مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي الى اين

اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
منذ فترة طويلة وددت ان اطرح مشكلتي لعلي اجد المساعدة اتمنى منكم جميعاً مساعدتي
قصتي بدأت عندما كنت في السادسة عشرة من عمري عندما زوجني اهلي لزوج اختي بعد
وفاتها رحمها الله لتربية ابنائها الاربعة بنت وثلاثة صبيان
رفضتة وحاولت كثيراًولكن محاولاتي باءت بالفشل كنت يتيمة الاب اما من اصر فهي امي واخوتي
لتوي كنت وقتها قد انهيت المتوسطة اما هو فيكبرني بسبعة عشر عاماً
خلعت المريول وقصصت الضفائر لارتدي ثوب الام والزوجة عانيت وتعبت وتألمت كثيراً
لم يفهمني ولم افهمة طالبني بالكثير والذي بالكاد عقلي الصغير يفهمة
تخيلوا من ان لا افعل اي شيء اصبحت مطالبة بكل شيء
تعثرت كثيراًخصوصاً اني لم اكمل عامي الاول معة الا وصغيرتي في حظني فقد عاملني وقت حملي ببعض الحنان لاني مرضت كثيراًواصبح لدي سوء تغذية مرت الايام وفي كل يوم اعاني من تربية الاطفال ومن اهمالة لي وتجاهلة لي كثيراًماشعرت بأنة لايحبني مرت الايام حاولت ان اكمل دراستي فكان اول العثرات بطريقي ولولا اصراري لما انهيتها
مرت ايامي معة حتى اكتشفت ان لة علاقة هاتفية فقط مع واحدة ثرت وادخلت اخي بالموضوع وانتهى
وانكر بعدها باشهر ايضاًاكتشفت ان على علاقة هاتفية بأخرى دعوت ربي فابتعدت هي
ثم في العام الماضي اكتشفت علاقة اخرى وحادثت الفتاة وتمشكلت معها واثناءحديثي معها دخل
فهدد وتوعد وانكر (المشكلة اني رديت علىموبايله لما اتصلت هي لا وينكر)
واستمر الحال على ماهو علية الثقة مفقودة والراحة معدومة اخر شي منعني اني امسك الوبايل والان صار يقفل باب الغرفة علية اذا كان بياخذ شاور ........ يطلعني برى
حاولت الطف الجو معه وخفت الامور وقد اكملت ابنتي عامها السادس وابني شهرة الثامن
تحملت الكثير لاجل ابنائنا الستة
ولكن رغم كل شي لايرى بأن لي دور في حياتة
اقسم بالله العظيم اني ولو للحظة واحدة لم اشعر بان ابنائة ليسوا ابنائي بل والله لااتخيل حياتي دونهم حفظهم لي الله
المشكلة ان الاربعة متفوقين وخلوقين ولكن لايشعر باني انا من دفعتهم لذلك الجميع يشهد على اني
من اوصلتهم لهذة المكانة ولكن هو ولا شي اسوية يعجبة
سواء للاطفال او لة
تحملت اهانات امة واختية ووالله لايراني عملت شي
عانيت من اخوتة ونسائهم واطفالهم وعندما اناقشة فيهم ينكر ويتمسخر
خاصة ان امة تسكن معنا
كل هذا يهون مع سفرياتة الى بلاد اصلا مافيها سياحة لاجو ولاطبيعة
اه والامر حرمني من دراستي والله جبت مجموع يرفع الراس وانا حابة اكمل تعليمي
ماتتخيلون نفسيتي الان وانا اشوف اللي حوالي شاقين طريقهم بها الحياة الا انا ماسكة شهادة الثانوي
اكيد فبداية حياتنا قصرت لكن والله لجهلي وصغر سني
ماودي اظلمة اكيد فية اشياء لفتت نظري بره بوالدتة وعطفة على خواتة كرمة الرحمة اللي يعطيها الضعفاء (راعي فزعة)
بس ليش يسوي معاي كذا ودي افهم
مرة من المرات صار حديث بينه وبين اخوي عني امتدحني وقال راعية بيت وتقدر ظروفي
بس ليش مايحسسني بها الشئ
والله ان اهلة واهلي مبهورين بالعزايم اللي اصلحها له وهو مايعلق واذا سالته يقول عااااااادي ماصلحتي شي اللي لاحظتة علية انه يموت على عيالة بشكل جنوني
الى درجة انه احيانا وهو بالفراش يكلمني عنهم وخفة دمهم
ساعدوني وكل من عندة تعليق لا يبخل ارجوووووووكم ملييت من هالوضع
ابغى اكسبة ابغى اكون سعيدة ابغى دراستي واحلامي نفسي احققها
اتمنى من الله ثم من الجميع مساعدتي
.....................................................................................................................
اللي ماتقدر تساعدني تدعي لي ان الله يفرجها لي من عندة

