مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي بتنهار

amasd

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي انا ترددت كثيرا اكتب المشكله او _لا

بس في الفتره الاخيره مني قادره استحمل الي يصير لي والله مني قادره اسيطر على نفسي ساعدوني احس كل يوم اردى من الثاني والله اكتب لكم وانا فقدت الامل ان حياتي ترجع زي ماكانت
وماقولكم اني مااخطي واحط الغلط بس عليه لا المره ذي انا وزوجي يعني كلنا غلطانين وبالاخص انا
نجي للزبده:
انا متزوجه وزوجي تزوج علي له سنه
وانا متزوجه لي 7سنين تقريبا
وماكانت فيه مشاكل كبيره ابدا بيننا

وكنت مريحته وهو تزوج يقول بس لسبب التعدد والله موناقصني شي بس الحظ

يوم تزوج طولت عند اهلي لاني زعلانه وصارت مشاكل بيننا وبين الاهل وانقطعت علاقتي باهله وهو كمان انقطع باهلي
والحمدلله رجعت بعد محاولات منه بعد ست شهور من ذهابي لاهلي رغم معارضة الجميع وانا مارجعت معه الا اني اعرف زوجي ومرتاحه معه ومابغى اشتت عيالي واروح اهدم بيتي

استخرت ورجعت معه بالبدايه دلع ووناسه وسفرني
ويوم جينا صارت لي غيره شديده من مرته تعبنا انا وياه من هالموضوع وكانت المشاكل شبه يوميه

والحين لا الحمدلله تخطينا هالمرحله وصار عادي بس مدري وش الي صاير فيني
اذا جاء يومي
والله صرت اشك اني مسحوره والا فيني نفس وتقريبا هالمشاكل ماتجي الا اذا جاء عندي وابفتعال مني صراحه دائما ادور المواضيع الحساسه واطرحها

وادائما اقوله لا لا لا على اتفهه شي والله ماكنت كذا والله العظيم صرت بس اعانده وصرت انهار لدرجه الله اعلم فيه والله كل يوم مشكله ونتراضى ومن بكره تصير مشكله ونتراضى بس الحين ماعاد فيني صبر وابكي باستمرار دائم (يارب انك تعلم حالي فارحمني)
ياحريم ارشدوني دلوني انصحوني انا قاعده امشي للهاويه .

احس زوجي ماعاد راح يستحمل اكثر
قبل ساعه صارت مشكله وقاعده ادق عليه ولارد والله محروقه وش اسوي هو يقول تحبين المشاكل وتعاندين على اي شي
واذا تراضينا اقول ابشر والله لاسوي الي يرضيك وادلعه واقوله سامحني ومن بكره مادري وش الي يصير فينا
انصحوني خواتي انا محتاجه للنصح ريحو قلبي وطمنوني

بنت شماليه

الله يعين قلبك والله مدري وش اقولك
بس انتبهي بعدين يزهق منك ويروح للثانيه حاولي تسيطرين على نفسك وتكسبينه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي لازلتي في حالة عدم التوازن ولم تتعايشين مع الواقع------

-- عليك اولا ان تستوعبين حياتك مع المعدد ولاتفكرين في زوجته وعيشي حياتك واهتمي بيتك وعيالك واعطيه حقوقه ولاتتنازلين عن اي حق من حقوقك---

--ابتعدي عن سياسة التنكيد واجعلي يومك جنه وراحه واستقرار وسكينه لك ولزوجك ولعيالك000

استعيني بالصبر والصلاة وقيام الليل خاصة الثلث الاخير من الليل ادعي ربك وانطرحي بين يديه واسئليه ان يعينك ويربط على قلبك انا وجميع العضوات لانملك قلبك قلبك وقلوب العباد بين اصبع من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء اسئلي الله ان يقلب قلبك على طاعته وعلى الطمأنينه والثبات والاستقرار النفسي000وان يربط على قلبك كماربط على قلب ام موسى000

-استشعري دائما ان لاتجعلين زوجك رقم واحد في حياتك وليس كل حياتك هو مجرد شريك في حياتك-افهمي هذا واجعليه شعار وقاعده في حياتك ومنها انطلقي الى التغيير واستشعري ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم

واستشعري قوله تعالى ----والذين جاهدو فينا لنهدينهم سبلنا----- تخلصي من الضعف والانكسار وتسليم نفسك
للهموم والغموم وحبس نفسك وتضيقين عليها بذلك وجاهدي انظري وتدبري معنى المجاهده وهي مجاهدة النفس وتخليصها من الامور السلبيه والصبر على ذلك سيهديك الله الى التغيير الى الطريق الصحيح جاهدي نفسك على طاعة الله والعيش من اجل رضى الله ستشعرين بلذه عظيمه واصدقي مع ربي في ذلك000

