مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي اصبحت كلها اسرار

أغلى هديه

السلام عليكن اخواتي
انا متزوجه وام لاطفال ولله الحمد
زوجي رجل اعمال كثير الاسفار قد يمر اسبوع دون ان نراه
حالتنا الماديه جيدة ولله الحمد وهو يحاول تعويضنا عن غيابه بالمال انا وهو متوافقان الحمد لله رغم تعبي ومعاناتي من سفره المتكررفانا اربي ابنائي لوحدي ولكن
اهل زوجي دخلهم اقل منا
اي شي نشتريه ليش غالي انتو اغنيا علفاضي تصرفو فلوسكم ولا ليش ما تعزمونا في مطعم غالي ولا اختك تبغا فلوس ولا خلي سواقك يودينا مشاوير ويتوقعو اغلا الهدايا منا في المناسبات في حين لا نعبر في مناسباتنا و اذا عرفو اننا ننوي السفر للسياحه زعلو ومايكلموني كاني بسافر بفلوسهم عشان اخواته مايقدرو يسافروا
عند الشدائد يبحثون عنا اول الناس ولكن وقت المناسبات السعيدة لا احد يتذكر ان يدعونا مع المدعويين
واهلي كذلك يريدون مني ان استغل زوجي لمصلحتهم يطلبون السائق واذا ماعندهم خادمه يريدوننا نزورهم لتنظف عندهم اذا رفضت تغضب والدتي علي اما اذا عادت خادمتهم لا يرييدوننا لان اطفالي يزعجوهم
عندما تزوج اخي امي تقول لي انت غنيه اعطيه خمسة الاف وعندما ولدت زوجته كذلك لكن انا عندما ولدت يجيبولي هدايا سيئة ولا همهم
وكل شي عند اولادي يقولون لهم واو ايش دا غالي
اصبحت اخبئ اي شي اشتريه وانبه علا ابنائي ان لا يخبرون احد حتا انني اخفي عنهم ان ابنائي في مدارس خاصه المجتمع من حولنا اغلبه هكذا يحسدنا حتا الجيران يتكلمو علي اني مدخله اطفالي مدارس خاصه وصرنا للاسف نكذب عشان نخبي
اصبحت اشعر اننا لا نستطيع الاستمتاع بالنعم بس اخدة من هاوظيفه التعب والبكاء المستمر كاننا نسرق
من فترة زوجي اصر يجيب لي خدامتين عشان اتفرغ لنفسي واكمل دراسة ماجستير و يبغاني دايما اهتم بنفسي
بصراحه جبت شغالتين وكنت مرتاحه جدا وسعيدة لاني لقيت وقت لنفسي لكن المشكله لازم اهلي واهل زوجي ما يدرون عن الثانيه. بعدين ندخل في مشاكل
ومستحيل يكون عندي شغالتين وهم مايدرون لانهم يزورونا كثير لا واهله يطلبو مفتاح البيت لانهم في بلد ثانيه ولم يجو ما يتصلو من بدري لا يجو فجأة يعني لازم يشوفوها
**المهم جبت شغالتين ارتحت جسديا بس نفسيا لا حسيت نفسي عايشه في رعب لا حد يجي يزورني
مشيت وحدة وخليت وحدة
ودحين في حالة كآبة احس نفسي استكثر علانفسي الراحه
زوجي يبي يخليني ملكه بس انا مااقدر
اخاف من اهلي وهل زوجي اخاف من حسدهم ونظراتهم وطلباتهم والي تدخل في رضا الوالدين ابو يغضب علي اذا مااعطاهم مفتاح بيتنا وامي تغضب اذا ما استغلة شغالتي وسواقي وفلوس زوجي
اكره نفسي لاني مستكثرة عليها النعمه ولا اقدر استمتع بحياتي ولم يعد هناك اي حوار بيني وبين امي واخواتي

يا اختي حالتك ماهي صععبه ..

اذا خايفه من العين والحسد حصني نفسك وبيتك وذكري زووجك ان لا ينسى الاذكار اليووميه

وعيشي حياتك وانبسسطي وماعليك من اي كلممه وانتبههههي تأثرين زوجك بكلامك وتحسسينه انو اهلك كيذا
ولو حتى اهله مثل اهلك استغلاليين خلي الوضع عادي
وسوي الي تقدرين عليييه ..
لاتبينين لهم حالك في كل اوضاعك ..

وصدقيني اختي اهم شي حصني نفسك واولادك واسستودعي بيتك ومالك ..
وتوكككلي ع الله ..

صدقيني قوة ايمانك وقوة علاقتك بالله رح تخليك ماتخافين من اي حسد .. وعليك بالصدقه فهي ترفع البلاء بإذن الله ..

والله يسعدك ويعطيك الطمأنينه والراحه ..

انا دانا

اختي مشكلتك بسيطه >>واقع اشوفه بيننا >

وانتي ياقلبي حساسه حبتين .

