مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حمواتي حسبي الله عليهم

ملكة بطبعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمواتي اللي هم خوات زوجي ساكنين معي في نفس الشقة مؤقتا ان شاءالله وربي يابنات من يوم دخلو بيتي ليومكم وانا في قلق نفسي حسبتهم زي الخوات لكن للاسف طلع العكس ويغارون مني اذا لبست راحوا لبسو اذا تكحلت تكحلو؟؟ سلااااامات انا البس لزوجي وانتي
وذا دخلت عليهم في نفس الغرفة اللي زوجي فيها سكتو عن الحكي معطين اخوهم اشارة انو انا غريبة وانو اذا دخلت سكتو وزوجي مايعطيني وجه قدامهم بالكود يكلمني ومرة هزأني قدامهم وقدام اخوهم الثاني وانا برا وحاكيته على الجوال
ودايما قدامهم يحاول يبين لهم اني ماني طايقك وهم اذا دخلت عليهم سكتو وهدوووء كاني غريبة في بيتي حسبي الله عليهم
واذا خرجو يكلمني عااادي جدا ويلاعب عياله والله حاله كأنو حنا غريبين عن زوجي انا وعيالي
تكفون وش السواة
واذا خرجو السوق مايقدر يفتح فمه متى جاييين لكن انا اذا بروح السوق قاعد على الدقيقة والنص واذا كان عند خواته في غرفتهم وتبي وحدة منهم تنام يقفل اللمبات ويخرج وهو ساكت اما انا يولع اللمبة على ونامي ولا عساك ماتنامين
وحصلت بيني وبينه على هذا السبب وقلت له لو سمحت هذي قلة احترام ليه انت ماتشوفني ادمية قدامك قال لا
بنات احس احيانا انو الرجال مسحور ولا فيه بلى ماني عارفة مو لهذي الدرجة قلة الاحترام
وبعد عيالي اذا قالو شوف ولدك ياويله من زوجي يقعد يخاصم ويسب في ولده مع انه يحبه لكن قدامهم مايظهر هذا الحب مادري هو خوف منهم ولا ساحرينه ولا ماسكين عليه شي والله اني في حيرة من امري مدري متى نصر الله اللهم اني مظلومة فانتصر لي نصر عزيز مقتدر للعلم انو خواته مو متزوجات وزوجي جنوبي كيف اتعامل معاه بكيد النساء اوكيف اتصرف

همسة ليال

يمكن ما يبغى يحسس خواته بحبه لك او يثبت رجولته عليك حاولي تحسنين الظن فيه وفيهن عشان ما تتعبين ودائما قولي اللهم اكفني شرهم بما شئت

جـود

انتي قلتيها مؤقت حاولي ماتدققين عالمشاكل التافهه كوني اكبر منهم وعامليهم بأخلاقك انتي

ابتسمي وضيفي وكوني رسميه عشان مايتعدون حدودهم و انتبهي تتشكين لزوجك

ولاتدلعين نفسك مع زوجك بحضورهم ولاتحاولين انك تخلينه بصف احد،،الرجال يبي يثبت نفسه قدام اهله

انتبهي لتصرفاتك عشان ماتعطين احد فرصه يتطاول عليك

جـود

ونسيت اقول احسني الضن،،شنو ساحرينه !!!!غيري من طريقة تفكيرك

حنانوو

دامها مؤقت تحمليهم
هم اكبر من زوجك ولازوجك اكبر
ويمكن صعبه يجلس يعاملك باسلوب حلو ويدلعك وهم مومتزوجات
الله يسخره لك يارب
ويسحرهم فيك سحر حلال يارب

عادي حبيبتي هذا هو الجنوبي يقدس اهله جدا ولا يرضاء عليهم
بس انتي خليك ذكيه وواثقه من النفسك واحترميهم وعيشي حياتك
اقرائي عن الجنوبي بملفات الجنوبي تجدي ظالتك ياقمر

ندى3

كثير من الرجال يعامل زوجته برسميه قدام اهله بس اذا قلل من احترامك وقفيه عند حده ولاتسكتين عن الموضوع بس خلي النقاش بينك وبينه مو قدامهم عشان مايفرحون عليك

برائة

حبيبتي هو شو نمطه؟؟؟!