اكثري من الاستغفاااااااااااااااار ---وسبحان الله -والحمد لله -والااله الاالله -والله اكبر------

تلاوة القران كورد يومي وبدون انقطاع مع التدبر---

قراة سورة البقره يوميا----

الرقيه الشرعيه انفثي على جسمك وعلى زيت مقروء فيه وادهني قبل النوم مع الاغتسال ب7- ورقات من السدر
دقيها او اخلطيها في الخلاط واسكبيها على ماء يكفيك الاغتسال لمدة اسبوع مع الاستمرار حتى تشفين
وتخلصي من الماء بسكبه في الحوش او السطح او ارض فضاء اهم شئ بعيد عن دورة المياه حتى اغتسالك يكون خارج دورة المياه000

او اشتري من العطار خلطة الرومي واغتسلي بها --------

وتصدقي لو بريالين لعمال النظافه او اي مسكين على حسب استطاعتك0000

اليوم اللي زوجك مو عندك اهتمي بنفسك من خلطات لشعرك ولجسمك صومي لاتقوقعين نفسك وتحزنين انه موعندك عيشي حياتك000

طبقي ما قلته لك واصدقي مع الله والله انك سترين تغير في حياتك كثير لكن عليك بمجاهدة نفسك والصبر والصلاة والعاقبه دائما لمين ؟؟؟؟

تجدين الجواب في قوله تعالى ----العاقبه للمتقين-----

الله يعينك اصبري الصبر مفتاح الفرج واذا على الزوجه الثانيه خلاص وقع الفاس في الراس تقبلي الموضوع مو علشانهم علشانك انتي وعلشان صحتك ونفسيتك اهتمي لنفسك ولاتخلين زوجك شغلك الشاغل حاولي تبعدين عنه وابسطي نفسك ودلعيها ورفهي عن نفسك وعيالك روحي لنزهه انبسطي مع عيالك وشيلي تفكيرك بزوجك شوي وفكري بنفسك وبعيالك والله يعين

دلوعة ماجد

شوفي حبييتي زوجك تزوج وخلص ماراح تقدرين تغيرين شيء
اتاقلمي على الوضع الجديد
وادا على المشاكل حاولي وحاولي قد ماتقدرين انك تتفاديها عشان ماتكوني انتي النكديه بنظر زوجك وصاحبة المشاكل
والرجال يبغى راحته
فلاتخليه ياخد هالفكره ويحطها براسه عنك
بالعكس دلعي نفسك ودلعي زوجك معك لانك بتضيعين عمرك في المشاكل

مش عارفه اختي ليه انا حاسه انك عاوزه تقولي ان زوجته رقم 2هي اللي سحرالك او حد من طرفها اولا طبعا عليكي انك تاخدي احتياطاتك ذي مالاخت(يارب انصرني)قالتلك الرقيه الشرعيه وسوره البقره لكن النصيحه الاولي والاهم هي الايمان بالله والثقه فيه_عز وجل_بأن زواج زوجك قدر عليكي الايمان به والتسليم والاتعيشي حبيسه لوهم بأنك مسحوره لانك بهذا سوف تفقدين حياتك كليا لاجزئيا كما هو حالك الان طبعا خدي احتياطاتك لكن عليكي بالسحر الحلال لزوجك حسن الهيئه والتبعل الزينه وخلافه الدلع والانوثه وكل مايحبه وفقك الله للخير ورزقك طمانينه النفس وراحه البال

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
اختي ان كنتي تشوفي المشاكل من ضغط الغيره لازم تضغطي ع نفسك وتكبري عقلك ولاتخسري زوجك وانسي انه عنده زوجه تانيه لاجا بيتك
واذا لا ارتقي يمكن فيك شي صح

2010 lulu

والله انا عن نفسي هذا الموضوع يجيب لي جلطه من جد ولا اقدر افكر في غير من ناحيه وحدة انا زوجي خطب وممكن يكون اتزوج مع اني متزوجه 6 سنوات بس عرفت الخبر جيت عند اهلي لاني اموت لو اتزوج عليا خليه يطلقني ويروح يتزوج الاربعه بس انتيمشكلتك عندك اطفال ونصيحتي ااذا تقدري تطنشيه وتروحي لاهلك وبيتهم يسع لك ولعيالك خليه يطلقك وعيشي حياتك