(الحنونة)

الله يعينك ياأختي العزيزة ويكتبلك الأجر انتي الي تسوينه مجهود جبار وإحتضانك لأولاد أختك فيه من الأجر العظيم عليك بالدعاء والله مايضيع أجر من أحسن عملا وقوي شخصيتك أمامة لاتصيرين ضعيفة إلين يحس بقيمتك . الله يسخره لك ويحببكم لبعض.

حبيبتي شوفي بقولك شي خليه دئما في بالك مو انتي الي في هزمن تعانين من هاشي رجال هالوقت كلهم كذا الا من رحم ربي حتي بعض الرجال الملتزمن ما يخلون من هالمور كل شي تغير كثرة الفتن قلت مخافت الله بقلبهم اااااااه ه ه ه شقول الواحد منهم يصوم رمضان ومن يعيد عل طول سفره برا ما خفي كان اعضم انتي سلي نفسك وطنشيه والله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويرده لك ردا جميل عجلا غير اجل ودراستك دامك تحبين الدراسه ليه ما تكملين منازل

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ادعي الله عز وجل ماخاب من دعاه واستغفري كثيرا بنيه اصلاح حال زوجك حاولي انك لما تشوفيه تكوني مرحه ودلوعه الرجال يحبون الدلع وكمان شوفي ايش اهتماماته وتثقفي انتي فيها وناقشيه وسولفي معاه عن اهتماماته خليه يحس انك انسانه فاهمه ومثقفه والله يعينك ولاتفكرين في خيانته دامك ماقصرتي معاه يمكن النقص فيه مو فيك خليك واثقه من نفسك اغلب الرجال ماشين في الطريق هذا مو انتي اللي تحاسبينه ربي فوق يحاسبه تحياتي لك

لازم تجلسى معه جلسه مصارحه وقولى له هاه الكلام وكونى جديه وفهميه انك تبغى حياتك معه للاحسن ..........كلامك اثر فى كثير وخصوصا زوجك له غصبا عنك الله يجزاك خير يا بنت الحلال ويعطيك قد نيك الطيبه

من كل الله يغفر لكم ويسعدكم ماتتخيلون شلون ردودكم اثلجت صدري فهناك من يهتم لامري
ام الغالين شلون اكمل منازل انا معاي الثانوية هل فية جامعة منازل واذا قصدك انتساب فااخفيك فكرت بس حسيت اني ماغيرت شي يعني بفقد الجو الدراسي مشكورة ياقلبي
مشكلة عويصة حاولت كثير اناقشة مستحيب يتناقش مايعطيك فرصة قسم بالله حتى رسائل كتبت مافية فايدة حتى مرايا غرفتي كتبت عليها ولكن لاحياة لمن تنادي
اما عن المرح اختي برتقالية تفاحية انا مرحة واجتماعية واحب اضحك واونس اللي حولي بس احيان احسة يعاقبني على اخطائي في اول سنة زواج عاد لو تدرون اخطائي مرة بسيطة وبعضها اصلاً مواخطاء يعني مثلاً كنت احب اتفرج على افلام الكرتون والمسلسلات وهو يعتبرها كلام فاضي وبمرة من المرات قال متى تكبرين وتعقلين حسيت انه اهاني كنت اعتمد على الشغالة في الطبخ لاني حامل وكرهت المطبخ وكل اللي حولي حتى هو مااادري بس من جد ملييييييت قسم بالله عمري 23 ومن الهم كاني ام 47 رغم اني اهتم بنفسي لكن سبحان الله اللي بداخلي باين على وجهي .... اشكركم كلكم ولاحرمكم من الجنة

