مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتى تنهار وانا معها

هبة رشدى

متزوجة من 13 عام وعن تفاهم وعقل ومشاعر وكنت اظن نفسى افطن الناس لختيارى وها انا الان عشت اجل حب لمدة 4 سنوات حتى افقت على صدمه عمرى بانه ابلغنى بادمانه وانهارت الثقة من يومها وبعد تجاوز هذة الازمه واقلاعة اصر غلى الاستقالة وعودتنا الى بلدنا لانه سيكون افضل من الغربة وما حدث فيها وكانت تضحيتى بعملى واستقرارى الضربة الثانية وعدنا ولاكن لم يكن للافضل كما وعدنى لقد ادمن الخمر هذة المرة وجائت المشاكل وابلغت العائلات وتصديت لة وبعد جهد جهيد اقلع ووعد بعدم العودة ولا كن هيهات هذا لستة اشهر فقط ثم تلاها الخيانه الزوجيه ثم الانهيار المادى الذى نعانى منه وهانا الن تصديت لة والكل يقول حاولى تانى ان معجنه جيد لاجل الاولاد لاجل الاستقرار وانا والحمد للة لا احتاجة مديا ولا كن الطلاق هو الحل وماذا عن الاولاد انهم لا يعلمون ما يجرى لقد ابقيتهم بعيدا ولاكن انا المشكلة اكاد اجن لا اعرف هل اكن لة شى بداخلى غير الالم والجرح فانا اشعر بجانبة بعدم راحة مستمرة لا تنتهى
اشعر انى غير كاملة متالمه حزينه قلقة لا اشعر بامان و دائما انتظر الاسواء اغيثونى انا مع الطلاق والجيع قلق على من القب والقلق خاصة انى والحمد للة مهتمه بنفسى جدا وجميلة وعلى قدر كبير من العلم والثراء المادى
ماذا افعل اغيثونى

أعلى