احيانا الشرقي بعد يعمل حركات قدام اهله على انه سي السيد وهذا الشي يعود للتربية الغلط

انك اذا الواحد يدلع مرته ويحبها قالو خاتم فاصبعها

دامهم مؤقت اصبري حبيبتي واقعدي مع زوجك وفهميه بالوب حلو ان الاحترام واجب وانا احترمك قدام اهلي واهلك فعاملني بالمثل

الله يهديه ويسخركم لبعض

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تعصبي وتقهري نفسك غالبية الرجال يبي يثبت لأهله إنه زوجته ما تتحكم فيه وإنها تخاف منه عشان كذا تشوفين هالتصرفات الغريبه اصبري واحتسبي الأجر من الله وادعي على طول الله يشغلهم بأنفسهم ويكفيك شرهم وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله تكفيك كلها فتره وتعدي ياقلبي ومايخفى عليك غيرة الحموات لا تخربين علاقتك بزوجك عشانهم فتره وبيروحون واللي يبقى لك زوجك اعطيه جووه الحين ولا تتناقشين معاه ولا تعصبين خليه على راحته لين يروحون وبعدين اتفاهمي معاه بهدوء بينك وبينه

مالومك: لاتعصبين ........ صرت ماطيييييييييييييييق الجنوبيين ..

احسه خدام وربي...يتعب نفسه ع حساب اهله ادري اهله بيصير طيب وخلوق معهم ومايتركهم بس مو لصقه فيهمممممممممممممممممممم ....اعوذ بالله ...

لاطلبت فلوس ...ماخذ الا قليل ...ارحححمه وهم لا هات وهات ونبي نبي ...ومن ورى بعدد ..

< مدرعمه معصبه سوري ....

.. هـــــــــــــــــــــدي بالك واذكر ربك وتعوذي من الشيطان
جـــــــــــدا جدا عـــــــــــــــادي .. وزي ما قالو الاخوات اغلب الرجال كذا
وبعدين هي مسأله وقت اصبري وبتفرج
وهم ترى اخواته مو زوجاته عشان تغاري منهم .. اهم شئ خليك ريلآآآكس ولا توتري نفسك على الفاضي
وسالفه السحر هذي انسيها ولا يلعب الشيطان بعقلك ..

{wtn Amri}

الحمدلله والششكر زوجك نآقص
بالله وش هالتفكير الغبي !!!

بس ترى بعض الرجآل كذآ مآيبي يبين حب زوجته لأهله
يحسسه نقص لشخصيته !!

بس أنتي خليك أكبر منهم ولآ تهتمين
أهتمي بنفسسك وعيآلك بسس
وأن شاءالله ربك يفكك منهم ويبعدهم عنك ويصلح زوجك

بس أهمم شي لآتخلينه يتطآول عليك
أهم شي الاحترآآآآآآآآآآم
إذا ماأحترمك وووقفيييه عند حده

الله يعينك بس ي أختي

لمن يجرؤ

والله هذا مجرد تمثيل منه يحب يبين لاهله ان مسيطر عالوضع وانه سي سيد

عطيه فرصه يمثل وخذيه على قد عقله ونيته

خليكي انتي الافضل وبالنسبه للمقارنه مافي مجال ابدا تقارينين نفسك باخواته

يعني مساله انو طفا النور عشان اختهتنام شي طبيعي لانها ضيفه عنده ويبي يكرمها اما انتي غير انتي زوجته وحبيبته وتمونون على بعض

انتي هو

معاكي على طبيعته ما يجامل وهالشي بالعكس المفروض يفرحك

مو قصده يريح اخته ويتعبك انتي بالطقاق علك ما نمتي ابدا لا تفكرين بهالطريقه وشي طبيعي انو يحاسبك عالطلات غير عنهم وبالدقيقه لانه زوجك انتي

انا اخوي يحاسبزوجته على اشياء احنا ما يحاسبنا عليها حتى قبل لانتزوج

لانه يحس ان ابوي وامي مسولين عنا بشكل اكبر بس لانها زوجته مسول عنها بشكل كلي

لا تركزينخليكي عاديه

وبطيبتك انتي ممكن تكسبينهم وحتى لو في بالهم اي شي راح يروح لانك اثبتي انك طيبه وانسانه خلوقه

