مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة*القلوب البيضاء*...دعوة للمشاركة

ضحكه مشرقه

السلام عليكم

ياااالله اليوم نعيش بعالم غررررررررريب
عالم كله ام الزوج------ اخواته----- وانا هلي مافي مثلهم
بنت الناس اللي عند اهلك تقول نفس كلامك اهل زوجي ----اخواته-------يرضيك؟؟؟؟
اجل اتقوا الله قبل ماتتقي الله في ام زوجك وخواته اتقي الله في امك وخواتك لان الدنيا سلف ودين
رح تقولي لا (هلي غير امي غير ---ترا امك بشر واختك بشر واهل زوجك بشر)
لانضحك على بعض الكلمه من اهل الزوج سواء كانت صغيره او كبيره مالها الا خيار واحد كلمه كبييييييييييييييييييييييييره
دعونا نحمل شعار:icon26: القلوب البيضاء:icon26:
اي انا احب زوجي نعم اذا سااحاول ان احب منجبته واتقبل الاخطاء بصدر رحب لاني احب والدتي ولا اريد زوجة اخي غدا تقسو عليها وهذا سيكون من باب بري بوالدتي.

احبكم في الله

ضحكه مشرقه

كاني زعلتكم اللي شايفه كلامي منطقي الرجاء تعلق؟؟؟
شعار القلوب البيضاء وينكم يااهل القلوب البيضاء؟؟؟

ضحكه مشرقه

السلام عليكم
صفحات الماضي مشكوره حبيبتي طب ليه ماتكونين صفحات الحاضر الماضي جدا جميل لاكن الحاضر رح يكون اجمل اذا تفائلنا
اسال الله لكي الصحه والعافيه

احببتك في الله

ضحكه مشرقه

خوخه ام تولاي-ملاك
حياكن الله اسال الله العلي القدير ان يرزقكن ويرزق اهاليكن ويرزقنا وياكن السعاده الدائمه في الدارين آمين
احببتكن في الله

ايوالله انا من الان سكنني الهم لكثرة ماقرأت من مشاكل بين اهل الزوج

موفقه يالغلا

ضحكه مشرقه

السلام عليكم

انوار المحبه -شفتي كيف كاننا في غابه كل واحد ينهش من الثاني البنت تجي من بيت اهلها حامشه ع اهل زوجها الله يوفقك ويقر عينك بمن تحبي
احببتكي في الله

basmah

انا معك 100%
كلام صحيح مثل مانتي داخله على الناس كري بكره باللي بتدخل عليكم (اقصد على امكي واخواتكي طبعا انتي من ضمنهم)

كاتياباسل

جزاك الله ألف خير
وبالنسبة لي ياقلبي أنا ورب السماء أمووووت على خالتو كثير وهي حبيبة وتستاهل
بس حتى لو قسوا أمهات الأزواج ياليت نلتمس لهم عذر ومادام نحب أزواجنالازم نتحمل شوي
وأنا ماأقول كلهم عسل وحبيبات وأعرف أن بعضهم الله يهديها نكديه شوي بس شو بأيدنا لأنها أمه فالأمر صععععب كثير ويحتاج لذكاء وتصرف حسن لكي لانغضب الله أولا ولانغضب أزواجنا ثانيا ونشتري راااااحة أعصابنا ونحافظ على علاقتنا الأسرية
والله يهدي الجميع وينشر المحبه وصفاء القلوب بين كل البيوت آآآآآآمين يااارب العالمين
أختكمِ: كــــــــــــــــاتيا:icon26:

كيوت مامي

فعلا كلامج صحيح..صح انا احيانا اتضايق من كلام ام زوجي بس اسكت وايلس اتحرطم بروحي ...
وانا الحمدلله دايما اوصي زوجي بامه لاني اعرف انه باجر عيالي بيكبرون وبيتزوجوا واذا انا اذيت ام زوجي حريمهم باجر بياذوني...

ريحه المسك

يانااااااااااااااااااااااس اللي ايده بالنار مومثل اللي ايده بالماء وانا الحمد الله قلبي ابيض وما حقد بس كل شي بحدود

l0l0

ملكة
صححيح انا دايم افكر كذا بس الشيطان حريص

دانةالبيت

كلامك صح صادقي خالتك ولاتقعدين لها على كل كلمه مثل ماتحملين امك وجدتك صدقوني راح تحبك وتعاملك بطيبه راح تتعامل معك نفس المعامله وتعيشون بسعاده ان شاء الله

ام صوبي

المشكله في بعض النساء انها تحمل كل كلمة وكل فعل من اهل الزوج اكثر مما يحتمل وتدخل بيتهم وهي مشحونه ضدهم فقط لانهم اهل الزوج والبعض الاخر تعطي من نفسها وتحملها اكثر من طاقتها من اجلهم وتبي تكسب محبتهم على حساب نفسها وحقوقها وفي الحالتين تكون خسرانه و الحل ان تعرف الزوجة مالها وما عليها تجاه اهل زوجها مع حسن الظن بهم وبدل ما تهدر طاقتها ووقتها في شؤون اهل الزوج تركز على علاقتها بزوجها بعيدا عن اهله

هناء 10

كلامك صح يا بنت الناس
اكرمكي الله وسدد خطاك
وكما يقول المتل كما تدين تدان
والله يرزقنا طاعة الوالدين

أعلى