حصني نفسك وزوجك واولادك وربك ماينسى عباده

وعيشي حياتك ياشيخه وارمي كل شي ورى ظهرك

انا فاهمتك وعارفه انو في حاجات صعبه انك تطنشينها بس حاولي تناسينها اشغلي نفسك

والاهم من هذا كله حبي نفسك .. وعيشي لنفسك وانبسطي ..

وامك وام زوجك >> لاتقصرين معهم بالهدايا ..والا الباقي ماعليك منهم

اهتمي بنفسسككك وخليك دااااااايمم ملكه بعيوونك وبعيوون زووجك

والله يهنييييككك ويرزقك راحة الباال ويوسع صدرك ويهوون علييييك كل شي

يالوردي

حارمه نفسك من الراحه عشان راحة الناس رضا الناس غايه لاتدرك
اذا عندك وربي منعم عليك تمتعي فيه بالطول وبالعرض
لاتحرمين نفسك عشان كلامهم
حصني نفسك وبيتك وعيالك وتهني بعمرك ولايهمك احد
واذا سويتي شي مثلن سافرتي او شي لاتعلمين وين رحتي
او شنو سويتي اوشريتو خليك غامضه احسن ولايعرفون شي عن حياتك

هموسآ

اولا حبيبتي ماشاء الله تبارك الله.. الله يسعدك ويزيدك ويهنيك بما رزقك

ثانيا والاهم اشكري الله كثيرا فبشكر الله تدوم النعم وادعيه الستر والعافية.. قولي دااااااااااااااائما اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك

وحصني نفسك واولادك وبيتك دااااااااااااااااااااااااااااااااائما.. ولا تثقي باحد كثير.. وتوكلي على الله دائما وخليك على ثقة بان الله ح يحميك ويبعد عنك كل سوء..

وبعد هذا كله .. عيشي حياتك وحافظي على بيتك ولا تطلعي اسرارك لاحد ولا تخبري احد عن حياتك ولا تتكلمي حتى لامك .. واي شئ تعطيه لاهلك او لغيرهم اعتبريه لوجه الله. واخلصي نيتك لله.. اذا كنتِ مع الله دائما فثقي بأن الله ح يكون معاكِ دائما بإذنه تعالى

انتي ملكة وزوجك يشوفك ملكة

عيشي مكانتك اللي تستحقينها قلبك طيب كثير

لكن لا يوسوس الشيطان بالحساد حطي باذن طينه والثانيه عجينه واشكري ربك وحصني نفسك وادعي لاهلك واهله وازوجك

وغير كذا ماعندك مشكله حياتك استمتعي فيها وكملي ماجستير صدقيني مع الدراسه بتلتهين عن اهلك واهله

والمفتاح لاتعطينهم الا اذا بيسبب مشاكل عطيهم وقفلي بيتك يعني عشان اذا جو من سفر مايدخلون فجأه

وقولي انا متعوده اقفله

والله يسخرهم لكم

بس بقول شيء استمتعي بزوجك وفلوسه قبل مايجيب وحده تعرف تستمتع فيه مدامه يحبك ترتاحين ارتاحي وصيري ملكة لا يجيب بكره من تصير ملكة له

وقلبي عندك. ودمتي ملكة بعيون زوجك يارب

سحاب الملح

مصممة بلقيس
طيب اختي فوق ع كلام البنات ليش ماتسكنون بعيد عنهم ...مثلا فالمدينه اللي زوجك دايم يسافرلها وريحوا راسكم من كلامهم

اول شي ما شاء الله ولا قوة الا بالله ..بها تحفظ النعم ويشكر المنعم
.بالنسبة لاهله خلي زوجك يتصرف معاهم وبلالك الهدايا الفاخرة ..خلي هداياك راقية ومو اكثر واذا حبوا شي ابنهم لي هو زوجك قدامهم يطلبون يبونه منه
واذا عتعليقاتهم فتعلمي انك تطنش]يهم الرزق من عند الخالق لا من مخلوقيه والحمد لله ان جعل خزائنه عنده
بالنسبة لاهلك لازم تكوني صريحة وواضحه في شي مره قوليلهم هذا الرزق ما اخدته معي من بيت اهلي عشان اصرف عليهم زي ما ابي
هذا رزق زوجي جهده و تعبه وشقاه ورزق ابناؤه كمان ونا مالي حق اتصرف فيه واعطيكم على هواكم وهواي

حصني نفسك وابناءك وبيتك وخلي البقرة شغاله ببيتك
الله يحفظك ويديم نعمته عليك

انثى بجنون

اختي اني بس التفت لموضوع الهدايا انه ينتظرون منش هدايا مكلفه
انتي لاتعودينهم على مستوى معين من الهدايا
اختاري الوسط
واللي يناسب ذوقش مش اللي يناسب تطلعاتهم
وكمان زين انشغلي بنفسش ودراستش وش بغيتي منهم
استمتعي بالحياة الحياة اقصر من ان نخليها مراقبه لمشاعر من حولنا
صحيح واجب علينا بر الوالدين هذا مابه نقاش
ومعاملة اخواننا ومن حولنا بالمعروف بس اذا مايتعارض مع صحتنا النفسيه ومع خصوصياتنا
ذا مجرد رأيي
انثى بجنون

أعلى