سكر زماني

Active member
من كل الله يغفر لكم ويسعدكم ماتتخيلون شلون ردودكم اثلجت صدري فهناك من يهتم لامري
ام الغالين شلون اكمل منازل انا معاي الثانوية هل فية جامعة منازل واذا قصدك انتساب فااخفيك فكرت بس حسيت اني ماغيرت شي يعني بفقد الجو الدراسي مشكورة ياقلبي
مشكلة عويصة حاولت كثير اناقشة مستحيب يتناقش مايعطيك فرصة قسم بالله حتى رسائل كتبت مافية فايدة حتى مرايا غرفتي كتبت عليها ولكن لاحياة لمن تنادي
اما عن المرح اختي برتقالية تفاحية انا مرحة واجتماعية واحب اضحك واونس اللي حولي بس احيان احسة يعاقبني على اخطائي في اول سنة زواج عاد لو تدرون اخطائي مرة بسيطة وبعضها اصلاً مواخطاء يعني مثلاً كنت احب اتفرج على افلام الكرتون والمسلسلات وهو يعتبرها كلام فاضي وبمرة من المرات قال متى تكبرين وتعقلين حسيت انه اهاني كنت اعتمد على الشغالة في الطبخ لاني حامل وكرهت المطبخ وكل اللي حولي حتى هو مااادري بس من جد ملييييييت قسم بالله عمري 23 ومن الهم كاني ام 47 رغم اني اهتم بنفسي لكن سبحان الله اللي بداخلي باين على وجهي .... اشكركم كلكم ولاحرمكم من الجنة

تقدري تدخلي انتساب وتكملي نصيحه كملي شهادتك سلاح بيدك

بنت الحشام

عمرك 23 و مسويه بروحك كذا !!!
الله يهديك .. ليه يختي كل هذا .... ترى مافيه احد يسوى تغثين عمرك عشانه
عيشي حياتك و اذا الدعوى جوالات .... تبقى بسيطه
اتهندمي و اتدلعي و انتعشي و جددي حياتك و حبي نفسك واتجاهليه بلا وجع قلب
بتلاقينه جايلك يدور رضاك بنظره و بكلمه و بفعل
الرجل يهرب من اللي تذوب فيه و تسخر عمرها و حياتها عشانه .. و يلاحق العزيزة بنفسها اللي ترغمه على حبها بدون ما تستجدي منه هذا الحب

ربي يسعدك و يسهلها معك

اهلين غاليتي موجوعة ودي اطنش ودي اعيش حياتي على قولتك بس كل ماافكر بالعيال اهووون
ماودي يحسون ولو للحظة انهم ممكن يفقدوني وما ابيهم يعيشون بجو متكهرب اللي بنيتة فيهم من سنين مااريد اهدمة
الله يجزاك خير......................................................................ز

ساره ع

بصراحه موجوعه كلامك عين الصواب...انا اتفق معك بهالشي لصالح اختنا انشوده ...............بالنسبه للاطفال يانشوده مراح يفقدونك بالعكس بيحسون بالامان وسط اسره مترابطه

