مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حمواتي الملقوفاات

صمتي حلو

السلام عليكم

حمواتي (خوات زوجي ) ملاقيف يبغو يعرفو كل شي عن حياتنا مره من المرات جالسه معاهم يقولولي :قالك أخونا انه شافنا في السوق انا بكل عفويه قلت لهم لا

انا اعرف ان زوجي مشغول ووقته مزحوم فما هو فاضي يقول لي يادوبه يجي يصلي ويتعشا ويناام

قامو يتمسخرو والله انا لو زوجي كده كان يشوف والثانيه ليش كده والثالثه .....

الى قاهرني اني كذا مره أقول لهم زوجي مشغول فأكيد بينسى لاكن هم يكررو علي نفس الكلام في كل مره يعني يبغو يقولو لي ان زوجي مايكلمني ولا يهتم فيني

شنو الأسلوب المناسب لهم عشااان مايتلقفو أرجوكم

55ريما55

قوليلهم
انا و زوجي طبعا مثل بعض
ما نحب كثر الكلام اللي مافيه فايده

والا قولي مايعجبني بزوجي الا انه مايحب الكلام الفاضي

جوووووودي

ياشيخه لا تعطينهم وجه ابد

هم يبغو يسوو مشاكلبينكم ,, واكيد بيوقفون في صف زوجك ضدك

خليك في حالك .. كافه خيرك شرك
لا تغلطين عليهم ولاهم يغلطون عليك ...

البعد همي

طنشيهم واذا عادوا وزادوا قولي لهم انا مايخبرني بالاشياء الي مب مهمه وانا ماتهمني هالاخبار الي لاتودي ولاتجيب المهم انه يحبني ويلبي لي طلباتي وش لي باخبار الناس فرسول عليه افضل الصلاة والسلام يقول من حسن اسلام المرء تركه مالايعنيه

مو قد اخوات زوجي قمه في اللقافه الحصريه وكلهم كبار اكبر من امي بس اللقافه ما تعرف عمر معين

و عارفين هما اني قويه و ارد بس احترام لزوجي اطنش في البدايه ولمن زاد الحد هذا الحل :

لمن تتلقف وحده فيهم اقلب الموضوع عليها خخخخخخخخخخخخ اقول لها وقت ماهي تسال ترا كثر الشيب في راسك ما حنيتيه ولا ما اشتريتي صبغه ؟
او وجهك مرة مصفر تعبانه؟
ولدك زوجته ما حملت الين الان ليششششششششششششششش؟
الله الله لمن انتي تحسي ان الي قدامك بتنطحن زي الحب تحت الهون
صدقيني احساس خيالي ولا عاد يتلقفو لمده اسبوعين تعرفي المضادر ما يطول معاهم خخخخخخخخخ

صمتي حلو

مشكورين والله بس زوجي مايحب أتكلم ويااه عن أهله لأنه يحترمهم ولا يحب عواار الراس

أحيانا أجلس أفكر في كلامهم وأقول صحيح ليش مايكلمني وتالي أرجع لرشدي....

أف لا ولازم أروح ليهم كل أسبوع ولا يجلسو يتكلمو علي ولازم يتصلو شفيكم ماجيتو أف سجن الزامي مو تجمع

الله المستعان

حبيبتي جمعت اهل الزوج لازم
و كلنا نقابلهم مرة في الاسبوع و في البدايه كانو يتلقفو و يسالو و عادي اذا ما جيتي اسبوع قولي لهم كنت في حفله و كنت في سابع و كنت في عشاء اهلي
عادي رح تلقينهم فهمو انك تتونسي و مو مربوطه بشوفتهم و
اذا على زوجك ما يحب كلام على اهله كل الرجاااااااااااااااااااااااااااااااال
انتي تحبي زوجك يتكلم في اهلك حتى لو فيهم عيوب طبعا لا فخلي زوجك بعيد عن مشاكلك مع اخواته عشان لا تخسري زوجك

صمتي حلو

مو قد اخوات زوجي قمه في اللقافه الحصريه وكلهم كبار اكبر من امي بس اللقافه ما تعرف عمر معين

