مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياة ام مأساة ..اريد نصيحة

catriona

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي بدون مقدمات انا غارقه انقذوني ولك دعوة بظهر الغيب .انا متزوجه من 6 سنوات تقريبا وعندي بنت عشت حياة كلها مشاكل لا نكر زوجي طيب لكن عصبي وانا عصبيه لا انكر طلبت الطلاق اكثر من مره ليس الا لخيانات زوجي المتكرره كنت اعلم لكن كنت ساكته "يمكن كان غباء اوجهل مني "حتى حقي الشرعي لا اجده الا بالخمس شهور لماذا لااعلم بدات كل مارايت شياء واجهته طبعا ينكر لكن يحس بتانيب الضمير وسبحان الله يابنات لا ابحث وراءه ولكن ياتيني صدفه المهم حاولت اغير مجرا حياته وابعده عن رفقاء السواء نجحت ولله الحمد بطريقتي لا استطيع اخباركن به الان وبدا يحافظ على الصلاة ولله الحمد ولكن مشكلتي تكمن انه اب مثالي لكن زوج فاشل اريد حقوقي منه لكن للاسف الحمد لله انا واثقه من نفسي لكن مليتتتتتتتتتتتتتتتتت ارشدوني كل ماتكلمت معاه يقولي هذا شي نفسي "هو عند مشاكل ماليه "لكن في الامور الاخرا وللحق يضحي لكي اكون احسن وحدهارشدوني اخواتي اريد ان احس اني متزوجه اريد ان احب زوجي ويحبني بليييييز

catriona

مشكوره اختي هيدروجين الله يوفقك ويسهلك امورك يارب ....
بنات وينكم استناااااااااااااااااااااااااااكم والله محتاجه نصيحه تفاعل بنات

سـحـاب

اصبري عليه والله يفرج همك ويصلح لك زوجك

حقوقك لاتفرطين فيها اطلبيها من عينه يحضرها لك لاتكوني
أنتي المضحيه يقولون الرجل إذا زوجته كانت ديماً هي المضحيه بيجي يوم ويضحي بها ..

catriona

اختي دلع قلبه المشكله بالضبط انه انا وهو مثل الاخوان لايوجد اي مشاعر ابدا تصدقين حتى بدايت اكرهه
مشكوره اختي سحاب الله يكثرمن امثالك ويرزقك من غير ماتحتسبي

mo0n

حبيبتى لا توصلين نفسك للكره بس حاولى معه باهتمامك وخوفك وغيرى جو البيت واعملى حركات ورح تشوفيه مدام بدء يصلى باذن الله رح يراعى فيك بس اصبرى واستغفرى ربك وادعى

أعلى