مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي الجنسية .. يهددها الوحم

منعشة

السلام عليكم

عزيزاتي .. اخواتي الفاضلات

عندي مشكلة شاغلة بالي و مضايقتني لابعد الحدود

أنا و لله الحمد متزوجه من فترة بسيطة و الله انعم علي و انا الان حامل بمولودي الاول

المشكلة انو من بداية الحمل و انا حاسة اني ما اطيق زوجي .. و قلت رغبتي (الجنسية) فيه الى 2 % بعد ما كانت 99%

دايما احس ان في جسمه رائحه قوية و تنفرني منه بالذات وهو نايم .. لدرجة احس اني لا اطيق الدخول لغرفة النوم وهو نايم فيها

صرت ما اتحمله و ما اطيقه .. ولا اطيق يقرب مني

حاولت افهمه اني جالسة امر بمرحلة صعبه شوي و اني اتوحم و ما اقدر اخليه يقرب مني بطريقه غير مباشرة .. وهو تفهم و صابر .. و بالعكس يحاول يريحني و ما يقرب مني الا مرة كل اسبوعين او اكثر

في بداية حملي .. كانت تجيني الام اسفل بطني و لدكتورة اخبرتني انو يستحسن يكون الجماع مرة في الاسبوع و من برى لبرى .. لحد ما تتطمن على الجنين

بس انا صرت اخذها حجه عشان ما اخليه يقرب مني (استغفر الله) بس مو بايدي

صرت احس بتأنيب الضمير .. كل ما شفته مشتعل و الدم حامي بعروقه .. و يحاول يقرب مني .. و انا اصده .. و ابتعد عنه

ابي ارضي زوجي .. بس بنفس الوقت مو قااادرة .. ما عندي احتمال

ماني قادرة انام .. و تعبت .. و حاسه حالي مجرمة و ظالمة الرجال .. و ماني عارفة ايش اسوي .. صار لي شهرين حامل .. و لسى ما اطيق زوجي

ساعدوني .. هل هناك حل لمثل مشكلتي ..

انتظر ردودكم و مساعداتكم

غلا روووحي

عااادي ياقلبي لين تدخلين الرابع يخف كل شي ويرجع مثل اول بس عاااد انتي حاولي اضغطي علا نفسج وفي حبوب اللي تخفف الوحام اسالي بالصيدلية وحاولي تريحين زوجج خارجي حرااام والله وبالتووفيق ودعواااتج لي حبيبتي

منعشة

شكرا حبيبتي غلا روحي .. انا استخدم حبوب الترجيع من الصيدلية .. لكن لازلت احس بلوعه ..

الدوخة و التعب حاليا احسن من بداية الحمل .. لكن لازلت لا اشعر برغبة في زوجي ..

و الله اتمنى لو ان هذا الشيء يرجع بيننا مثل الاول .. لدرجة احيانا تراودني احلام نكون انا معاه في اوضاع حميمة ..

زوجي بعض الاحيان يتجاهل رغبتي اذا احس انه غير قادر على الاحتمال و يباشرني .. لكن بفترات بعيدة .. و احس ان هذه الطريقه تفقد العملية ذلك الشيء الخاص المميز فيها ..

منعشة

الزوجة الاولى .. ان شاء الله .. بس انا ابغى طرق احاول اني اقلل من هذي المشكلة في الوقت الحالي

ابدا ابدا ماله داعي تتظايقين انا مثلك تعبت جدا بحمالي صرت اكره ريحته بشكل رهيـــــــــــــــــــب بس الحمدلله كل ماعديت شهر ارتفعت النساة شوي يعني الي تمرين فيه شي طبيعي مو مستنكر او غلط بس تولدين بالسلامه عوضيه عن كل الي راح وانتي قوليله هالشي بتريحينه وبترتاحين بنفس الوقت

عاااادي حبيبتي لا تخافين كثير من قريباتي يصيرلهن مثل ماصار لك طوول فتره الحمل الله يهون عليك وييسر امرك ويصبر زوجك>>>أمين*_&:19:

أم حميدة

لازم تجربين نفسك على أن تخليه يأخذ حقه
تقدرين ،،،،،،،،، تقدرين
وتذكري التي تمنع زوجها تلعنها الملائكة حتى تصبح

والجماع ما يضر الحامل والذي يتعب الحامل هو مرحلة الأورجانزم أما دخلته ما تضر
وممكت تبخري الغرفة وتسوي جو وتعطري زوجك لتتقبل نفسيتك ثم تجبري نفسك على أن تعطيه حقه لأن هذا بالنسبة للزوج مثل الطعام والشراب وأنت كأنك حرمتيه من الطعام والشراب
وطبيعي الذي تحسين فيه لأن قوة الشم عند الحامل تصير قوية ، لذلك أوصيمك بالعطر وعطري نفسك حتى لا تشمي الرائحة وخليها يأخذ ما يريده ، هل تريدينه يسوي شيء بالحرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أو يفكر بوحدة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

