدتكن

#الراقيه#

خلاص حبيبتي لاتفتحين معه اي موضوع لانه راح ينكر اللي شفتيه وعرفتيه ولاراح يتركها الا بعلاج في مستشفى الامل لانها نوع من المخدرات وتموت خلايا المخ مع الزمن ويزيد النسيان بشده عنده اذا استمر عليها ولا يقدر يتركها الابعلاج لانها ادمان وتسري في دمه انا مكان ودي اخبرك عن هالاشياء وعن نوع الحبوب بس انا مقهوره لان صديقتي مرت في نفس الظروف وعايشه بجحيم
اذا زوجك متفاهم معاك حاولي فيه انك تفتحين الموضوع انه يتعالج وانك راح توقفين معاه مهما صارت الظرووف وووو.....وأدعيله حبيبتي

هلا اختي ..!
تآكدي بالاول .. قبل لا تتصرفين لاينقلب الموضوع عليك ..
أختي قلت لك استشيري شخص مقرب لك هالموضوع ماينسكت عنه ؟
بما انك شاكه ومنتي متطمنه وملاحظه تغير هالحبوب بروحها تغير على فكرهـ
مايحتاج سحر ولا غيرهـ .. حبيبتي .. ربي معك ومراح ينسآك ..
لاتيئسين اوقفي مع زوجك وسآعديه .. وحسسسيه بخطأهـ ..
بعد ماتكشفيين الموضوع وطبعا بعد التأكد .. لاتكوني معه مثل ماكنتي قبل
لابد يكون لك تغييير جذري .. كوني صارمة حاسمة .. ماتقتعنين بهالشي بسهوله
وان تأكدتي حسسيه انه انسان فاقد عقله .. لا تصدقيه في شي لاتأخذي منه كلمه
وشوفي وش راح يسوي علشان بس يقنعك انه صادق ..
لاتكونين له الصدر الحنون ابتعدي وانتي قلبك عليه ابتعدي عنه الطيبه والحنان
وكوني شديدهـ .. وشوفي كيف راح يكون معك راح يبوس رجلك علشان تساعدينه .. ؟

اعتني بنفسسسسك

أعلى