اختي اللي فيج لانج في حاله انكار في اللا شعور .. يعني انتي عقلج الباطن يقول شي وتصرفاتج شي ثاني .. عشان كذا تتصرفين بهالطريقه والحل .. تتكلمين معاه عن هالموضوع ويسمع كلامج وجروحج واطلبي منه مايرد عليج حتى لو عصبتي قولي له اصبر علي خلني اقولك اللي في قلبي ولا ترد علي وعقب ارميه البحر لو تبي بس انا مجروحه ولازم انت تسمعني .. وقولي له كل جروحج وتعبج وغيرتج وبعدها بترتاحين ..

هدوء نسبي

الله يعينك ويصبر قلبك اكثري من الاستغفار وقراءه سوره البقره كل يوم ماراح تاخذ منك وقت يوميا

الله يكون بعونك حبيبتي
وبالعكس لاصار يومك دلعيه ودلليه عشان مايطفش منك وحاولي ماتجبين طاري لاي مشكله او مواضيع حساسه خلك قويه وصدقيني يمكن المشاكل اللي تصير سببها صدمتك من زواجه من الثانيه ومنتي قادره تغفرين له ..
الله يصلح حالكم ويصخر لك زوجك..

amasd

تسلمون ياحبايبي انا عارفه ان كل كلامكم صح بس اذا جيت اطبق مااقدر والله صرت نكديه بغير ارادتي

بالنسبه لعلاقتي ولبسي وطبخي كله كويس ودائما يمدح بس لازم يصير موضوع يوصلنا للصراخ والسب

انا عارفه ان اذا استمريت كذا بتطلق بس شلون اقاوم والله تجيني اعصاب شديده

انا اقولكم اخر مشكله صارت سبتها وهي ان زوجي قال بفتره قريبه بنزور اهله لانهم بمدينه ثانيه وبنسكن معهميومين الاجازه وانا رافضه والسبب الضغوط
تدرون وش الي اعاني منه اني القى ضغوط من زوجي وضغوط من اهلي كل واحد يقول عكس الثاني يعني اهلي يقولون لاتروحين معه لااهله ولا تزورينهم لانه جاني سب وكلام كثير من اهله طبعا الناس الي يوصلونه مادري صح اوالا واهله كانوا يموتون فيني وبعد المشكله انقطعنا وهو يقول لازم تطيعيني وتروحين معي لاهلي قلت اروح بس مااسكن عندهم رفض وقال تروحين بالقوه
واهلي يقولون خلاص تزوج ماله داعي تروحين معه
انا مشتته مدري من اسمع كلام زوجي او اهلي واذا سمعت لزوجي اهلي بيزعلون اني رحتلهم
واغلب المشاكل زي هالنمط
شورو علي

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
استخيري تروحي ولا لا وان كان ربي رايد خير لك تروحي
وبعدين حسني علاقتك باهله وخاصه امه وابوه بالعكس بيقولوا بنت حلال ولله قبل كل شي

ZeeZey

اول شي لا تحطي ببالك انك مسحوره او محسوده تاني شي قبل لايجي صلي لك ركعتين وادعي ان يومك معاها يكون حلو وطيب ويحببك لقلبه ويحببه فيك وثالثا حطي ببالك تبعلك له يوصل الجنان ورضى الرحمن واهتمي بحالك اهم شي وحبيها ودلعيها.. انا اختي زوجها متزوج عليها 2 بس يحبها ويموت فيها لانها ممتعه نفسها لما يكون عندها تعامله ااغلى انسان ولما يروح تعيش حياتها بطولها

وبكدا هيه ارتاحت وريحته

حبيبتي انتي بذكائك تقدرين تجذبينه لك مو بغيرتك الزايده والغيره الزايده هي الي تسبب المشاكل ولا بالاساس مافي مشاكل وحاولي تنسين انه متزوج عليك عشان ماتعصبين عليه على اتفه سبب
والله يصبرك ويعينك واهم شي صلااااااااااه اليل والدعاء والاستغفار

مــــرح

افتحي ايات الرقيه وشوفي ايش تحسي فيه .. لو حسيتي بشئ .. اقرأي الاعراض في النت للي يكون عندهم سحر او مس ..ولا عين شوفي .. مو شرط ترى يمكن من الشيطان هو اللي يوسوس لك الله يصلح الاحوال بينكم ياقلبي .. وانتي علقي قلبك بالله وصدقيني بيتحسن حالك لأكثر من الاحسن ..

أعلى