منعشة

مشكورين حبيباتي .. و الله يجزاكم خييير كلكم

أنا و الله مابية يروح للحرام .. ابي ارضي الله ثم ارضي زوجي

فديت قلبك منعشه

لاتخافين ولا شي انا والله مثلك تمام كرهته لدرجه فكرة اني اذبحه والله ما اكذب عليك

والله كان يحط عطر ويقرب مني واحس ريحته تبي تخليني ارجع ما اقدر اتحمله وحتى وقت النوم كان هو له بطانيه وانا لي بطانيه ما ابي ريحته

بس انا عكسك كنت اضغط على نفسي واخليه يقرب مني وياخذ الي يبي

اول شي كنت استحي اقول له انا ما ابيك كنت امشي واضغط على نفس مع انه وع وع وع والله ما احس بشي

بس ايش تبين نسوي احنا الحريم الله يعينا على الحمل

وبعدين ياقلبي خليك ياعادي معاه خليه يقرب منك وغمضي عيونك وكلها ربع ساعه وانتو منتهين هههههه:10:

الله يفرج عليك ياقلبي همك ويسترك دنيا واخره:20:

جنى00

الله يفرج همكم انا نفس المشكله الله يفرج عني وعنك ياارب

R

RRFF

Guest
ليه شايله هم
طبيعيي
الملائكه ما راح تلعنك الا ادا هو غضب عليك
بعدين حتى لو ضغطي على نفسك وخليتيه مراح يكون مستمتع
الله يعينك

شكلك دلوعه شوي ههههههههههه
اسمعي انتبهي يكون هذي الفتره فترة تحول لزوجك يعني
اتنبهيه للحرام وانت مانتبهتي
والزملاء مايقصرون
وترا الرجال في الوقت الي يكون في اوج شهوته ومو لاقي طريقه تريحه خلاص ايصير ايفكر باي
شي اوطريقه تريحه حتى لو حرام
وانحنا كلنا مرينا بالوحم وضغطنا على نفوسنا والله يسر علينا
ويمكن فترة وحمك اطول لذالك
حاولي ترجعي الوضع زي اول
حتى عشان نفسيتك ترتاح

والله ايوفقك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الف مبروك الزواج والحمل يا ابنتي

لا تخافي...ما تمرين به طبيعي جدا جدا ...اغلبنا مرينا به ...وانا كنت مثلك ويمكن اشد

احمدي الله ان زوجك متفهم ...في رجال يزعلون وما يقدّرون اللي تمر فيه زوجاتهم

هي فترة وتعدي وان شاء الله تعوضين زوجك عن الايام اللي راحت عليكم

ولكن من هنا يا بنتي ...وكل من تقرا مداخلتي هذه

نصيحة لكنّ ..... ومن خلال تجربتي في الحياة الزوجية ..25 سنة .... وهذه النصيحة نصحت بها ابنتي المخطوبة وابني الذي على وشك انه يتزوج .... لا للحمل في اول سنة او سنتين من الزواج !!!!!

هذه الفترة تعتبر مهمة جدا...فهي تأسيس للحياة كاملة

اذا كان من اول شهر الزوجة تبتعد عن زوجها بسبب الحمل .... فأكيد المشاعر مع الوقت تتغير نوعاً ما...تفتر ..تبرد

ويبغي لها وقت الى ان تعود تتأجج ...وقد لا تعود ..خاصة ان الزوجة بعد الولادة تنشغل باول مولود لها بدل ما تعوض الزوج عن ايام التعب والوحم

لذالك يا ابنتي منعشة ..خذي احتياطك بشدة بعد الولادة انك ما تحملي ... تفاهمي مع طبيبتك عن نوع مانع الحمل الذي سوف تستخدمينه بعد الولادة مباشرة حتى تكوني مستعدة له وتعرفي كيف تخططي لما بعد الولادة في كيفية العناية بنفسك و بطفلك وبزوجك

وربي يسهل عليك ويقومك بالسلامة وتشوفين النونو الصغير على يدك ومالي عليكم حياتكم

زوبا55

هده مسألة عادية لغاية ما تمر فترة الوحم للي هي 4 شهور اختي ات بتتوحمي على زوجك مدام تشمي رائحته التي تنفرين منها
اختي لما حملت بولدها توحمت على زوجها وعلى رائحته مسكين كل يوم يستحم ومتنام معه في نفس الفراش حتى مرت مديك المرحلة على خير
احمدي ربك ان زوجك تفهمك لأن بعض الرجال ما يفهمون حتى لو انت حاملة المهم يضقي غرضو وبس

أعلى