وتحملي واحذري يبانعليك انك متضايقه

الوفيه لكن

كل الحموات كذا مافيه شي جديد انتي مكبره الموضوع هذي مسئله بسيييييييطه وتنحل بالمداراااااااااه والسياسه

انا زوجي يسوي فيني كذا بدون اهله ههههههههههههههههههه احمدي ربك بس يسوي شخصيه قدامهم

ونتي خلي اسلوبك ذكي لاتدخلي مره ولاتبعدي مره قومي بواجبك واثبتي انك بنت اصول غير كذا ماله داعي وخلاص حتى الكلام اذاكلامك لايودي ولايجيب اسكتي الى اذا سالوك فهمتي علي وبس

واضح انهم يبون يقهرونك ويرفعون ضغطك
المثل يقول الخصران يقطع المصران طنشي واي شي يقولنه لاجل ينرفزونك قولي عادي ممكن ليش لاء حيريهم ههههههههههههههههه

كانوا حمواتي يقولو لزوجي بنت فلان احلا قلت خساره ليتني شفتها ....تصدقون من جد غريبه!!!!! باقي مراحت قاعده على قلب ابوها
بالعاده وحده حلوه تطير زي ههههههههههههه؟ سويت نفسي هبلا وسكتوا وخلوني وبعدها من فتره

يقولوا اكيد زوجك راح يتزوج عليك زي اخوه قلت كل شي بيد رب العالمين زي ماربي كتبلي اتزوجوا ممكن ربي كاتبله وحده غيري وانا واحد غيروا هذا حال الدنيا الله يكفانا شره
كل شي مقدر ومكتوب ياحلوين لحد اليوم ماسمعت نفس واحد لامن اخواتوا ولا منو هههههههههههههههههههههه

بس الشهاده لله ارد بنفس الوقت وعلى قد الموضوع وانساه وكل مره نتقابل ولا كن شي صار من اول لانهم اهل زوجي ولهم الاحترام والتقدير

اشرايك !!!!!

دلوعةزوجي

لا تزعلين انتي مو طبيعيه
علشان يدلل خواته ساحرينه
وش تبين يطنشهم ويدللك قدامهم
وبعدين يا شاطره اخوهم من قبلك
ولا تتحسبين كمان
ترى ما عندك مشكله بس انتي حابه تكون عندك مشكله
وبعدين بيجلسون بشكل موؤقت ويبي يحسن التعامل وياهم انتي تزعلين
عجيب
اقول ترضين زوجة اخوك تنزل نفس موضوعك
انا وربي شاهد مع الحق
مدام ما حرشوه ولا قلبوه عليك ولا يحرضونه
ولا يتدخلون بشؤنك خلاص خليه يدلعهم
دلـــــــــ ـنسوان ــــــــــــــــــــــــــع

اختي اولا لا تقارنين (لاتحطي مقارنة بينك وبين احد ابد) يعني اذا تكحلت تكحلوا ومدري ايش هذا شي
اما الشي الثاني فذولا خواته اكيد بينهم اشياء عائليه تخص عايلتهم مايبون احد يسمعها وانتي بالعكس اتركيهم ياخذون راحتهم واذا دخلتي خلي دخلتك عليهم بشوشه علشان لو كانوا من النوع الغيور مثل ماقلتي يبون يستانسون اذا شافوك معصبه ويكايدونك حتى زوجك عامليه زين واحترميه زود وبكذا انتي الكسبانه في الحالتين واتركي عنك سوالف الناس الجاهله

سـمـاء

التغافل بنفس هـ المواضيع أفضل شيء
واذا سكتو عاادي مامت عليكم انتم وسواليفكم يعني لاتكوني حسااسه زياده عن الزوم
وسعي صدرك وحبي نفسك ولا تخلي شيء يكدر خاطرك ويسبب مشاكل مالها داعي
الدنيا ماتسوى وانا اختك

موفقة

شاي بالحبك

ههههههههههههههههههههههه
شر البليه مايضحك
لاتزعلين حبيبتي
خليهم يتحكلوا ويتفننوا
اما انتي ياقلبي