مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة هيا بنا يابلقسيات 2

السلام عليكم حبيباتي والله اني احبكم في الله وصرت ادعي للكل في صلاتي لان تشاركنا مع بعض المشاكل والدعاء والفرج للبعض وانشالله دايم نتشارك الخير
والموضوع اللي اليوم جايه اقوله انشالله انه خير ويكون في حسنات كل واحدة بنات وش رايكم نشجع بعض على قيام الليل وماادراكم ماقيام الليل يكفي ان الله تبارك وتعالى بعزة قدرته ينزل الى السماء الدنيا ويغفر الذنوب ويجيب الدعوات
كيف ننام والله يسالنا عشان يعطينا والله ياحبيباتي اوقات المشاكل اللي تمر على كل واحدة فينا تكزن امتحان من الله عشان يقربنا له والله ياجماعة ان مشكله طلاقي قربتني من الله كثير والا اول كانت غافله صح اصلي بس ماتسنن اسمع اغاني كثير مااقرا قران الا الجمعة ورمضان بس ولله الحمد استفدت من امتحاني بطلاقي اني تقربت لله وحسيت بلذه عظيمه احس ياجماعة اني ملكت الدنيا بيدي لان الله كل ماتقربت منه يتقرب منك اكثر والله في ناس كثير حاولوا يكيدون لي في عملي وحياتي والله نجاني منهم بلمح البصر لاني وكلت امري الى رب الخلائق اجمعين حتى في موضوع طلاقي في ناس في المنتدى يقولوا لي انسي وانا اقولهم مادمني فرشت سجادتي ودعيت ربي مافي شيء صعب وهذا من يقيني بقدره الله ولاني عارفه وراضيه بكل شيء يكتبي ربي لي سوار من رجوع لطليقي او لا شاكرة ربي على فضله انه هداني
وطلبي منكم خلونا نتشارك بحمله قيام الليل وكل يوم نقرا جزء قران وندعي ونستغفر وكل يوم نحكي بعض وش حسيتو بفرق وش انحلت لكم من ازمات وش شعوركم تجاه المشاكل خلونا نشجع بعض

ارجو من كل من يريد الانضمام للحمله ان يسجل نفسه وانشالله نبدا من اليوم والله يوفق الجميع

زوجه مؤدبه

الله يجزاك خير اختي نجديه ويكتب لنا ولك الاجر ..
واضم صوتي لصوتك .. فاغلبنا في امس الحاجه للدعاء لبعضنا في ظهر الغيب .

أعلى