المتمكنه

ماشاء الله لاحولة ولا قوة الا بالله

ارى امامي امراه ناجحه بكل المقاااييس

في البيت وتربيه الابناء 00 ولكن مالذي ينقصك؟؟؟؟؟؟؟؟

دعينا نقف هنااااااا

ينقص هذه المراه الرائعه 00 ذاتهاا وشخصيتها التى اختفت وفنت في عطائها

لاسرتها

لقد اعطيتي من حولك الكثير 00 وجا الوقت الان لتعطي نفسك

دلعيهاااااا

اهتمي بهاااا

ارفعي من قدرهاااا

ولا تلتفتي لخيانة زوجك في الوقت الحالي 00 انسيها

حاولي اعادة المراه بداخلك وابنيها وثقفيهاااا

وبعد ذلك ابدئي الحرب عليه 00 اقصد حربك كانثى تصارع من اجل الفوز برجلهااااا

بستخدام الاسلحه الانثويه

وفي المنتدى الكثير من المواضيع تساعدك على ذلك

تحياتي

الله يفتح لكل من ردت علي ابواب رحمتة
اختي المتمكنة / والله ودي بس مااعرف كيف ودي احس اني انا يعني ماتغيرت عن زمان
ماتصدقين كلامك بأيش حسسني تصدقين ماكنت حاسة بنفسي ...
بعمري مانطرت شكر من احد بس احيان ودي بكلمة حلوة وش صار لو قال يعطيك العافية
شوفي الرومانسية مابيها رغم اني رومانسية الى ابعد حد بس اللي قدامي
ارض يابسة او ماادري ايش اسمية لان مشاعرة راحت في الحرام ..................
اليوم طالعت بصور زوااااجي يالله كنت وحدة ثانية .................
وحدة موردة ............
وحدة مليانة روح مليانة شغف يمكن فيها خوف بس بعد كل هذا من حقها انها تخاف
مشكورين كلكم فديتكم يااغلى خوات

اسفة بس نسيت اقول اني اخاااف منه مااحب يعصب او يخانق عشان كذا الى الان ماقدرت اكمل دراستي رغم انه قالها
لي صريحة ثانوي وبس رغم انه قبل الزواج اعطى اهلي وعد اني اكملها وكان شرطي الوحيد بعد انعدام الخيارات
مادري كيف افتح الموضوع واخاف تزيد المشاكل رغم محاولاتي اليائسة لتلطيف الجو
الله لايحرمني منكم

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي

دخولك لهذا المنتدى اولى درجات النجاح

ابحري فيه واقرأي وطبقي...

زوجك يبدو ان نمطه جنوبي..

ان كان كذلك فتابعي كل ما يكتب ن الرجل الجنوبي وكيفية التعامل معه لتكسبيه

واهنئك على تربيتك لأبناء اختك الأيتام..اجره ستجدينه موفورا في الدنيا والآخره

واثقة

بالنسبه لموضوع الدراسه لا تقلقي

بإمكانك ان تطلبي منه في يوم يكون مزاجه طيبا..

ولو ان تدرسي انتساب

وبعد دراستك بفتره واعتياده للفكره تتدرجين منها الى طلب الإنتظام بحجة انك لا تستطيعين المتابعه من بعيد..

شغلي كيد النساء "ان كان جنوبيا تأتينه بالعاطفه"

وان كان شماليه بالعقل..

حددي نمطه اولا ليسهل عليك التعامل معه

يسر الله امرك

واثقة

بالنسبه لموضوع الدراسه لا تقلقي

بإمكانك ان تطلبي منه في يوم يكون مزاجه طيبا..

ولو ان تدرسي انتساب

وبعد دراستك بفتره واعتياده للفكره تتدرجين منها الى طلب الإنتظام بحجة انك لا تستطيعين المتابعه من بعيد..

شغلي كيد النساء "ان كان جنوبيا تأتينه بالعاطفه"

وان كان شماليه بالعقل..

حددي نمطه اولا ليسهل عليك التعامل معه

يسر الله امرك

مشكورين بس من جد جنوووووووووووووووووووووبي
دخلت عل الانماط ولقيتة جنوبي
والله فرحت مادري ليش يمكن تتعدل

الشوق غلاب

اشغلي وقتج دايما
الله يشغلج في طاعته يارب...

احس انه اغلبب مشاكلكم طبيعيه ..
ياأختي لاتخلين شي يضايقج ويأثر بنفسيتج ويكدرج ..

الوااحد مابيعيش فهالدنيا الا مره وحدة ..
حاولي تستمعين فيها وتتعلمين فن التغافل..

ودوري اشياء تطورج للأحسن والافضل..
سواء كان موضوع درااستج..أو موضوع شخصيتج...

وتذكري إنه لج الاجر ان شاء الله على صبرج وعلى تربيتج لعياال اختج ..
وعسى الله يوفقج ويصلح بينج وبين زوجج يارب...

أعلى