و عارفين هما اني قويه و ارد بس احترام لزوجي اطنش في البدايه ولمن زاد الحد هذا الحل :

لمن تتلقف وحده فيهم اقلب الموضوع عليها خخخخخخخخخخخخ اقول لها وقت ماهي تسال ترا كثر الشيب في راسك ما حنيتيه ولا ما اشتريتي صبغه ؟
او وجهك مرة مصفر تعبانه؟
ولدك زوجته ما حملت الين الان ليششششششششششششششش؟
الله الله لمن انتي تحسي ان الي قدامك بتنطحن زي الحب تحت الهون
صدقيني احساس خيالي ولا عاد يتلقفو لمده اسبوعين تعرفي المضادر ما يطول معاهم خخخخخخخخخ
هههههه شكلي باسوي ليهم كده لأني صج مضغوووطه منهم وبنفجر:schmoll:

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مسألة انهم يسألون ليش ماجيتي انا اعتقد انها عاديه مافيهاشئ لايكبرها الشيطان براسك---وزوجك مومجبور انه يتكلم عن اهله واخواته---لذلك لاتعطين الموضوع اي اهتمام ولاتشوشين تفكيرك بتتعبين وبيأثر على حياتك الزوجيه000

صمتي حلو

و
اذا على زوجك ما يحب كلام على اهله كل الرجاااااااااااااااااااااااااااااااال
انتي تحبي زوجك يتكلم في اهلك حتى لو فيهم عيوب طبعا لا فخلي زوجك بعيد عن مشاكلك مع اخواته عشان لا تخسري زوجك
شكراا حياتو لأن اقاربي ماما وخواتي لما أتكلم وياهم يقولو لي ليش المفروض يخليش تفضفضي ويصير وياكي
كلامك مقنع مشكوووره

صمتي حلو

مسألة انهم يسألون ليش ماجيتي انا اعتقد انها عاديه مافيهاشئ لايكبرها الشيطان براسك---وزوجك مومجبور انه يتكلم عن اهله واخواته---لذلك لاتعطين الموضوع اي اهتمام ولاتشوشين تفكيرك بتتعبين وبيأثر على حياتك الزوجيه000
بالفعل كلامك وأساسا انا دايم جالسه في البيت يعني فرصه أروح لبيت عمي لاكن حمواتي مايخلوني في حالي من أقول كلمه عكسوها ومن أقول معلومه يغلطوني حتى لو اني الصح ويتلقفو في حياتي الزوجيه سخيييفييين

اذكر مره كانو يتكلمو عن زوجي يوم كان صغير قالو لي اتصلي به الحين قدامنا وذكريه بها الموقف ؟؟؟؟ قلت لهم الحين مشغول :sad_1:طيبه حدي
والله مررره ثانيه باقول لهم وش دخلكم أنتون :bleh:

وادا قالو لي: قال لش أخونا بهالموقف؟ باقول لهم كأنه قال لي ليش السؤال....

لا حول ولا قوة الا بالله

صحيح انه النسوان عليهم حكركات الله يستر ( ما بقصدك صاحبة الموضوع)

بس ازا اخت بتدخل وبتتزكر لما في واحدة من الاخوات دخلت وكانت تشكي زوجة اخوها انها غير اجتماعية وما بتحب تقعد معهم يا ساتر وقتها الردود وصلت يمكن صفحة رقم 7 ازا مو اكثر وعلى ما هي محترمة ومو مؤدبة واحقروها

واريح ليكم ومن هزا القبيل من الكلام

والمضحك اليوك اجت مرة الاخو تشكي ونفس الردود لكن بالعكس الله يهدينا ويهديكم

وانت اختي صاحبة الموضوع عادي احكيلهم عادي شو يعني ازا شافك عادي

شجون دبي

فديتج ليش معوره راس ليش
دايما قوليلهم مو مهم عشان اعرف
شي عادي
دايما اسكتي
طنشي
عشااااااااااان يموتون قهر

أعلى